جديد معرض فؤاد فاروق الزعتري على الأوتوستراد الشرقي: تجربة السيارات الجديدة 2019احتفلوا معنا بـ PLAY HOUSE رقص ولعب ومسرحية ورسم على الوجه وCANDIES
استلم فوراً .. وقسط على خمس سنوات: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
الشيخ حبلي حذر من العبث بالساحة الفلسطينية.. وأكد ضرورة الإهتمام بالوضع المعيشي الرسامة التشكيلية رندة الزورغلي تفتتح معرضها "ريشتي" برعاية الدكتور أسامة سعد - 85 صورة + فيديو ورشة عمل عن ترابط الإعلاميين في فندق The Key Beirut في كورنيش النهر بيروت - 5 صور نائب رئيس جامعة ابن خلدون التركية في جامعة الجنان صيدا - 4 صور الحريري استقبل "أهالي الموقوفين الإسلاميين".. ماذا عن العفو؟ اجتماعان في خان الإفرنج تحضيراً لإطلاق مشروع "صيدا بتعرف تفرز " في المدينة القديمة - 20 صورة العالول: حملة " الأسبوع الإعلامي للتعريف بواقع غزة الإنساني" فرصة جديدة للعالم لإثبات إنسانيته البزري يلتقي وفد الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين - صورتان حزب الله إستقبل وفد الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين - 4 صور اتصالات للشيخ ماهر حمود واجتماع في مكتبه حول مخيم المية ومية - 4 صور جامعة رفيق الحريري: للكشف المبكر عن سرطان الثدي كأسلوب أفضل للوقاية منه "فتح" شيعت عنصريها ولم تتقبل العزاء! - 3 صور الجيش واصل تدابيره حول مخيم المية ومية .. التي ساهمت في طمأنة اهالي المخيم والجوار اللبناني غُدِر به أثناء ممارسة عمله فارتقى شهيد لقمة عيشه التفتيش المركزي والمالي حضر الى مستشفى جزين وفد من التيار الحر يجول في مخيم المية ومية توقيف شخص بتهمة احتجاز شقيقته في منزله بعد تعرضها للضرب من قبله بدء مراسم تشييع العنصرين في حركة "فتح" اللذين قتلا بالمية ومية أجهزة وفلاتر مياه حديثة لتنقية المياه من الرواسب - جهاز Ozone لتعقيم المياه والهواء Needed a female secretary for a trading company in Saida
اشتر شقة واستلم فوراً .. نقداً أو بالتقسيط مع تسهيلات بالدفع لمدة 150 شهراً
للبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةDonnaأسعار خاصة ومميزة في مسبح Voile Sur Mer للسيدات في الرميلة ابتداء من أول أيلولمؤسسة مارس / قياس 210-200World Gym: Opening Soon In Saidaفرن نص بنص: عروض الرجعة عل مدرسة رح بتبلش من عنّا - 16 صورةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورة
4B Academy Ballet

وفاة الطفلة نوال الغامدي محاربة السرطان .. رحلت متسلحة بالإبتسامة + فيديو

منوعات صيدا سيتي - الخميس 09 آب 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

ودّع ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية، الطفلة نوال الغامدي، التي توفيت صباح اليوم الأربعاء، بعد صراع مع مرض السرطان.

وشارك العديد من رواد موقع “تويتر” في هاشتاغ #نوال_الغامدي، في الترحم والدعاء بالمغفرة للطفلة، مشيدين بشجاعتها التي رافقتها طوال صراعها مع المرض، الذي أنهى حياتها.

وعلقت مغردة تدعى “نظلي” بحزن: “أتعبها مرض السرطان، هلكها الكيماوي، غير ملامحها، واليوم أصبحت بعداد الأموات إنا لله وإنا إليه راجعون لله ما أخذ ولله ما أعطى وكل عنده بأجل مسمى الله يغفر لها ويرحمها ويسكنها فسيح جناته ويغسلها بالماء والثلج والبرد”.

وقال عبدالمجيد البندر، “رحلت المحاربة ورحلت أجمل ابتسامة، يارب أنت خلقتها وأنت أخذتها وأنت الرحيم فليس غيرك أرحمُ بها، اللهم عوض طفولتها في الجنة ربي اجعلها طيرًا من طيور جنتك وصبر قلب أهلها على هالفراق”.

وأيدته “بيان”، بقولها: “صاحبة القلب الطيب والابتسامة الدائمة حاربت المرض الخبيث لسنوات طويلة، الله يرحمها برحمته ويسكنها بجناته ويصبر قلب امها”.

وعلقت “ضوء القمر”: “طفلة تعلمت منها فوق عمـري عمر كانت ابتسامتها حيـاة… اللهم عوضها عن كل ألم ذاقته في الدنيا واجعل الجنة دارها وقرارها”.

واشتهرت نوال رغم صغر سنها بشجاعتها الاستثنائية في مكافحة سرطان الغدد الليمفاوية، وسبق أن ظهرت في مقطع فيديو تجاوز عدد متابعيه 900 ألف شخص، وهي تتحدث عن تفاصيل مرضها وأعراضه.

وكانت قد كشفت في الفيديو، مطلع العام، أنها في الصف الثالث المتوسط، وأنها أصيبت بالمرض منذ الصف السادس، وقاومته طوال 3 سنوات.

وقالت إن “أول ردة فعل لها بعد معرفتها بإصابتها بالمرض الخبيث، هو البكاء، لكن دعم شقيقها لها وعائلتها ساعدها”، مبينة أن عزيمتها وتفاؤلها وإيمانها جعلها دائمًا متماسكة، معلقة “الله إذا أحب عبدًا ابتلاه”.

كما دأبت نوال الغامدي، على مشاركة متابعيها عبر حسابها في “انستغرام”، رحلة صراعها مع المرض طوال سنوات.

وسيصلى على الطفلة نوال الغامدي في مسجد الثنيان في محافظة جدة عند صلاة العصر اليوم.

ولا تعد قصة نوال الغامدي وصراعها مع السرطان الأولى في السعودية، فسبق وأثار العديد ممن أصيبوا بهذا المرض بشجاعتهم ومقاومتهم التعاطف الكبير في المملكة، على رأسهم هالة المرواني التي توفيت قبل شهرين، كما اشتهرت قصة الأخوين هناء وحمزة اسكندر، اللذين صارعا المرض بشجاعة قبل أن يتمكن منهما. 

@ المصدر/ إرم نيوز 


 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 878996059
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة