صيدا سيتي

عيوب سد بسري وأخطاء الإدارات المتعاقبة جريح في حادث سير مروع بين ثلاث سيارات على طريق مجدليون أسرار الصحف: يجري التداول في السوق اللبناني بدولارات "شرعية"، لكن محظور إدخالها إلى المصارف "نداء الوطن" تنشر رواية محاولة سودانيين الدخول إلى إسرائيل عبر لبنان وليد وضع أدويته قرب الصحف التي يبيعها... وعنوان يومياته: "كيف سأعيش؟" بقلب لبنان: مرج بسري اعتصام حاشد في صيدا القديمة احتجاجاً على تردي الأوضاع المعيشية بمشاركة النائب أسامة سعد الحاجة بهيجة محمد غبورة (أرملة الحاج فضل بلطجي) في ذمة الله تعميم رقم 31: قبول الطلاب اللبنانيين الوافدين من الجامعات الخارجية بلدية صيدا والشبكة الرياضية كرمتا بطل السباحة الصيداوي ريان هاني أرقدان بدرع تقديري لفوزه في بطولة الشرق الأوسط في دبي الدكتور علي الشيخ محمد علي ناصر في ذمة الله الجماعة الاسلامية تزور بلدية صيدا .. لتحويل مدينة صيدا لمدينةً نموذجية منتجة للإيجار شقة مفروشة ثلاث غرف نوم مع مطل قرب ساحة القدس في صيدا ثانوية القلعة تعلن عن بدء التسجيل للطلاب الجدد للإيجار شقتان مفروشتان في عبرا بجانب الجامعة اليسوعية والشرحبيل بجانب مدرسة الحسام للبيع محلان في صيدا خلف أفران الجميل بناية الفوار للشقق المفروشة مع مطل على البحر والجبل تأجير جلسة عائلية رائعة مع مسبح للأولاد ليوم واحد في منطقة الخريبة نصف ساعة من صيدا Now Hiring: Assistant Chef الخبرة ضرورية 76309808 تحضيرًا للعام الدراسي 2020 - 2021 تعلن جمعية نواة عن دورات تدعيم دراسي مجانية للشابات

إنطلاق فاعليات برنامج صناع الأبطال في نادي تيتانيوم كلوب - صيدا - 30 صورة

رياضة صيدا سيتي - الأربعاء 08 آب 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

انطلقت فاعليات برنامج "صناع الأبطال" التي تقام في صيدا والتي تؤهل للعب في الحدث الكبير  "بطولة صيدا الدولية - حماة القلعة" ، التي ستقام للمرة الأولى في صيدا يوم السبت 15 أيلول 2018.

الحدث الذي تنظمه عدة أندية رياضية في المدينة وهي: نادي تيتانيوم كلوب - نادي عبرا الرياضي - والنادي الشعبي الرياضي، وشركة BOOSTING ، وبإشراف الاتحاد اللبناني، هذا الحدث يعد الأضخم والأول من نوعه على صعيد مدينة صيدا، لأنه يفتح المجال أمام جميع من يمارس رياضات المواي تاي، الملاكمة والكيوكشنكاي من مختلف نوادي المدينة ومحيطها للترشح والمشاركة فيها.

ونظمت مسابقة "صناع الأبطال" ليتم اختيار 15 لاعباً من مجموع المرشحين الذين سيتأهلون لهذا الحدث بعد الخضوع لبرنامج تدريبي يستمر لعدة أسابيع يتم خلاله تدريب كافة المرشحين وتوجيههم في مجال اللياقة البدنية والتأهيل النفسي والتقنيات والصحة وتنظيم الوقت وذلك تحت إشراف مدربين مختصين.

الأبطال المتاهلون سيواجهون أبطال دوليين في الحدث الكبير الذي سيكون يوم السبت في 15 أيلول.

فاعليات مسابقة "صناع الأبطال" انطلقت يوم أمس الإثنين 6 آب في نادي تيتانيوم كلوب - صيدا. وقد بدأت الفاعليات بكلمة لصاحب النادي المهندس محمد أيوب، شرح خلالها أهمية هذا الحدث للمشاركين ولمدينة صيدا التي تفخر بأبطالها وطاقات شبابها. وأكد أن السعي لتطوير المهارات يتطلب مجهود على الجميع تقديمه لتحقيق إنجازات في بطولة "حماة القلعة". المهندس أيوب طلب من المشاركين اتباع البرنامج التدريبي المخصص لهم، كما اعتبر أن المشاركة ببطولات بهذا المستوى إنما يعتبر خطوة أولى على طريق الاحتراف.

الأستاذ محمود سكيني كانت له حلقة نقاش مع المشاركين أكد خلالها على أهمية الدعم النفسي للمشاركين بخاصة أثناء خوضهم للاستحقاقات الرياضية. واعتبر أن التأهيل النفسي للاعبين لا بد منه لما لهذا التأهيل من أثر إيجابي على أداء اللاعبين، ويساعدهم على خوض المباراة بحماسة أكبر.

ثم عرض خلال اللقاء فيلم وثاثقي عن البطولة. وفيلم آخر عن التحفيز النفسي وأهميته في إنجاز النجاحات.

واختتم اللقاء بجلسة تدريب مع المدرب عبد فرهود تحت عنوان :" CROSS FIT". 

@ المصدر/ نادي تيتانيوم كلوب - صيدا - النادي الشعبي الرياضي


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934383639
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة