صيدا سيتي

عن الفساد الصحي: 50 ملفاً تمسّ صحة المواطن لا تزال عالقة أمام القضاء أيها اللبنانيون: اسرائيل تدير الـــ sms؟ توقيف شخص متهم بعمليات احتيال فاقت قيمتها أربعة ملايين دولار أميركي بين مؤيد ومقاطع .. مساعٍ لاجتماع فلسطيني موسّع يضم كافة ألوان الطيف الفلسطيني 4 مصارف باعوا "السندات"..."تجميد الودائع" يقترب! سرعتنا زادت وسعرنا واقف ورح نوفر عليك .. إدفع 50 ألف واحصل على 3 أشهر مجاناً عن جديد إنعكاس الأزمة اللبنانية على أوضاع اللاجئين الفلسطينيين في لبنان جريحان في حادث بين 5 سيارات في صيدا دعوة لحضور ندوة فكرية سياسية حول: "صفقة القرن" في قاعة بلدية صيدا منيمنة عرض مع مفوض الأنروا أوضاع اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والتحديات التي تواجهها الوكالة إنعاش حالات توقف قلب مفاجىء في سراي صيدا ! عرض خاص لطلاب الشهادات الرسمية من معهد Saida Learning Center روضة جمعية رعاية الطفولة والأمومة تعلن بدء التسجيل للعام الدراسي 2020-2021 دبور يستقبل اسامة سعد وتأكيد على دعم الموقف الفلسطيني الرسمي والشعبي جولة لمراقبي الاقتصاد في جزين وانذارات للمخالفين العثور على فتاة مفقودة في صيدا شؤون اللاجئين الفلسطينيين واوضاع المخيمات بين دياب وكوبيتش ووفد الاونروا انقاذ سلحفاة بحرية علقت بمحطة التبريد في معمل الزهراني الحريري التقت ضو وشمس الدين ورؤساء بلديات والمونسنيور الأسمر وقضاة محكمة صيدا الشرعية الرعاية تستضيف محمد حسن صالح للحديث حول واقع التجارة والصناعة والزراعة في الجنوب

اأكاديمية Afara Top Team في المركز الأول في مهرجان سبايدرز الرياضي في برجا

رياضة صيدا سيتي - الأربعاء 15 آب 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
اأكاديمية Afara Top Team في المركز الأول في مهرجان سبايدرز الرياضي في برجا

نظّم "نادي سبايدرز الرياضي" – برجا، مهرجانه الرياضي السنوي على أرض ملعب المرحوم عبد السلام سعد، برعاية شركة "سمانا للسياحة والسفر"، وحضره وسام الحاج ممثلا الحاج جميل جميل بيرم، اللواء ابراهيم بصبوص، مدير مصلحة الرياضة في وزارة الشباب والرياضة محمد سعيد عويدات، مدير مصلحة التخطيط والمعلوماتية في وزارة الشباب والرياضة حمزة حمية، الراعي الرسمي للعبة الميني فوتبول في "نادي سبايدرز" اسماعيل سعد، رئيس الاتحاد اللبناني للميني فوتبول احمد دنش، نائب رئيس الاتحاد اللبناني للكيوكوشنكاي شيهان ابراهيم كمال، وسام الحاج ممثلا رئيس بلدية برجا نشأت حمية وممثلون عن الأندية والجمعيات والأحزاب وهيئات تربوية ومخاتير وحشد من الأهالي.
سيف الدين
وكان استهل المهرجان بالنشيد الوطني وترحيب من عمر البراج، ثم ألقى رئيس النادي شادي سيف الدين كلمة، أشار فيها الى " ان هذا المهرجان هو الثاني للنادي بعد انطلاقه عام 2017 ، وأعلن عن اضافة لعبة الميني فوتبول بعد ان صعد النادي العام الماضي الى دوري الدرجة الرابعة بلعبة الكرة الطائرة، فضلا عن اضافة لعبة الكيوكو شنكاي بادارة اللاعب الدولي خالد عفارة"، وأمل سيف الدين "استكمال انجاز الملعب ليتمكن الفريق من خوض مبارياته على ارض ملعبه".
عفارة
ثم القى المدرب خالد عفارة كلمة شكر فيها راعي المهرجان والبلدية والاهالي والداعمين للنادي وعرض للبطولات التي شارك فيها النادي.
توزيع الدروع ومباراة
بعدها تم توزيع الدروع والميداليات، ومن ثم اقيمت مباريات في كرة الطائرة بين منتخب الجيش ومنتخب الاقليم. انتهت بفوز منتخب الجيش 2/1.
بطولة الكيوكوشنكاي
وتضمن المهرجان بطولة الاقليم الثانية للكيوكوشنكاي بمشاركة عشرة اندية واكاديمية وهي نادي to be، نادي الريف الرياضي، نادي الملاك جبشيت، اكاديمية صيدا للفنون القتالية، نادي المعني صيدا، نادي شباب صيدا، نادي nazo، نادي why fitnesse، اكاديمية afara top team صيدا، Fags fitness صيدا، وقد شارك في البطولة مئة لاعب ولاعب من مختلف الاعمار والاوزان، وحلت اكاديمية afara top team في المركز الاول.
يشار الى نادي سبايدرز هو النادي الوحيد المشارك في لعبة الميني فوتبول في دوري الدرجة الممتازة، وهو الممثل الوحيد عن منطقة الشوف.
@ المصدر/ خديجة الحجار - المستقبل


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 924659447
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة