صيدا سيتي

المفتي دريان استقبل بحضور الرئيس السنيورة وفداً من جمعية جامع البحر الخيرية بلدية الغازية: فحوصات جميع المخالطين للمصاب في البلدة سلبية إفادة المضمون المتقاعد من تقديمات العناية الطبية مدى الحياة مياه لبنان الجنوبي: الانقطاع والتقنين القاس للتيار الكهربائي ساهم بانخفاض التغذية بالمياه الظلام يتهدد ​مخيم عين الحلوة​ بعد نفاذ مادة ​المازوت​ من أصحاب ​المولدات الخاصة صيدا.. إصابة رجل إطفاء خلال إخماد حريق بمطعم إجتماع في بلدية صيدا بحث تداعيات إستثناء بعض أصحاب الملاحم والقصابين ورشة عمل تدريبية في بلدية صيدا على الدليل العلمي للمربين والمعلمين للوقاية من التطرف العنيف الحاجة حفيظة رشيد قبلاوي (أرملة خليل صوان) في ذمة الله وزير الاشغال اعلن انه وقع التعرفة الجديدة لقطاع النقل: 3000 للسيارات و1500 ليرة للميني باص إعتصام لأطباء الأسنان في صيدا والجنوب امام البلدية حريق في مدينة صيدا صيدا ولاَّدة المثقفين المناضلين منتجعات شاطئ الرميلة متنفّسٌ في زمن كورونا... مياه بحر نظيفة وأسعار مناسبة (صور وفيديو) إسكافيّو صيدا: زمن رمي الأحذية القديمة ولّى للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام بدعم من برنامج ENI CBC MED غرفة صيدا والجنوب تطلق دعوة لاختيار 25 من رواد الاعمال الطموحين LUNA CAFE خدمتنا ممتازة ليل نهار وأسعارنا ما بتتأثر بطلوع الدولار للبيع عقار أرض في بتدين اللقش مطل على سد بسري قضاء جزين

الاتحاد العام للمرأة الفلسطينية في البقاع ينظم نشاط بالتنشأة الوطنية بعنوان القدس لنا - 14 صورة

فلسطينيات - الخميس 09 آب 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

نظم الاتحاد العالم للمرأة الفلسطينية في منطقة البقاع نشاطاَ بالتنشاة الوطنية ، يوم الأربعاء 8/8/2018، في مقره بمخيم الجليل ، وأستهدف مايزيد عن العشرون طفلاَ من الأشبال والزهرات الفلسطينين.

 ابتـدأ النشاط بحديث مع الأطفال للفت إنتباهم لماهية إنتمائهم لفلسطين وما نعرف عن فلسطين " الأرض والبيارات وملاعب طفولة الأجداد والآباء ، الأماكن المقدسة والمسجد الاقصى ... الـخ " وبهدف شدهم واثارة حب السؤال والإستفسارعن وطنهم ، ولماذا نعيش في المخيمات بدلاَ من الوطن ... ؟!

وقام الاطفال بمساعدة وتوجيه المربيات بالتعبيرعن مكنوناتهم بعمل رسومات بمدلولات وطنية ومنها " رسم خريطة فلسطين والعلم الفلسطيني ، والمسجد الأقصى ، ومفتاح حق العودة " وتلوينها أيضاَ.

وأختتم النشاط بكلمة من وحي المناسبة قدمتها أمينة سـرالاتحاد في منطقة البقاع الأخت "داريـن شـعبان" وبعـد الترحيب شكرت المربيات على دورهن في عملية التوجيه ، وخاطبت الاطفال بقولها "أنتم أمل المستقبل ، أنتم عنوان العودة إلى فلسطين ، وأنتم حملة راية التحريرالقادم بإذن الله... الـخ" ، وختمت بالتأكيد على الثبات على العهـد ، والوفاء للشهداء الأوائل ، وكافة الشهداء ، الذين رسموا لنا طريق الحرية والإستقلال ، وفي مقدمتهم الشهيد الرئيس الرمزأبوعمار".

@ المصدر/ المكتب الاعلامي للاتحاد العام للمرأة الفلسطينية


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934699835
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة