صيدا سيتي

جريح نتيجة تصادم بين شاحنة ودراجة نارية على اوتوستراد الجية باتجاه صيدا جريح في حادث صدم في صيدا الدورة التاسعة للاجتماع الوزاري لمنتدى التعاون الصيني-العربي أقوى العروضات عند سولديري زين اليمن «إيد بإيد»... مُبادرة لمُكافحة المُخدّرات في صيدا موسى أحمد خاطر في ذمة الله للإيجار شقتان مفروشتان في عبرا بجانب الجامعة اليسوعية والشرحبيل بجانب مدرسة الحسام بلدية صيدا دعت أصحاب المولدات التقيد بتسعيرة وزارة الطاقة لا للإذلال .. لا للإفقار والتجويع تهافُت في صيدا على قوارير الغاز... في الشارع: "بلد المي وعنّا المي مقطوعة" اهالي وسكان طريق الهمشري المية ومية قرب صيدا قطعوا الطريق العام بالاطارات المشتعلة احتجاجاً على انقطاع التيار الكهربائي والمياه اعتصام أمام مؤسسة مياه لبنان الجنوبي استنكاراً لانقطاع المياه عن مدينة صيدا والجوار صيدا: ”البابور“ يهدر من جديد ..والقنديل يضيء عتمة الكهرباء! الشهاب: العودة إلى (الرحمن) يا ناس: سبيل النجاة! البزري يلتقي وفداً سياسياً من حزب الله للبيع محلان في صيدا خلف أفران الجميل هل تبحث عن شقة للإيجار مناسبة لمشروعك في موقع مميز في وسط صيدا؟! بناية الفوار للشقق المفروشة مع مطل على البحر والجبل تأجير جلسة عائلية رائعة مع مسبح للأولاد ليوم واحد في منطقة الخريبة نصف ساعة من صيدا Now Hiring: Assistant Chef الخبرة ضرورية 76309808

نادي تيتانيوم كلوب - صيدا ينظم كأس الجيش اللبناني للمواي تاي - 99 صورة

رياضة صيدا سيتي - الأحد 19 آب 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

برعاية قائد الجيش اللبناني العماد جوزيف عون، وبإشراف الاتحاد اللبناني للمواي تاي، وبدعوة وتنظيم من نادي تيتانيوم كلوب - صيدا أقيمت بطولة  "كأس الجيش اللبناني للمواي تاي"  في الباحة الخارجية لمطعم الشيخ - الأولي في صيدا.

البطولة التي افتتحت بالنشيد الوطني اللبناني حضرها كل من: ممثل قائد الجيش العقيد الركن محمد عثمان،  محافظ الجنوب الأستاذ منصور ضو ممثلاً بأمين سر المحافظة نقولا بو ضاهر، رئيس بلدية صيدا محمد السعودي ممثلاً برئيس الشبكة الرياضية في البلدية الأستاذ حسن الشماس، نائب رئيس الاتحاد اللبناني للمواي تاي العميد الركن أمين أبو مجاهد، رئيس بلدية الرميلة المحامي جورج خوري، نائب رئيس اللجنة الأولمبية الفلسطينية رئيس الاتحاد الفلسطيني للمواي تاي اللواء محمد زيداني، رئيس الاتحاد اللبناني للتاي كوان دو الدكتور حبيب ظريفة، رئيس الاتحاد اللبناني للجمباز السيدة نادرة فواز، رئيس الاتحاد اللبناني للبلياردو الأستاذ مصطفى حيدر، السادة مازن العماد ويوسف برجي أصحاب مطعم الشيخ، رئيس النادي الرياضي بيروت الأستاذ جودت شاكر، رئيس نادي تيتانيوم المهندس محمد أيوب، البطل الأولمبي رئيس نادي الفتيان أحمد المصري، رئيس نادي عبرا الرياضي وعضو الاتحاد اللبناني للكيوكوشنكاي الشيهان هيسم ضحى،  رئيس نادي فري فايت صور كبير مدربي الجنوب  ماستر إبراهيم عودي، رئيس نادي النهضة زياد البقاعي، رئيس المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة الحاج خليل العلي، المحامي شربل نجم، رئيس نادي أكاديمية الحزام الأسود عالية الأستاذ حسان الغضبان، رجل الأعمال الأستاذ بلال حمادي، رئيس لجنة الجنوب للمواي تاي الاستاذ عباس مروة، رئيس لجنة المواي بوران الاستاذ قاسم الخطيب، رئيس اللجنة التنظيمية والأمين العام المساعد في الاتحاد الاستاذ فادي درويش ، مدير الاتحاد الأستاذ معتز عبيد، سفير منظمة السلام العالمي HWPL الصحافي غسان الزعتري، والسادة : جو خوري، نبيل المصري، والمطرب حاتم الجردي الذي قدم أغنية "لبنان راح يرجع"،  إضافة إلى رؤوساء الأندية المشاركة من طرابلس وبقعاتا وبيروت وحلبا وشحيم وصيدا وصور، إضافة إلى حشد غفير من كل المناطق اللبنانية.

افتتح النشاط بكلمة لعريفة الحفل مروة الحلبي. ثم كانت كلمة لرئيس الاتحادين اللبناني والعربي للمواي تاي الغراند ماستر سامي قبلاوي نوه فيها بمزايا القائد العماد عون، وبالجيش المؤسسة الأم في لبنان. كما شكر قبلاوي المهندس محمد أيوب لتنظيمه هذه البطولة، وأثنى على عمله المميز. كما شكر استضافة مطعم الشيخ لبطولة "الجيش اللبناني - المواي تاي" وخص بالشكر كل من السادة: يوسف جردي، ومازن العماد.

ثم قدم أيوب وقبلاوي درعاً تكريمياً لقائد الجيش تسلمه عنه العقيد عثمان.

قبل بدء المباريات خضع المشاركون لقياس الوزن. ثم شهدت البطولة 11 مباراة، لعب فيها 22 ملاكماً من الفرق والنوادي التالية: الجيش اللبناني، الأمن العام، بست أوف ذي بست - حلبا ،كروكودايل - طرابلس، شوغن - بيروت، إكستريم أتاك - بقعاتا، آجايل - شحيم، فري فايت - صور، براذرز جيم - صور، كومبو جيم - صيدا، النهضة الرياضي - عين الحلوة، والنادي المنظم - تيتانيوم .

وقاد المباريات طاقم حكام اتحادي بإشراف رئيس لجنة الحكام اللبنانيين والعرب الأستاذ حسن القعسماني.

وفاز فريق الجيش اللبناني بالمركز الأول، وسلم رئيس الاتحاد قبلاوي الكأس لممثل قائد الجيش العقيد عثمان. وجرى تتويج اللاعبين بميداليات وكؤوس.

كما كرم رئيس نادي تيتانيوم - كلوب صيدا المهندس محمد أيوب كل من: رئيس الاتحادين اللبناني والعربي للمواي تاي الغراند ماستر سامي قبلاوي، والسيد مازن العماد أحد مالكي مطعم الشيخ بدروع تكريمية.

وكرم أيوب أيضاً البطل رمضان أونداش بكأس تكريمي.

وكان قد تخلل البطولة عرض "فري ستايل" قدمه نادي شاركيستكس بقيادة المدرب إبراهيم الدح نال إعجاب الحاضرين. كما حضر فوج الإنقاذ الشعبي في مؤسسة معروف سعد في إطار السلامة العامة.

واختتمت البطولة بصور تذكارية للمشاركين.

ثم أقيم في مطعم الشيخ حفل عشاء على شرف الشخصيات وأعضاء الاتحاد الحاضرين.

@ المصدر/ المكتب الإعلامي للنادي الشعبي الرياضي‎ 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934285718
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة