صيدا سيتي

دعوات لـ "أونروا" لمعالجة المياه المتدفقة من منطقة النبعة إلى عين الحلوة "منتدى الأعمال الفلسطيني اللبناني" شارك في فعاليات "منتدى الأعمال الدولي (IBF)" الـ 24 ومعرض "موصياد 2020" في اسطنبول - تركيا الشهاب و(الحرير) و(المعجزة)!! "للحين عايش" جديد فضل شاكر التعليم عن بعد في لبنان دونه تحديات كثيرة السعودي: فرق بلدية صيدا تواصل مواجهة تداعيات العاصفة وهي بحالة جهوزية وإستنفار للتدخل تحذيرٌ... مافيات تستغل اللبنانيين محمد ربيع أحمد عيسى النقيب في ذمة الله الأستاذ غانم عثمان في ذمة الله ​MG Generators: تصليح وصيانة جميع أنواع المولدات الكهربائية بالاضافة إلى صيانة الكواتم المستعملة والاشكمانات وغرف العزل 24 / 7 جمعية المواساة احتلت المرتبة الأولى كشريك محلي للمنظمات غير الحكومبة أسرار الصحف: لوحظ لأول مرة في الأزمات التي مرّ بها لبنان هجرة فنّانين وأطباء بأعداد كبيرة حسن عنتر "الصيداوي الأصيل"... صاحب الاستشارة الراجحة مبادرات "الأيادي البيض" تواجه أيام "كورونا" السوداء: تكافل وتشارك بالمسؤولية ثلاثة جرحى في حادث سير مروع على تقاطع ايليا في صيدا تاكسي VVIP: تاكسي إلى صيدا وضواحيها مع توصيل إلى جميع المناطق اللبنانية + رحلات سياحية جمعية حزم تطلق مشروع "كسوة الشتاء" للفقراء والمحتاجين في منطقة صيدا - للتواصل: 76351141 للبيع شقة في عبرا - مقابل مدرسة الليسيه باسكال سابقاً سناك الملاح يعلن عن افتتاح محله في عبرا مقابل أفران شمسين بجانب بوتيك طلال مطلوب فني كهربائي لديه خبرة في مجال الكهرباء الصناعية

جبهة النضال الشعبي الفلسطيني تستقبل وفدا من جبهة التحرير الفلسطينية - 3 صور

فلسطينيات - الأحد 19 آب 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

التقى وفد من جبهة التحرير الفلسطينية ضم عباس الجمعة عضو المكتب السياسي وعلي خالد عضو اللجنة المركزية و ابو جهاد علي وابو محمد عصام عضوي قيادة اقليم لبنان وعضو قيادة منطقة صور ابو علي وليد مع قيادة جبهة النضال الشعبي الفلسطيني حيث استقبل الوفد ابو العبد تامر عضو المكتب السياسي وامين سر اقليم لبنان وعضوي قيادة الجبهة ابو سامر وغالب ستيتي ، حيث اشاد وفد جبهة التحرير بمواقف جبهة النضال ودورها الوطني ومسيرتها الحافلة بالتضحيات والمواقف المبدئية الاصيلة ، كما اكد الوفد على عمق العلاقات التي ربطت جبهة التحرير وتربطها بجبهة النضال والمحطات التاريخية المفصلية التي جمعت الفصيلين دفاعا عن الحقوق والثوابت الوطنية ودورهما في اطار حماية وحدة التمثيل الفلسطيني المتمثل بمنظمة التحرير الفلسطينية، وتم خلال اللقاء الثنائي استعراض ومناقشة العلاقات الثنائية والعلاقات الوطنية وتم مناقشة القضايا السياسية وتعزيز الوحدة الوطنية وحماية منظمة التحرير الفلسطينية ومشروعها الوطني.

واستعرض الطرفان تطورات الأوضاع فلسطينيا وعربيًّا ودوليًّا.          

 وقد أكد المجتمعون على أهمية تنفيذ اتفاقات المصالحة التي تمت في القاهرة دون اي اتفاقات جديدة ، بشرط أن يتبع تلك الخطوة الشروع بالوحدة الوطنية الفلسطينية الشاملة بين كافة أطراف الصف الوطني الفلسطيني .

واشار الطرفان أن الوضع في المنطقة العربية وخاصة في ظل ما يحاك من مؤامرات تستهدف مقدرات المنطقة وتفتيتها ، داعين الى تعزيزوتوطيد العلاقات بين أطراف الصف الوطني الفلسطيني والعربي والأممي ، لمواجهة كافة الاحتمالات والتطورات.

وحذر الطرفان من خطورة توقيع اي صفقة تحت عنوان التهدئة في قطاع غزة ، معتبرين الامر تكريس للانقسام بالتعامل مع سلطة الامر الواقع في قطاع غزة ككيان سياسي خارج سياق النظام السياسي الفلسطيني ، ووهذا الامر يصب في سياق المشروع الامريكي الداعي لانشاء كيان سياسي في قطاع غزة للفلسطينيين بمواصفات أقل من دولة واكثر من حكم ذاتي .

ودعا الطرفان الى تحصين واقع المخيمات، مشيدين بمواقف لبنان الشقيق الرسمي والشعبي وكافة القوى الوطنية اللبنانية ، متوجهين بالتهنئة بذكرى انتصار المقاومة عام 2006 ، وتقدم الطرفان بالتهنئة من الشعبين الشقيقين اللبناني والفلسطيني بحلول عيد الاضحى المبارك . 

@ المصدر/ جبهة التحرير الفلسطينية 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 946288776
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة