صيدا سيتي

المزيد من الوفود والشخصيات تزور أسامة سعد مستنكرة التعرض له من قبل قوى الأمن الداخلي‎ - صورتان وقفة تضامنية مع عائلة بسام اسكندر في كفرفالوس - صورتان برعاية رئيس الحكومة ممثلا بالوزير أبو فاعور وتنظيم " Group IFP " بالتعاون مع " YMN Group " افتتاح المعرض الدولي الأول للتغليف والتعبئة والطباعة والورق "4P East Med " والحريري زارت المعرض ونوهت بتميزه – 8 صور المطران حداد يدعو لكشف مصير المخطوف اسكندر توقيف 4 أشخاص تسببوا بنشوب حرائق الانقاذ الشعبي يساهم في عمليات الاغاثة ومساعدة المتضررين - 3 صور الله لطيف بعباده تلامذة مدرسة البهاء تفقدوا جامعة رفيق الحريري في المشرف وقدموا الورود لعناصر الإطفاء والدفاع المدني في صيدا - 16 صورة البزري: الحرائق التي عمّت لبنان لا يجب أن تحجب أبصارنا عن دولة المصرف القوي ‎ السعودي تفقد منطقة الحرائق في المشرف ومحيط جامعة رفيق الحريري والسيدة نازك الحريري شكرته على جهوزية فرق بلدية صيدا - 5 صور أسامة سعد على تويتر: لبنان لن يحترق... ألف تحية لشباب لبنان المنتفض مفوضية الجنوب في الكشاف المسلم تلبي نداء الاستغاثة للمتضررين بفعل الحرائق - 8 صور أسامة سعد يستقبل وفدا من تجمع المؤسسات الأهلية في صيدا‎ - صورتان ضبط مخالفة بحق مؤسسات تستخدم عمالا أجانب بلا إجازات في البداوي كركي أوضح ملابسات ما أثير على مواقع التواصل: للتثبت من صحة المعلومات ومصداقيتها قبل نشرها توقيف لبناني من أصحاب السوابق في النبعة الطقس غدا غائم مع انخفاض بالحرارة وأمطار متفرقة توقف الفانات عن نقل الركاب على طريق الشويفات خلدة إستقرار سعر البنزين وانخفاض الديزل اويل وارتفاع قارورة الغاز تاكسي فادي Taxi Fadi بخدمتكم .. من وإلى المطار ليلاً نهاراً - رحلات سياحية من صيدا إلى كل لبنان

عبر عن أسلوب حياتك مع الألوان الفريدة التي تقدمها سامسونج ل GALAXY S9

متفرقات صيدا سيتي - الأربعاء 08 آب 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
عبر عن أسلوب حياتك مع الألوان الفريدة التي تقدمها سامسونج ل GALAXY S9

أصبحت الهواتف الذكية إحدى الأساليب التي تساعد الأفراد بالتعبير عن أسلوب حياتهم وفرديتهم، ويتميز الجيل الجديد من الشباب بدوام البحث عن الوسائل التي تساعدهم ليعبروا عن ذلك ، لذا يأتي هاتف Galaxy S9 بأربعة ألوان – البنفسجي الليلكي والأسود الحالك والتيتانيوم الرمادي، بالإضافة إلى الأزرق المرجاني والذي سيتوفر قريباً في الأسواق.

وقد قامت شركة سامسونج الكترونيكس بتصميم هاتف Galaxy S9 لتوفر تفاعل مستمر بين عناصر أجهزتها والعناصر الرقمية من خلال التزامها بالاستماع إلى متطلبات العملاء والاستمرار بتقديم ابتكارات فريدة من نوعها تستند إلى إرث سامسونج المميز في مجال التصميم وتراثها العريق في مجال التكنولوجيا.

ومن أجل القيام بذلك، اختارت سامسونج مجموعة من الألوان المحايدة التي تتغير بشكل هادئ وجميل بأي لحظة بالاعتماد على الضوء. وقد تم إجراء دراسة تجريبية خلال عملية التصميم بحيث شمل مجموعة كبيرة من المستهلكين وركز على التفاعل بين التصميم والتكنولوجيا للمساعدة على فهم أولويات العملاء، ولقد كانت استجابة المستهلكين لــــــــGalaxy S9 إيجابية جداً.

وقدّمت سامسونج في أجهزة GALAXY S9 هاتف باللون البنفسجي الليلكي والذي يعد لوناً جديداً في هذه السلسلة، والذي يعبر عن ألوان لحظة الغروب الهادئة والغامضة التي تنتشر في السماء مساءً، فقد وفرت سامسونج هذا اللون لينسجم مع أسلوب حياة المستهلكين الذكور والإناث على حد سواء، بالإضافة إلى أن هذا العام تسود فيه الألوان فوق البنفسجية، فاللون البنفسجي الليلكي يتميز بكونه لوناً مميزاً ويشهد تقبلا من قبل المستهلكين.

إن مجموعة الألوان الهادئة والمتناغمة تتيح للمستخدمين التعبير عن أسلوبهم الخاص في ضوء مختلف طوال اليوم، حيث أن اللون الأسود الحالك مستوحىً من ظلام الليل ما قبل الفجر. ويعكس التيتانيوم الرمادي أجواء الصباح الباردة فيما يجسد الأزرق المرجاني هدوء البحيرات عند الفجر، و يعبر اللون البنفسجي الليلكي عن الألوان المميزة في أوقات الغروب. 

@ المصدر/ TRACCS LEBANON


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 915058024
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة