صيدا سيتي

بقلب لبنان: مرج بسري اعتصام حاشد في صيدا القديمة احتجاجاً على تردي الأوضاع المعيشية بمشاركة النائب أسامة سعد الحاجة بهيجة محمد غبورة (أرملة الحاج فضل بلطجي) في ذمة الله تعميم رقم 31: قبول الطلاب اللبنانيين الوافدين من الجامعات الخارجية بلدية صيدا والشبكة الرياضية كرمتا بطل السباحة الصيداوي ريان هاني أرقدان بدرع تقديري لفوزه في بطولة الشرق الأوسط في دبي الدكتور علي الشيخ محمد علي ناصر في ذمة الله الجماعة الاسلامية تزور بلدية صيدا .. لتحويل مدينة صيدا لمدينةً نموذجية منتجة الأستاذ غالب غانم حمادي (أبو أيمن) في ذمة الله للإيجار شقة مفروشة ثلاث غرف نوم مع مطل قرب ساحة القدس في صيدا ثانوية القلعة تعلن عن بدء التسجيل للطلاب الجدد مع مخاوف الصيداويين من الظلام... العودة إلى القناديل وبوابير "الكاز" من أين أدخل في الوطن؟... فيدرالية قاتلة ... وعقول بالية... (بقلم المحامي حسن شمس الدين) للإيجار شقتان مفروشتان في عبرا بجانب الجامعة اليسوعية والشرحبيل بجانب مدرسة الحسام للبيع محلان في صيدا خلف أفران الجميل بناية الفوار للشقق المفروشة مع مطل على البحر والجبل تأجير جلسة عائلية رائعة مع مسبح للأولاد ليوم واحد في منطقة الخريبة نصف ساعة من صيدا Now Hiring: Assistant Chef الخبرة ضرورية 76309808 تحضيرًا للعام الدراسي 2020 - 2021 تعلن جمعية نواة عن دورات تدعيم دراسي مجانية للشابات مطلوب موظفة لنادي رياضي في صيدا مطلوب عاملة نظافة للعمل داخل المنزل بشكل يومي في منطقة الشرحبيل

اأكاديمية Afara Top Team في المركز الأول في مهرجان سبايدرز الرياضي في برجا

رياضة صيدا سيتي - الأربعاء 15 آب 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
اأكاديمية Afara Top Team في المركز الأول في مهرجان سبايدرز الرياضي في برجا

نظّم "نادي سبايدرز الرياضي" – برجا، مهرجانه الرياضي السنوي على أرض ملعب المرحوم عبد السلام سعد، برعاية شركة "سمانا للسياحة والسفر"، وحضره وسام الحاج ممثلا الحاج جميل جميل بيرم، اللواء ابراهيم بصبوص، مدير مصلحة الرياضة في وزارة الشباب والرياضة محمد سعيد عويدات، مدير مصلحة التخطيط والمعلوماتية في وزارة الشباب والرياضة حمزة حمية، الراعي الرسمي للعبة الميني فوتبول في "نادي سبايدرز" اسماعيل سعد، رئيس الاتحاد اللبناني للميني فوتبول احمد دنش، نائب رئيس الاتحاد اللبناني للكيوكوشنكاي شيهان ابراهيم كمال، وسام الحاج ممثلا رئيس بلدية برجا نشأت حمية وممثلون عن الأندية والجمعيات والأحزاب وهيئات تربوية ومخاتير وحشد من الأهالي.
سيف الدين
وكان استهل المهرجان بالنشيد الوطني وترحيب من عمر البراج، ثم ألقى رئيس النادي شادي سيف الدين كلمة، أشار فيها الى " ان هذا المهرجان هو الثاني للنادي بعد انطلاقه عام 2017 ، وأعلن عن اضافة لعبة الميني فوتبول بعد ان صعد النادي العام الماضي الى دوري الدرجة الرابعة بلعبة الكرة الطائرة، فضلا عن اضافة لعبة الكيوكو شنكاي بادارة اللاعب الدولي خالد عفارة"، وأمل سيف الدين "استكمال انجاز الملعب ليتمكن الفريق من خوض مبارياته على ارض ملعبه".
عفارة
ثم القى المدرب خالد عفارة كلمة شكر فيها راعي المهرجان والبلدية والاهالي والداعمين للنادي وعرض للبطولات التي شارك فيها النادي.
توزيع الدروع ومباراة
بعدها تم توزيع الدروع والميداليات، ومن ثم اقيمت مباريات في كرة الطائرة بين منتخب الجيش ومنتخب الاقليم. انتهت بفوز منتخب الجيش 2/1.
بطولة الكيوكوشنكاي
وتضمن المهرجان بطولة الاقليم الثانية للكيوكوشنكاي بمشاركة عشرة اندية واكاديمية وهي نادي to be، نادي الريف الرياضي، نادي الملاك جبشيت، اكاديمية صيدا للفنون القتالية، نادي المعني صيدا، نادي شباب صيدا، نادي nazo، نادي why fitnesse، اكاديمية afara top team صيدا، Fags fitness صيدا، وقد شارك في البطولة مئة لاعب ولاعب من مختلف الاعمار والاوزان، وحلت اكاديمية afara top team في المركز الاول.
يشار الى نادي سبايدرز هو النادي الوحيد المشارك في لعبة الميني فوتبول في دوري الدرجة الممتازة، وهو الممثل الوحيد عن منطقة الشوف.
@ المصدر/ خديجة الحجار - المستقبل


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934359228
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة