جديد معرض فؤاد فاروق الزعتري على الأوتوستراد الشرقي: تجربة السيارات الجديدة 2019احتفلوا معنا بـ PLAY HOUSE رقص ولعب ومسرحية ورسم على الوجه وCANDIES
استلم فوراً .. وقسط على خمس سنوات: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
الشيخ حبلي حذر من العبث بالساحة الفلسطينية.. وأكد ضرورة الإهتمام بالوضع المعيشي الرسامة التشكيلية رندة الزورغلي تفتتح معرضها "ريشتي" برعاية الدكتور أسامة سعد - 85 صورة + فيديو ورشة عمل عن ترابط الإعلاميين في فندق The Key Beirut في كورنيش النهر بيروت - 5 صور نائب رئيس جامعة ابن خلدون التركية في جامعة الجنان صيدا - 4 صور الحريري استقبل "أهالي الموقوفين الإسلاميين".. ماذا عن العفو؟ اجتماعان في خان الإفرنج تحضيراً لإطلاق مشروع "صيدا بتعرف تفرز " في المدينة القديمة - 20 صورة العالول: حملة " الأسبوع الإعلامي للتعريف بواقع غزة الإنساني" فرصة جديدة للعالم لإثبات إنسانيته البزري يلتقي وفد الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين - صورتان حزب الله إستقبل وفد الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين - 4 صور اتصالات للشيخ ماهر حمود واجتماع في مكتبه حول مخيم المية ومية - 4 صور جامعة رفيق الحريري: للكشف المبكر عن سرطان الثدي كأسلوب أفضل للوقاية منه "فتح" شيعت عنصريها ولم تتقبل العزاء! - 3 صور الجيش واصل تدابيره حول مخيم المية ومية .. التي ساهمت في طمأنة اهالي المخيم والجوار اللبناني غُدِر به أثناء ممارسة عمله فارتقى شهيد لقمة عيشه التفتيش المركزي والمالي حضر الى مستشفى جزين وفد من التيار الحر يجول في مخيم المية ومية توقيف شخص بتهمة احتجاز شقيقته في منزله بعد تعرضها للضرب من قبله بدء مراسم تشييع العنصرين في حركة "فتح" اللذين قتلا بالمية ومية أجهزة وفلاتر مياه حديثة لتنقية المياه من الرواسب - جهاز Ozone لتعقيم المياه والهواء Needed a female secretary for a trading company in Saida
اشتر شقة واستلم فوراً .. نقداً أو بالتقسيط مع تسهيلات بالدفع لمدة 150 شهراً
شقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةWorld Gym: Opening Soon In Saidaأسعار خاصة ومميزة في مسبح Voile Sur Mer للسيدات في الرميلة ابتداء من أول أيلولDonnaمؤسسة مارس / قياس 210-200للبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةفرن نص بنص: عروض الرجعة عل مدرسة رح بتبلش من عنّا - 16 صورة
4B Academy Ballet

إشكال في صيدا تطور الى إطلاق نار من قبل أحد حراس مكتب الشيخ حمود ودورية أمنية - 3 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 09 آب 2018 - [ عدد المشاهدة: 3138 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أفادت مندوبة "الوكالة الوطنية للاعلام" في صيدا حنان نداف، إن إشكالا حصل في ساحة القدس في مدينة صيدا، بين حرس مكتب الشيخ ماهر حمود وعناصر دورية من قوى الامن الداخلي، تطور الى اطلاق نار من قبل أحد حراس الشيخ حمود.
وفي التفاصيل، إن إشكالا كان وقع بين شرطي سير في المكان المذكور وإحدى السيارات، قبل حضور دورية لقوى الامن الداخلي لمعالجة الاشكال، ليتطور في ما بعد بين الدورية الامنية وحرس الشيخ حمود، الى إطلاق احد الحراس النار في الهواء، تاركا المكان.
وسجل انتشار للقوى الامنية التي تصر على تسليم مطلق النار. 

*** 

كتب رأفت نعيم في موقع جريدة المستقبل: 

في تطور يعيد الى الأذهان مشكلة استفحال ظاهرة الدويلة على مفهوم الدولة ، تعرضت الأخيرة اليوم لمحاولة النيل من هيبتها تمثلت باعتداء سافر ومزدوج على ضابط وعناصر في قوى الأمن الداخلي كل ذنبهم انهم كانوا يؤدون واجبهم في الحفاظ على الأمن والاستقرار وانهم اختاروا نقطة تمركز لهم في منطقة منطقة تقع ضمن محمية ومربع امني تابع للشيخ ماهر حمود والذي من المعروف انه رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المقاومة المدعوم مباشرة من ايران وان يحيط نفسه بهالة امنية وحراسة يتولاها مسلحون من سرايا المقاومة التابعة لحزب الله، حيث تعرض بعض هؤلاء بالضرب لضابط الدورية وجردوه من سلاحه الميري قبل ان يستعيده لاحقا وتشهد المنطقة اجواء من التوتر بين الجانبين استدعت اتصالات على مستويات رفيعة وتدخلا من اعلى قيادات حزب الله الأمنية لمنع تفاعلات هذا الاعتداء.
وفي التفاصيل ان دورية لقوى الأمن الداخلي بإمرة ضابط برتبة ملازم كانت في مهمة يومية تتخذ خلالها عادة اكثر من نقطة تمركز داخل احياء المدينة خلال النهار ، ووصلت عصرا الى شارع القدس لتتمركز امام احد المحال الوجودة في المكان وفي نقطة مقابلة لمكتب ومنزل الشيخ ماهر حمود ، ولدى تمركزها سارع احد عناصر الحراسة التابعة لحمود الى ضابط الدورية طالبا منه مغادرة سيارات الدرك للمكان فرفض الضابط ، لم عجب هذا الكلام عنصر الحراسة ولم يكتف بتوجيه الكلام المسيء اليه بل عمد الى ضربه وتجريده من مسدسه وفر الى داخل مكتب الشيخ حمود فلحق به الضابط ومعه عدد من العناصر واستردوا المسدس لكن الشخص المطلوب حاول الفرار .ولما عمل عناصر قوى الأمن الداخلي على تطويق مداخل المبنى من اكثر من جهة منعا لفراره تعرضت لإطلاق نار من جهة مجهولة ، ما ابقى الوضع متوترا حيث نفذت القوى الأمنية وبمؤازرة من الجيش اللبناني انتشارا واسعا في المنطقة وضربت طوقا امنيا حول المكان مطالبة بتسليم كل المتورطين بالاعتداء وباطلاق النار.
وبعد تبلغه بالأمر ، تابع مفوض الحكومة لدى المحكمة العسكرية بيتر جرمانوس تفاصيل ما جرى وبدأ بتسطير استنابات قضائية لملاحقة المتورطين.
وافيد منذ قليل ان الشيخ ماهر حمود سلم القوى الأمنية احد عناصر الحراسة التابعة له والذي يعتقد انه متورط في الاعتداء على الدورية الأمنية واطلاق النار.


 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 878996980
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة