صيدا سيتي

محمد عوض .. قصة إنسان في هذا البلد البائس! الإنجيلية في صيدا احتفلت بعيد المعلم صيدا: غضب شعبي لا يخمد بانطفاء نيران الشارع! الدكتور الشيخ صلاح الدين أرقه دان ينصف القاضي الشيخ أحمد الزين رحمه الله توفيق عسيران: الشيخ أحمد الزين كان مناضلا وطنيا على طريق الحق والحقيقة‎ صيدا ودعت والجنوب القاضي احمد الزين في مأتم مهيب الأونروا: 6774 لاجئا فلسطينيا أصيبوا بكورونا منذ شباط الماضي بينهم 219 وفاة مساعدات من "الأرض البيضاء" ورينيه معوض" لـ"صيدا الحكومي" برعاية المحافظ منصور ضو Needed: Accountant / Procurement Coordinator مطلوب موظفات ذوات خبرة في الشعر والأظافر لصالون ezees في صيدا دورة تدريبية لتأهيل الشباب وتمكينهم من اكتساب الخبرة للترويج لآليات التمويل الأصغر مطلوب مهندس مدني للعمل في سيراليون / أفريقيا فرن مناقيش السلطان في عبرا - الطريق العام - بيتزا ومعجنات ... معنا أنتم السلطان حسنات الخيرية للتنمية البشرية في صيدا تعلن عن إطلاق مشروع الشتاء الدافىء 2021 سيارات صيدا سيتي مطلوب موظفين إعلانات متفرقة شقق للإيجار شقق مفروشة للإيجار معاناة التفكير المفرط

اليوسف وأيوب يلتقيان السفير الفلسطيني أشرف دبور

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
اليوسف وأيوب يلتقيان السفير الفلسطيني أشرف دبور

في إطار استمرار التواصل والمتابعة، قام عضوا القيادة السياسية لمنظمة التحرير الفلسطينية في لبنان: غسان ايوب - عضو اللجنة المركزية لحزب الشعب الفلسطيني وصلاح اليوسف - عضو المكتب السياسي لجبهة التحرير القلسطينية،بزيارة للسفارة الفلسطينية في لبنان.. حيث التقوا بالسفير الفلسطيني اشرف دبور،وقد استعرض الطرفان اوضاع المخيمات الفلسطينية لا سيما مخيمي الرشيدية والمية ومية،وقد اكد سعادة السفير حرصه على استقرار الوضع الامني لكافة المخيمات والتجمعات الفلسطينية في لبنان وعلى العلاقة الطيبة والاخوية التي تربطها بمحيطها اللبناني،فيما انضم للقاء اللواء منذر حمزه عضو اقليم حركة فتح ورئيس الفرع المالي لمنظمة التحرير الفلسطينية في لبنان.

وفيما يتعلق بالجهود التي يبذلها الأمن الوطني الفلسطيني في منطقة صور ومعه الفصائل الوطنية والاسلامية من اجل ضبط الاوضاع في مخيم الرشيدية، اكد السفير اشرف دبور بأنه لن يكون هناك تساهل مع كل من تساوره نفسه تهديد أمن اهلنا وترويعهم في اي مخيم كان مهما عظم شأنه،فليس هناك من هو اهم من راحة اهلنا وتوفير الاطمئنان لحياتهم ومعيشتهم، وفي ذات السياق ثمن عضوي القيادة السياسية لمنظمة التحرير الفلسطينية الجهود التي يبذلها السفير الفلسطيني في متابعة شؤون اهلنا في المخيمات والعمل على معالجة العديد من القضايا المتعلقة بحياتهم اليومية.

وحول العمل المشترك الفلسطيني اكد السفير الفلسطيني بانه متمسك بالعمل الوطني الفلسطيني المشترك في لبنان،القائم على الاحترام والالتزام بما يتم التوافق عليه،مثمنا الجهود التي يبذلها موفد دولة الرئيس نبيه بري" الحاج محمد الجباوي والحاج بسام كجك" للمساعدة في اعادة ترتيب العلاقة الفلسطينية الفلسطينينة. 

@ المصدر/ محمد دهشة 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 953771659
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة