جديد معرض فؤاد فاروق الزعتري على الأوتوستراد الشرقي: تجربة السيارات الجديدة 2019
استلم فوراً .. وقسط على خمس سنوات: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
إليكم نص إتفاق وقف اطلاق النار في مخيم المية ومية أسماء الجرحى الخمسة عشر في اشتباكات المية ومية 15 جريحا حصيلة الاشتباكات في مخيم المية ومية بسام حمود: ما يجري في المية ومية خدمة للمتربصين بالقضية الفلسطينية "مركز التميز في التعليم" في مدينة بوسطن منح بهية الحريري "ميدالية التميّز في القيادة والمساهمات في التعليم الدولي" - 4 صور اتفاق على وقف إطلاق النار في المية ومية رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي يناشد المتقاتلين "الإخوة" والقيادات لوقف فوري لإطلاق النار في مخيم المية ومية أسامة سعد ندّد بالاشتباكات في مخيم المية ومية، وأجرى سلسلة من الاتصالات من أجل وقفها RPGs & machine-gun fire erupt at Mieh Mieh refugee camp اتصالات واجتماعات مكثفة لوقف اطلاق النار في المية ومية اصابة منزل بقذيفة في سيروب والرصاص طاول منطقة الفوار وسط حركة نزوح كبيرة وكيلة انتحاري مقهى "كوستا" تطلب تكليف طبيب نفسي لمعاينته 9 جرحى حصيلة الاشتباكات في المية ومية واجتماع ومساع لوقف اطلاق النار ممثلو الفصائل الفلسطينية يبذلون الجهود لوقف الاشتباك في مخيم المية ومية ارتفاع حصيلة الاشتباكات في المية ومية الى 4 جرحى "بطاطا" و"البي" يشعلان "المية ومية".. اشتباكات عنيفة وقذائف صاروخية! سقوط جريحين في اشتباكات المية ومية إشتباك مسلح في مخيم المية ومية وأصوات القذائف تُسمع في صيدا معدات طبية لغرف العمليات في مستشفيي حيفا والهمشري هبة من اليابان للبيع شقق في صيدا وكفرجرة والقرية + أراضي مفرزة في ضواحي صيدا + فيلا في كفرجرة
اشتر شقة واستلم فوراً .. نقداً أو بالتقسيط مع تسهيلات بالدفع لمدة 150 شهراً
Donnaللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةمؤسسة مارس / قياس 210-200World Gym: Opening Soon In Saidaأسعار خاصة ومميزة في مسبح Voile Sur Mer للسيدات في الرميلة ابتداء من أول أيلولفرن نص بنص: عروض الرجعة عل مدرسة رح بتبلش من عنّا - 16 صورةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورة
4B Academy Ballet

السحر الأسود يقتل عائلة كاملة!

منوعات صيدا سيتي - الخميس 09 آب 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

نشرت صحيفة ديلي ميل خبر مقتل أسرة مكونة من 4 أشخاص، دفنوا في فناء منزلهم في ولاية كيرلا الهندية، في ظروف مرتبطة بـ"السحر الأسود".

وعثرت الشرطة على جثث ضحايا الجريمة الغامضة وهم: كانات (52 عاما) وزوجته سوشيلا (50 عاما) وابنتهما آرشا (21 عاما) وأرجون (18 عاما).

وفتحت الشرطة تحقيقا في الحادثة، وأفادت التحريات بأن أحد السكان المحليين واسمه أنيش، هرب فور الإعلان عن اكتشاف الجثث.

وتبين أن كانات وأنيش كانا يمارسان السحر الأسود معا لعدة سنوات. لكن أنيش قرر أن يعمل في السحر لوحده وافتتاح مكانه الخاص بذلك. لكنه لم ينجح في "سحره الأسود"، وقرر أن كانات هو الذي سرق قدراته السحرية، وأن الطريقة الوحيدة لاسترجاع مهاراته هي القضاء على "سارقها" وجميع أفراد أسرته.

وتمكنت الشرطة من معرفة تفاصيل الجريمة البشعة بعد أن قبضت على ليبيش شريك أنيش، حيث اعترف بأنه وأنيش هجما على ماعز تعود لكانات لاستدراجه وزوجته إلى الخارج، وضرباهما حتى الموت. وعندما تدخلت ابنتهما آرشا قتلاها أيضا، وحين دخلا المنزل وجدا ابنهما وقتلاه بمنجل.

ويقبع ليبيش الآن في السجن ولا يزال البحث جاريا عن أنيش الذي فقد مهاراته في "السحر الأسود" فقتل أربعة أفراد من عائلة واحدة.  

المصدر: لايف. رو


 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 876920784
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة