صيدا سيتي

عميس جال على فاعليات صيدا فيديو : الذكرى ٣٦ لمحاولة اغتيال المناضل مصطفى سعد...الكرامة الوطنية والكرامة الإنسانية قضية واحدة‎ الحاج محمد محمود العتر (الملقب بأبو سعيد) في ذمة الله لقاح الكورونا بين النظرية والتطبيق .. حلقة حوارية عبر الفايسبوك مصلحة الليطاني: التمكن من استثمار الامطار في توليد الطاقة الكهرومائية في الاولي وجون إعلام من المالية بعدم إحتساب فترة الإقفال الكامل الممتدة ما بين 14 و24/01/2021 ضمن الفترات المحددة للالتزام بالموجبات الضريبية صيدا وجزين: العاصفة تُحكم قبضتها ثم تُخلي الساحة للجليد! إخماد حريق سيارة من نوع مرسيدس على طريق ثكنة الجيش مصطفى أحمد سنجر في ذمة الله الحاج أحمد علي السمرة في ذمة الله مقابلة حصرية أجراها موقع الهيئة 302 الإلكتروني مع نائب رئيس اللجنة الإستشارية للأونروا معالي الوزبر السابق د. حسن منيمنة‎‎ البزري: لا نستطيع الاستمرار بمعادلة الإغلاق والفتح بل التحضير للتعايش مع كورونا طارق عكاوي: أبا علي ... غرسك باقٍ فينا موجة جديدة من التهديد الإلكتروني هل يعيد «امتحان» شباط أموال المودعين؟ شكاوى بالجملة على الاقتطاعات المصرفية من الحسابات وعلى السحوبات: حرب العمولات تشتعل بين البنوك وزبائنها بين "كورونا" والبطالة... عائلات صيداوية تئنّ فقراً أسرار الصحف: مرجع نيابي يبدي حذره إصابة واحدة نتيجة حادث سير في صيدا مطلوب ناطور لمنزل في شرق صيدا

وفد من تحالف القوى الفلسطينية والقوى الإسلامية استعرضا الأوضاع بفلسطين ولبنان

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أفاد مراسل "النشرة" في صيدا، بأنّ "وفدًا من تحالف القوى ال​فلسطين​ية في ​لبنان​ برئاسة أمين سره ​محمد ياسين​، التقى القوى الإسلامية في مسجد النور في ​عين الحلوة​، حيث كان في استقبالهم أمين سر القوى الإسلامية الشيخ ​جمال خطاب​، ​الشيخ أبو طارق السعدي​ وآخرين".

ولفت إلى أنّه "جرى خلال اللقاء استعراض الأوضاع في داخل فلسطين، وما تواجهه ​القضية الفلسطينية​ من تحديات ومخاطر واستمرار الإعتداءات الصهيونية ضدّ أبناء شعبنا ومقدّساته، وخاصّة في ​المسجد الأقصى​، إضافة إلى الوضع الفلسطيني في لبنان، لا سيما الوضع الأمني الّذي تشهده بعض المخيمات من وقت لآخر، حيث اتّفق المجتمعون على وجوب تعزيز الأمن والحفاظ على استقرار المخيمات ومنع اسباب التوتر فيها".

وبيّن أنّ "المجتمعين ناقشوا سبل تعزيز العمل المشترك لأهميّته في تعزيز أمن المخيمات وتحقيق احتياجاتها الأساسية، وفق أُسس تحافظ على ديمومته واستمراره وفعاليته في متابعة قضايا الوجود الفلسطيني في لبنان، مؤكّدين ضرورة الحفاظ على وكالة "​الأونروا​" كشاهد حي على القضية الفلسطينية، وأهمية بقائها واستمرارها في تقديم الخدمات الأساسية للاجئين الفلسطينيين في مجالات الصحة والتعليم والإغاثة وغيرها". 

@ المصدر/ موقع النشرة 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 950539920
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة