صيدا سيتي

الحاجة خالدية شحادة يونس (أرملة الحاج عبد الله عنبتاوي) في ذمة الله لازاريني: عدم تأمين التمويل لـ"الأونروا" سيكون له أثر مزعزع لإستقرار المنطقة! الجماعة الإسلامية تلتقي القوى الإسلامية في مخيم عين الحلوة جريحان في إشكال فردي في عين الحلوة الحاج حسن مصطفى سعد (أبو رياض) في ذمة الله هل إعادة العلاقات بين السلطة الفلسطينية و"اسرائيل".. أطاحت بجهود المصالحة الوطنية؟ جمعية حزم تطلق مشروع "كسوة الشتاء" للفقراء والمحتاجين في منطقة صيدا - للتواصل: 76351141 جمعية حزم تطلق مشروع "كسوة الشتاء" للفقراء والمحتاجين في منطقة صيدا - للتواصل: 76351141 للبيع شقة في عبرا - مقابل مدرسة الليسيه باسكال سابقاً سناك الملاح يعلن عن افتتاح محله في عبرا مقابل أفران شمسين بجانب بوتيك طلال مطلوب فني كهربائي لديه خبرة في مجال الكهرباء الصناعية Needed A Fundraising / Proposal Writing Specialist for an organization in Saida مطلوب موظفين (ذكور وإناث) لأعمال النظافة في معمل شوكولا شرق صيدا ​مطلوب شراء ديكور محل ألبسة كامل ومستعمل جديد في صيدا: افتتاح حضانة "cuddles" - مجدليون (مرخصة من وزارة الصحة) مطلوب شيف + مطلوب Sous Chef لشاحنة طعام فاخرة في صيدا معهد للدروس الخصوصية والتقوية في اختصاص التمريض المهني ودروس عملية مطبعة الرموز .. جميع أنواع المطبوعات والأختام وحفر اللايزر والبطاقات والدروع والتصاميم مطلوب موظف لديه خبرة في إعداد وتنفيذ خطة تسويق لبيع أجهزة إلكترونية هل يمكن الإصابة بكورونا مرتين؟

مكتب حمود: لا مذكرة توقيف ونحن مساندون لهيبة الدولة

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

كتب رأفت نعيم: 

تعقيبا على الخبر الذي نشره "موقع جريدة المستقبل" عن توقيف ثلاثة من حراس مكتب الشيخ ماهر حمود وتسطير مذكرات توقيف غيابية بحق اثنين آخرين من بينهما مسؤول الحرس على خلفية الاشكال مع دورية لقوى الأمن الداخلي ، جاءنا من ادارة مكتب الشيخ حمود التوضيح التالي :
"ان ما حدث بالأمس (الخميس) كان نتيجة سوء تفاهم بسيط بين دورية لقوى الأمن الداخلي وأحد العناصر المولجين حراسة مدخل المبنى الذي يقع فيه مكتب الشيخ ماهر حمود . حيث تطور الأمر وخرج عن السيطرة بحدود معينة .. ولاحقا تواصلت ادارة المكتب مع الجهات الأمنية المختصة وطوقت الاشكال وسلمت الشاب الذي طلبه القضاء وتم استجوابه وقد سلمناه بارادتنا الكاملة وبدأ التحقيق تحت اشراف القضاء العسكري ،وذلك ايماناً منا بإنصاف القضاء وانه المرجع الصحيح للتحقيق و محاسبة اي مخطئ واثر التحقيق طلبت الجهات المختصة منا تسليم شاب ثان قمنا باصطحابه الى آمر فصيلة درك صيدا الرائد رمزي الحاج .
ويهم ادارة مكتب الشيخ ماهر حمود ان توضح انه لم تصدر اي مذكرة توقيف بحق مدير مكتب الشيخ ماهر الحاج عبد السلام الصالح .
كما يهمنا ان نؤكد اننا تحت سقف القانون ولم ولن نكون الا داعمين للقوى الأمنية والعسكرية ولوجود الدولة وهيبتها ونحن مساندون لهذا الموضوع تاريخياً منذ بداية عمل الشيخ ماهر بالسياسة ولغاية اليوم ونحن نساند وجود الدولة ونفوذها ولم نطرح انفسنا لا كدولة ولا كدويلة ولا كبديل عن الدولة ولا نقبل هذا الطرح ولا نتبناه و لا يوجد لدينا مربعات امنيه الا في اذهان البعض و بإمكان اي كان ان يتحقق من ذلك بعينيه فاقتضى التوضيح ".


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 945938202
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة