صيدا سيتي

المفتي سوسان يستقبل وفد تجمع المؤسسات الأهلية في صيدا الأونروا: ارتفاع عدد المصابين من اللاجئين الفلسطينيين الى 942 و330 وفاة المفتي عسيران دعا للوقوف خلف الجيش اللبناني بمواجهة الإرهاب جمعية جامع البحر الخيرية في صيدا استنكرت الإساءة للأستاذ مطاع مجذوب ومؤسسات الهيئة الاسلامية للرعاية البزري: اللبنانيون يعيشون بين مطرقة الفقر والفساد وبين سندان الكورونا اليوم الأخير لموسم السباحة والاستجمام في مسبح وشاطئ صيدا الشعبي المجاني (النهار) بالصور والفيديو: ارتفاع سعر السمك: لقز بحري زنة 6 كيلغ بـ 820 ألفاً! (النهار) اقفال دائرة التنفيذ في قصر عدل صيدا لاصابة احد الموظفين بالفيروس مدرسة الافق في صيدا: إصابة معلمتين خالطتا زميلة إخبار حول هدر المال العام في وزارة التربية قتيل صدما في الغازية فلسطيني قضى سقوطا في صيدا قوى الأمن حذرت من رسالة عبر واتساب تهدف لسحب المعلومات الشاب محمد حسام أبو خضرا في ذمة الله زاهر علي حنقير في ذمة الله الأونروا: إغلاق عيادة عين الحلوة الصحية الثانية ليومين بعد إصابة موظف بكورونا الرابطة الإسلامية تستكمل جولتها على فعاليات صيدا بعد الاعتذار وارتفاع الدولار: الشارع الصيداوي يشتعل غضباً أسرار الصحف المحلية الصادرة يوم الأثنين في 28 ايلول 2020 محتجون قطعوا الطريق عند تقاطع إيليا في صيدا

وفد من تحالف القوى الفلسطينية والقوى الإسلامية استعرضا الأوضاع بفلسطين ولبنان

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أفاد مراسل "النشرة" في صيدا، بأنّ "وفدًا من تحالف القوى ال​فلسطين​ية في ​لبنان​ برئاسة أمين سره ​محمد ياسين​، التقى القوى الإسلامية في مسجد النور في ​عين الحلوة​، حيث كان في استقبالهم أمين سر القوى الإسلامية الشيخ ​جمال خطاب​، ​الشيخ أبو طارق السعدي​ وآخرين".

ولفت إلى أنّه "جرى خلال اللقاء استعراض الأوضاع في داخل فلسطين، وما تواجهه ​القضية الفلسطينية​ من تحديات ومخاطر واستمرار الإعتداءات الصهيونية ضدّ أبناء شعبنا ومقدّساته، وخاصّة في ​المسجد الأقصى​، إضافة إلى الوضع الفلسطيني في لبنان، لا سيما الوضع الأمني الّذي تشهده بعض المخيمات من وقت لآخر، حيث اتّفق المجتمعون على وجوب تعزيز الأمن والحفاظ على استقرار المخيمات ومنع اسباب التوتر فيها".

وبيّن أنّ "المجتمعين ناقشوا سبل تعزيز العمل المشترك لأهميّته في تعزيز أمن المخيمات وتحقيق احتياجاتها الأساسية، وفق أُسس تحافظ على ديمومته واستمراره وفعاليته في متابعة قضايا الوجود الفلسطيني في لبنان، مؤكّدين ضرورة الحفاظ على وكالة "​الأونروا​" كشاهد حي على القضية الفلسطينية، وأهمية بقائها واستمرارها في تقديم الخدمات الأساسية للاجئين الفلسطينيين في مجالات الصحة والتعليم والإغاثة وغيرها". 

@ المصدر/ موقع النشرة 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 940620646
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة