صيدا سيتي

مركز الصفوة للدراسات الحضارية ينظم ندوة تفاعلية حول: "طه عبد الرحمن ورهانات التجديد" بهية الحريري التقت وفداً من موظفي مصلحة استثمار مرفأ صيدا السعودي كرّم الأمينة العامة للنجدة الشعبية الفرنسية السيدة هنرييت ستنبرغ السفير الألماني كيندل تفقد مع السعودي معدات للياقة البدنية تم وضعها العام الفائت في باحة مدينة الحريري الرياضية في صيدا الطقس غدا يتحول الى ماطر والثلوج على 2000 متر دققوا جيداً بأي إستثمار في الخارج قبل أن تقعوا ضحية الإحتيال تاكسي VVIP: تاكسي إلى صيدا وضواحيها مع توصيل إلى جميع المناطق اللبنانية + رحلات سياحية حركة "فتح" تستقبل وفدًا من جمعية المشاريع الخيرية الإسلامية في صيدا اتحاد العاملين في "الأونروا" -لائحة العودة والكرامة ينظِّم وقفةً احتجاجيةً في عين الحلوة رفضًا لتقليص خدمات الوكالة التعلم عن بعد في «الرسمي»: «مش ماشي الحال» روضات الـ«أونلاين»: سنة ثانية تضيع! اللجان الشعبية تُشارك في الإعتصامٍ الإحتجاجيٍّ ضد سياسية الأونروا بتقليص تقديماتها مؤسسة أبناء المخيمات الفلسطينية تتبرع بسيارة إطفاء للدفاع المدني الفلسطيني أسرار الصحف: تسود مخاوف لدى ما تبقى من رعايا سفارات من شهرين صعبين، ينتظران لبنان‎!‎ تطوّران في صيدا: براءة الإلتزام وانخفاض عدد الإصابات الحاجة خالدية شحادة يونس (أرملة الحاج عبد الله عنبتاوي) في ذمة الله لازاريني: عدم تأمين التمويل لـ"الأونروا" سيكون له أثر مزعزع لإستقرار المنطقة! الجماعة الإسلامية تلتقي القوى الإسلامية في مخيم عين الحلوة جمعية حزم تطلق مشروع "كسوة الشتاء" للفقراء والمحتاجين في منطقة صيدا - للتواصل: 76351141 للبيع شقة في عبرا - مقابل مدرسة الليسيه باسكال سابقاً

جبهة التحرير الفلسطينية وحزب الشعب الفلسطيني يحذران من خطورة الوضع - 3 صور

فلسطينيات - السبت 18 آب 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

في اطار تعزيز العلاقات عقد لقاء بين جبهة التحرير الفلسطينية وحزب الشعب الفلسطيني في مكتب الحزب بمخيم الرشيدية- صور، وترأس وفد الجبهة الرفيق عباس الجمعة عضو المكتب السياسي للجبهة وضم الوفد الرفاق علي حبوس وعصام فرج اعضاء قيادة الاقليم والرفيق وليد الخطيب عضو قيادة منطقة صور للجبهة، وحضر عن جانب الحزب الرفيق ابو فراس ايوب الغراب عضو اللجنة المركزية وسكرتير اقليم لبنان وضم الوفد الرفاق خالد فرحات واحمد غنيم اعضاء قيادة اقليم لبنان والرفاق ابو حسن جمال وياسر هجاج اعضاء قيادة الحزب في منطقة صور.

وبحث الطرفان آخر المستجدات السياسية دوليا وعربيا وفلسطينيا، والمؤامرات التي ما زالت تحاك لتفتيت الوطن العربي وإنهاء القضية الفلسطينية ومنها ما يسمى صفقة القرن.

واكد الطرفان على ضرورة انجاز الوحدة الوطنية الفلسطينية في إطار. م. ت. ف. على قاعدة الاصلاح الديمقراطي في كافة هيئاتها ودوائرها، وتنفيذ إتفاق القاهرة والاتفاقات الموقعة والتفاهمات من اجل انجاز الوحدة الوطنية.

وشدد الطرفان على ضرورة ان يخرج المجلس المركزي بقرارات تلزم بتنفيذ القرارات في الدورات السابقة، وضرورة اتخاز قرارت ترتقي لمستوى تضحيات شعبنا.

واكدا الطرفان على ضرورة اتخاذ مواقف لتحصين. م. ت. ف. بصفتها الممثل الشرعي والوحيد لشعبنا، والنضال من داخل اطرها بهدف الاصلاح والتطوير الديمقراطي.

واشار الطرفان الى ضرورة حفظ امن المخيمات في لبنان/ وهنا ثمن المجتمعون الخطوات التي تقوم بها القوى الامنية الفلسطينية لضبط امن المخيمات والحفاظ على العلاقة الجيدة مع الجوار.

ودعا الطرفان الى ضرورة الحفاظ ودعم وكالة الانروا لتأمين استمرارها بتقديم خدماتها للاجئين الفلسطينين لحين إحقاق حق العودة تطبيقا للقرار194، وإيجاد وخلق مقومات صمود للاجئين الفلسطينيين خاصة والشعب الفلسطيني عامة.

واكد الطرفان على الاستمرار بالنضال حتى تحقيق اهداف شعبنا المشروعة وفي مقدمتها حق العودة وتقرير المصير وتجسيد دولة فلسطين بعاصمتها القدس.

وأشاد المجتمعون بمواقف لبنان الرسمي والشعبي الداعمة للشعب الفلسطيني وقضيته العادلة بشكلٍ عام وقضايا اللاجئين الفلسطينيين في لبنان بشكل خاص . 

@ المصدر/ جبهة التحرير الفلسطينية 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 946012870
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة