صيدا سيتي

مركز الصفوة للدراسات الحضارية ينظم ندوة تفاعلية حول: "طه عبد الرحمن ورهانات التجديد" بهية الحريري التقت وفداً من موظفي مصلحة استثمار مرفأ صيدا السعودي كرّم الأمينة العامة للنجدة الشعبية الفرنسية السيدة هنرييت ستنبرغ السفير الألماني كيندل تفقد مع السعودي معدات للياقة البدنية تم وضعها العام الفائت في باحة مدينة الحريري الرياضية في صيدا الطقس غدا يتحول الى ماطر والثلوج على 2000 متر دققوا جيداً بأي إستثمار في الخارج قبل أن تقعوا ضحية الإحتيال تاكسي VVIP: تاكسي إلى صيدا وضواحيها مع توصيل إلى جميع المناطق اللبنانية + رحلات سياحية حركة "فتح" تستقبل وفدًا من جمعية المشاريع الخيرية الإسلامية في صيدا اتحاد العاملين في "الأونروا" -لائحة العودة والكرامة ينظِّم وقفةً احتجاجيةً في عين الحلوة رفضًا لتقليص خدمات الوكالة التعلم عن بعد في «الرسمي»: «مش ماشي الحال» روضات الـ«أونلاين»: سنة ثانية تضيع! اللجان الشعبية تُشارك في الإعتصامٍ الإحتجاجيٍّ ضد سياسية الأونروا بتقليص تقديماتها مؤسسة أبناء المخيمات الفلسطينية تتبرع بسيارة إطفاء للدفاع المدني الفلسطيني أسرار الصحف: تسود مخاوف لدى ما تبقى من رعايا سفارات من شهرين صعبين، ينتظران لبنان‎!‎ تطوّران في صيدا: براءة الإلتزام وانخفاض عدد الإصابات الحاجة خالدية شحادة يونس (أرملة الحاج عبد الله عنبتاوي) في ذمة الله لازاريني: عدم تأمين التمويل لـ"الأونروا" سيكون له أثر مزعزع لإستقرار المنطقة! الجماعة الإسلامية تلتقي القوى الإسلامية في مخيم عين الحلوة جمعية حزم تطلق مشروع "كسوة الشتاء" للفقراء والمحتاجين في منطقة صيدا - للتواصل: 76351141 للبيع شقة في عبرا - مقابل مدرسة الليسيه باسكال سابقاً

جبهة التحرير الفلسطينية تكرم الدكتور محمد مصطفى أحمد

فلسطينيات - الأربعاء 15 آب 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

كرمت جبهة التحرير الفلسطينية في مركزها بمخيم البرج الشمالي  الدكتور محمد مصطفى احمد الاخصائي في الطب الصيني وامراض الجهاز التناسلي وعقم طفل انبوب، بحضور عضو المكتب السياسي عباس الجمعة وعضو اللجنة المركزية ابو محمد خالد واعضاء قيادة الجبهة في اقليم لبنان ابو جهاد علي وعصام فرج  ، والاستاذ حسين خليفة مدير معاهد الافاق في صور والمهندس سمير الحسيني مدير المكتب الفني في الجنوب ، والحاج ابو سامر عضو قيادة حركة الجهاد في فلسطين وعدد من الحضور.

واشاد الجمعة بالمخترع والباحث الدكتور محمد احمد على دوره في العلاج الصيني وامراض الجهاز التناسلي وجراحة المسالك البولية وقسم التناسل والعقم وطفل الأنبوب حيث قدم له درع تكريم باسم جبهة التحرير الفلسطينية ، وذلك تقديرا ووفاء لعطاءاته وجهوده ومسيرته ، الطبية والثقافية والاجتماعية ، ولما يقدمه خدمة للانسانية بشكل عام وللوطن والانسان الفلسطيني بشكل خاص حيث كانت ثمرة المجهود رسالة الدكتوراه عن استعمال العوامل الفيزيائية لتنشيط النطفة للقيام بوظيفتها وهي تلقيح البويضة.

من جهته شكر الدكتور محمد جبهة التحرير الفلسطينية وقيادتها على هذه اللفتة الكريمة، وقال المطلوب أن يكون في كل مخيم مركز للاختصاصات كافة ومن ضمنها اختصاصي بحيث نوفر على أبناء شعبنا والمحتاجين التنقل وعدم تعرض أي مريض للخطر بسبب نقله من مكان تواجده إلى مكان آخر، وخاصة الحالات الطارئة، على أن تكون هذه المراكز مجهزة بالمعدات المطلوبة وبذلك نوفر على شعبنا مبالغ طائلة للعلاج.

وتمنى من سيادة الرئيس أبو مازن رئيس دولة فلسطين أن ينظر في أوضاع المبدعين المهمشين وخاصة اننا كلنا ثقة به بأنه المبادر الأول لدعم جميع الطاقات. 

@ المصدر/ جبهة التحرير الفلسطينية


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 946013911
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة