صيدا سيتي

حسن: مليون كمامة ستوزع مجانا بالتعاون بين وزارتي الصحة والداخلية الأونروا تعلّق على توقيف المساعدات المالية للاجئين الفلسطينيين وقفة احتجاجية أمام شركة الكهرباء في صيدا مارتين نجم قدمت مساعدات لمستشفى جزين مقدمة من التيار الوطني هبة القواس في عمل رقمي جديد: ارتجالات للانسانية بالتعاون مع أبو ظبي للثقافة والفنون نقابة أصحاب محطات المحروقات: نأسف للتقنين بالمازوت ونسأل لماذا لم تفرض الدولة فتح المستودعات بفترة الأعياد؟ الحريري استقبلت العقيد فادي قرانوح المدير الإقليمي الجديد لأمن الدولة في الجنوب رابطة آل الصياد تهنىء اللبنانيين عامة والمسلمين خصوصا بعيد الفطر المبارك تمديد تعليق جلسات المحاكم حتى 7 حزيران تيار الفجر في عيد المقاومة والتحرير: بعض النخب وقعت في شراك منصوبة لإرهاق مجتمع المقاومة ما حقيقة وجود تسعيرة جديدة للنقل البري؟ أسامة سعد يتلقى سلسلة اتصالات للتهنئة بعيد الفطر المبارك شعائر وأفراح العيد في مسجد ومجمع الفاروق البزري يُحذّر من إرتفاع منسوب الخطاب الطائفي - المذهبي ويدعو قوى الانتفاضة والإصلاح لتحركٍ موحد الحاج محمد طه الطه (أبو طه) في ذمة الله كم بلغ سعر صرف الدولار للتحاويل النقدية الإلكترونية اليوم؟ عطاف محمد العقاد في ذمة الله اطلاق نار خلال اشكال فردي في مخيم عين الحلوة دون وقوع إصابات المطران العمار هنأ السعودي على خطوة البلدية في توقيع عقد تخصيص وتشغيل المستشفى التركي للحروق إجراءات وقائية لعناصر فوج الإنقاذ الشعبي في مؤسسة معروف سعد صباح يوم العيد

عبر عن أسلوب حياتك مع الألوان الفريدة التي تقدمها سامسونج ل GALAXY S9

متفرقات صيدا سيتي - الأربعاء 08 آب 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
عبر عن أسلوب حياتك مع الألوان الفريدة التي تقدمها سامسونج ل GALAXY S9

أصبحت الهواتف الذكية إحدى الأساليب التي تساعد الأفراد بالتعبير عن أسلوب حياتهم وفرديتهم، ويتميز الجيل الجديد من الشباب بدوام البحث عن الوسائل التي تساعدهم ليعبروا عن ذلك ، لذا يأتي هاتف Galaxy S9 بأربعة ألوان – البنفسجي الليلكي والأسود الحالك والتيتانيوم الرمادي، بالإضافة إلى الأزرق المرجاني والذي سيتوفر قريباً في الأسواق.

وقد قامت شركة سامسونج الكترونيكس بتصميم هاتف Galaxy S9 لتوفر تفاعل مستمر بين عناصر أجهزتها والعناصر الرقمية من خلال التزامها بالاستماع إلى متطلبات العملاء والاستمرار بتقديم ابتكارات فريدة من نوعها تستند إلى إرث سامسونج المميز في مجال التصميم وتراثها العريق في مجال التكنولوجيا.

ومن أجل القيام بذلك، اختارت سامسونج مجموعة من الألوان المحايدة التي تتغير بشكل هادئ وجميل بأي لحظة بالاعتماد على الضوء. وقد تم إجراء دراسة تجريبية خلال عملية التصميم بحيث شمل مجموعة كبيرة من المستهلكين وركز على التفاعل بين التصميم والتكنولوجيا للمساعدة على فهم أولويات العملاء، ولقد كانت استجابة المستهلكين لــــــــGalaxy S9 إيجابية جداً.

وقدّمت سامسونج في أجهزة GALAXY S9 هاتف باللون البنفسجي الليلكي والذي يعد لوناً جديداً في هذه السلسلة، والذي يعبر عن ألوان لحظة الغروب الهادئة والغامضة التي تنتشر في السماء مساءً، فقد وفرت سامسونج هذا اللون لينسجم مع أسلوب حياة المستهلكين الذكور والإناث على حد سواء، بالإضافة إلى أن هذا العام تسود فيه الألوان فوق البنفسجية، فاللون البنفسجي الليلكي يتميز بكونه لوناً مميزاً ويشهد تقبلا من قبل المستهلكين.

إن مجموعة الألوان الهادئة والمتناغمة تتيح للمستخدمين التعبير عن أسلوبهم الخاص في ضوء مختلف طوال اليوم، حيث أن اللون الأسود الحالك مستوحىً من ظلام الليل ما قبل الفجر. ويعكس التيتانيوم الرمادي أجواء الصباح الباردة فيما يجسد الأزرق المرجاني هدوء البحيرات عند الفجر، و يعبر اللون البنفسجي الليلكي عن الألوان المميزة في أوقات الغروب. 

@ المصدر/ TRACCS LEBANON


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 931318582
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة