صيدا سيتي

دعوات لـ "أونروا" لمعالجة المياه المتدفقة من منطقة النبعة إلى عين الحلوة "منتدى الأعمال الفلسطيني اللبناني" شارك في فعاليات "منتدى الأعمال الدولي (IBF)" الـ 24 ومعرض "موصياد 2020" في اسطنبول - تركيا الشهاب و(الحرير) و(المعجزة)!! "للحين عايش" جديد فضل شاكر التعليم عن بعد في لبنان دونه تحديات كثيرة السعودي: فرق بلدية صيدا تواصل مواجهة تداعيات العاصفة وهي بحالة جهوزية وإستنفار للتدخل تحذيرٌ... مافيات تستغل اللبنانيين محمد ربيع أحمد عيسى النقيب في ذمة الله الأستاذ غانم عثمان في ذمة الله ​MG Generators: تصليح وصيانة جميع أنواع المولدات الكهربائية بالاضافة إلى صيانة الكواتم المستعملة والاشكمانات وغرف العزل 24 / 7 جمعية المواساة احتلت المرتبة الأولى كشريك محلي للمنظمات غير الحكومبة أسرار الصحف: لوحظ لأول مرة في الأزمات التي مرّ بها لبنان هجرة فنّانين وأطباء بأعداد كبيرة حسن عنتر "الصيداوي الأصيل"... صاحب الاستشارة الراجحة مبادرات "الأيادي البيض" تواجه أيام "كورونا" السوداء: تكافل وتشارك بالمسؤولية تاكسي VVIP: تاكسي إلى صيدا وضواحيها مع توصيل إلى جميع المناطق اللبنانية + رحلات سياحية جمعية حزم تطلق مشروع "كسوة الشتاء" للفقراء والمحتاجين في منطقة صيدا - للتواصل: 76351141 للبيع شقة في عبرا - مقابل مدرسة الليسيه باسكال سابقاً سناك الملاح يعلن عن افتتاح محله في عبرا مقابل أفران شمسين بجانب بوتيك طلال مطلوب فني كهربائي لديه خبرة في مجال الكهرباء الصناعية Needed A Fundraising / Proposal Writing Specialist for an organization in Saida

اللجان الشعبية لمنظمة التحرير تلتقي وفد nrc المجلس النرويجي للاجئين - 4 صور

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

ألتقت اللجان الشعبية صباح يوم الأربعاء  8/8/2018 ، في مقرها بعين الحلوة وفــد المجلس النرويجي للاجئين برئاسة مسؤول منطقة الجنوب الأستاذ "عماد كوثراني" يرافقه "ممثلين من الفريق الهندسي لمشروع الـ "nrc"، وضم وفد اللجان أمين سرها في منطقة صيدا الدكتور "عبد الرحمن أبو صلاح"، وأمين سراللجنة الشعبية في المخيم الأخ  "أبوحسام هجاج" ، وأعضاء اللجنة الشعبية.
بدأ اللقاء بتقديم الوفـد شرحاً وافياَ عن ماهية عمل المجلس النرويجي ، وما تم إنجازه من ترميم منازل الفلسطينين الذين تنطبق عليهم المعايير،  وأصبحت صالحة للسكن ، ووقف الوفـد أيضاً على آراء ممثلي اللجان لناحية "الحاجات الملحة لسكان المخيم" ، وبما يتناسب وأجندة مشروع المجلس للفترة القادمـه على أن يتم التواصل لذات الغاية مع لجان القواطع بهدف الخروج بتصوروموقف موحد عن ماهية حاجات ومتطلبات اهلنا في المخيم ، ووضعها بتصرف المجلس توخيا لدراستها وإستحضاره الإمكانيات واللوجستيات المطلوبة.

 من ناحية أخرى أكد المجلس على إلاستمرار ببرنامج دعمـه لتحسين وسائل عيش اللاجئين.
أمين سـراللجان الدكتورأبو صلاح أثنى على دور الـ "nrc"، ومساعيه للحد من حالة الحرمان ، وتحسين حياة اللاجئين ، وأكـد على تحلي المجلس وفريقه الميداني بالشفافية مكنه من الحوزعلى إستحسان وتقديرالجميع ، وتوجه ابو صلاح بالشكر ايضاَ من دولة النروج حكومة وشعبا ومؤسسات داعمة .
هـذا وأشارالأستاذ كوثراني في نهاية اللقاء لبرنامج الدعم التعليمي للمجلس ، وقد أبدى إرتياحه لنتائجه وبان في تحسن وإرتقاء المستوى التعليمي للطلبة المستهدفين، وان البرنامج إياه سيستمرحتى العام القادم من جهة ، كما وسيستمرتنفيذ برنامج  الدعم القضائي من جهة ثانية.

وتكان للاخوة اعضاء اللجان الشعبيه عـدة مداخلات ، وجاءت في سياق تعزيز وتصويب آليات برامج العمل  وتقدمة المجلس ايضا بحيث يستفيد اوسع قطاع من اهلنا في المخيم . 

@ المصدر/ المكتب الإعلامي للجان الشعبية 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 946292734
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة