صيدا سيتي

منتخب لبنان في كرة الطاولة يواصل انتصاراته في بطولة غرب آسيا للفرق - 3 صور اختتام دورة تنمية الذكاء العاطفي عند الأطفال - 16 صورة حزب الله إستقبل تيار الفجر للتهنئة بذكرى الانتصار: للعمل على استثناء الفلسطينيين من إجراءات وزارة العمل - 6 صور تزيين شوكولا لكل أنواع المناسبات من Choco Lina حج مبرور وسعي مشكور - 13 صورة لأول مرة في صيدا!! دورة فنية في تشكيل وتصميم البالونات لكافة المناسبات جمعية الإمام الشاطبي تنفذ مشروع الأضاحي لعام 2019‎ وعدد المستفيدين بلغ حوالي 950 عائلة - 18 صورة جريحان في حادث تصادم بين مركبتين محلة صيدا تقاطع السبينيس بو صعب من عبرا: لا عفو عمن قتل الجيش ولا مساومة على دماء شهدائه - 9 صور عملية انقاذ استثنائية لـ"هرّة" علقت 3 ايام على سطح مبنى في صيدا مبارك افتتاح محل جبنة ولبنة لصاحبيه زياد حمود وهاني الزيباوي في صيدا - شارع دلاعة - مقابل حلويات الإخلاص - 27 صورة جريح نتيجة انقلاب فان على اوتوستراد الجية باتجاه صيدا اصفرار أشجار الأڤوكادو (chlorosis) - إعداد محمد حجازي دعوة مجانية إلى مهرجان حكاياتنا .. الخميس 29 آب، في مركز معروف سعد الثقافي - صيدا‎ مدرسة الغد المشرق تعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي 2019-2020 (مقسطة على 9 أشهر) - بإدارة الأخصائية التربوية سوسن عبد الحليم للبيع شقة سوبر ديلوكس بإطلالة مميزة 156 متر مربع في آخر كفرجرة صيدا (بناية تلبيس حجري) - 13 صورة مسبح Salame يعلن عن إفتتاح المسبح يومياً من الساعة 9 صباحا حتى الساعة 9 مساء - 6 صور محل صغير طابق أول برسم الخلو في سوق صيدا مطلوب موظفة استقبال Hostess لمطعم في صيدا بإدارتها الجديدة Huqqa Caffe ترحب بكم مع عروضاتها المميزة في شارع الجامعات بجانب جامعة LIU صيدا - 5 صور دورة مجانية في إدارة المشاريع في صيدا مع تأمين المواصلات - تبدأ الدورة بعد عيد الأضحى المبارك

أحمد الحريري: لن نقبل بالتهويل بملف الحكومة ولسنا معنيين به ولا بالشائعات التي تطلق

لبنانيات - الجمعة 10 آب 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
أحمد الحريري: لن نقبل بالتهويل بملف الحكومة ولسنا معنيين به ولا بالشائعات التي تطلق

اشار الأمين العام لـ"تيار المستقبل" ​أحمد الحريري​ الى أن "عملية شد الحبال التي ترافق تشكيل الحكومة تنعكس على الاقتصاد ال​لبنان​ي وعلى وضع جميع تجار لبنان واصحاب ارباب العمل"، مشددا في فطور صباحي أقامه قطاع الإقتصاد والأعمال في منسقية ​طرابلس​، على أن "الرئيس المكلف ​سعد الحريري​ يمد يده للجميع، ولم ولن يبادر التشنج في بعض المواقف بتشنج مقابل، لأن كل همه تشكيل حكومة تجمع جميع الاطياف وباستطاعتها أن تنهض بالبلد". ثم كانت جولة تفقدية في سوق "الكندرجية"، استمع خلالها إلى مطالب التجار وأصحاب المحال، قبل أن ينتقل إلى مقر منسقية طرابلس، حيث عقد سلسلة من اللقاءات مع مواطنين وفاعليات من المدينة.

وشدد الحريري في الغداء التكريمي الذي أقامه عدنان العمري بإسم تجمع عائلات طرابلس في منتجع "لاس برلاس"، على أن "رئيس الحكومة المكلف سعد الحريري يسعى بكل جهده، لتثبيت الاستقرار في البلد، والى تشكيل حكومة تتمثل فيها كافة القوى السياسية". وإذ أكد "أن حرصنا على الاستقرار والمصلحة العامة لا أي تنازل عن أي من صلاحيات رئيس الحكومة"، شدد على أننا "لن نتخلى عن ​اتفاق الطائف​ قيد أنملة، وموقع الرئاسة الثالثة هو موقع وطني قبل أن يكون موقعا طائفيا، ومنوط به الصلاحيات التنفيذية، وهذه الصلاحيات لا تكون لطائفة دون سواها، بل تكون لجميع اللبنانيين على حد سواء".

وأشار إلى "أن الحريري يتابع اتصالاته ومشاوراته لتشكيل حكومة في أقرب وقت، حكومة تستطيع تعويض السنوات الصعبة التي مررنا بها، من بعد شباط 2005، والتي تخللتها عمليات اغتيال واحداث أمنية كان لطرابلس نصيب منها، وأدت إلى شلل اقتصادي وإعاقة النمو في طرابلس وكل الشمال". اضاف قائلا: "الحريري ماض بثقتكم وكرامة جميع اللبنانيين في هذا المسار السياسي الذي نخوضه، إلى حكومة وفاق وطني، ونحن لن نقبل بالتهويل ولسنا معنيين به ولا بالشائعات التي تطلق، وفي آخر النهار علينا أن نتقبل الجميع، وعلى الجميع أن يتقبلنا، لنتمكن من الحفاظ على الاستقرار وتثبيته أكثر".

أما النائب ​ديما جمالي​ فقالت: "ك​نواب المستقبل​ نعمل ليلا نهارا لتأخذ طرابلس حقها، وهذا ما يحرص عليه الرئيس الحريري من خلال حركته الدؤوبة ومساعيه المكثفة، وطرابلس على رأس أولوياته".


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 907695407
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة