صيدا سيتي

للبيع فيلا ثلاثة طوابق في منطقة جون على مساحة 1,050 متر مربع - 7 صور منتخب لبنان في كرة الطاولة يواصل انتصاراته في بطولة غرب آسيا للفرق - 3 صور اختتام دورة تنمية الذكاء العاطفي عند الأطفال - 16 صورة حزب الله إستقبل تيار الفجر للتهنئة بذكرى الانتصار: للعمل على استثناء الفلسطينيين من إجراءات وزارة العمل - 6 صور تزيين شوكولا لكل أنواع المناسبات من Choco Lina حج مبرور وسعي مشكور - 13 صورة لأول مرة في صيدا!! دورة فنية في تشكيل وتصميم البالونات لكافة المناسبات جمعية الإمام الشاطبي تنفذ مشروع الأضاحي لعام 2019‎ وعدد المستفيدين بلغ حوالي 950 عائلة - 18 صورة جريحان في حادث تصادم بين مركبتين محلة صيدا تقاطع السبينيس بو صعب من عبرا: لا عفو عمن قتل الجيش ولا مساومة على دماء شهدائه - 9 صور عملية انقاذ استثنائية لـ"هرّة" علقت 3 ايام على سطح مبنى في صيدا مبارك افتتاح محل جبنة ولبنة لصاحبيه زياد حمود وهاني الزيباوي في صيدا - شارع دلاعة - مقابل حلويات الإخلاص - 27 صورة جريح نتيجة انقلاب فان على اوتوستراد الجية باتجاه صيدا دعوة مجانية إلى مهرجان حكاياتنا .. الخميس 29 آب، في مركز معروف سعد الثقافي - صيدا‎ مدرسة الغد المشرق تعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي 2019-2020 (مقسطة على 9 أشهر) - بإدارة الأخصائية التربوية سوسن عبد الحليم للبيع شقة سوبر ديلوكس بإطلالة مميزة 156 متر مربع في آخر كفرجرة صيدا (بناية تلبيس حجري) - 13 صورة مسبح Salame يعلن عن إفتتاح المسبح يومياً من الساعة 9 صباحا حتى الساعة 9 مساء - 6 صور محل صغير طابق أول برسم الخلو في سوق صيدا مطلوب موظفة استقبال Hostess لمطعم في صيدا بإدارتها الجديدة Huqqa Caffe ترحب بكم مع عروضاتها المميزة في شارع الجامعات بجانب جامعة LIU صيدا - 5 صور دورة مجانية في إدارة المشاريع في صيدا مع تأمين المواصلات - تبدأ الدورة بعد عيد الأضحى المبارك

أحمد الحريري: ندعم جيشنا الوطني الذي يحمي الحدود الجنوبية من الخطر الإسرائيلي - 6 صور

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

زار امين عام ​تيار المستقبل​ ​أحمد الحريري​ ​قيادة منطقة الجنوب​ العسكرية في ​الجيش اللبناني​ في ثكنة زغيب العسكرية في صيدا معايدا قائد المنطقة العميد الركن جميل سيقلي وكبار الضباط بمناسبة العيد الثالث والسبعين للجيش وهنأ الحريري سيقلي بمناسبة تسلمه لمهامه في قيادة المنطقة.

كما التقى الحريري قائد اللواء الاول العميد الركن ابراهيم عبود مهنئا بعيد الجيش. وكان اللقاءان مناسبة للتداول في الوضع ​الأمن​ي في صيدا ومنطقتها والجنوب عموما .

الحريري لفت اثر الزيارة الى ان كان من الطبيعي ان نقوم اليوم بهذه الزيارة التي تحمل عنوانين الأول هو التهنئة بمناسبة العيد الثالث والسبعين للمؤسسة العسكرية والثاني لتهنئة العميد الركن جميل سيقلي لمناسبة تسلمه لمهامه في قيادة منطقة الجنوب العسكرية المرابطة على الحدود مع ​فلسطين المحتلة​ بوجه العدو الاسرائيلي لنشد على ايديهم ونعبر عن دعمنا لجيشنا الوطني الذي يحمي اليوم الحدود الجنوبية من الخطر الاسرائيلي كما حمى الحدود شمالا وبقاعا من خطر ​الارهاب​ طيلة سنوات الأزمة السورية وما زال ، وحمى ويحمي الوطن كله وسلمه الأهلي والاستقرار فيه وبما يتيح انتظام الحياة العامة ويتكامل مع الاستقرار السياسي الذي لا يقل اهمية عن الأمني وكلاهما اي القيادتين السياسية والأمنية شركاء في الحفاظ هذا الاستقرار" .

وثمّن الحريري عالياً "دور الجيش وكافة الأجهزة الأمنية في السهر على أمن المدينة والجوار ما يتيح لها متابعة مسيرة نهوضها واستكمال مشاريعها على مختلف المستويات، لأن الأمن والانماء متلازمان فلا انماء ومشاريع بلا أمن واستقرار"، معتبرا ان "تعزيز وتفعيل الخدمات الأساسية والحياتية للمواطنين وخاصة ​الكهرباء​ و​المياه​ وهو حق للمدينة على الدولة ما يوصلنا الى الأمن الاجتماعي الذي ايضا هو جزء من منظومة الإستقرار بمفهومه الأمني الأشمل ". 

@ المصدر/ موقع النشرة  

زار امين عام تيار المستقبل أحمد الحريري قيادة منطقة الجنوب العسكرية في الجيش اللبناني في ثكنة زغيب العسكرية في صيدا معايدا قائد المنطقة العميد الركن جميل سيقلي وكبار الضباط بمناسبة العيد الثالث والسبعين للجيش وهنأ الحريري سيقلي بمناسبة تسلمه لمهامه في قيادة المنطقة.

 كما التقى الحريري قائد اللواء الاول العميد الركن ابراهيم عبود مهنئا بعيد الجيش. وكان اللقاءان مناسبة للتداول في الوضع الأمني في صيدا ومنطقتها والجنوب عموما .

الحريري وفي تصريح له اثر الزيارة قال " كان من الطبيعي ان نقوم اليوم بهذه الزيارة التي تحمل عنوانين الأول هو التهنئة بمناسبة العيد الثالث والسبعين للمؤسسة العسكرية التي نعتز ونفتخر ونكبر بها ونثمن تضحيات  شهدائها ، والهدف الثاني هو تهنئة العميد الركن جميل سيقلي لمناسبة تسلمه لمهامه  في قيادة منطقة الجنوب العسكرية المرابطة على الحدود مع فلسطين المحتلة بوجه العدو الاسرائيلي لنشد على ايديهم ونعبر عن دعمنا لجيشنا الوطني الذي يحمي اليوم الحدود الجنوبية من الخطر الاسرائيلي كما حمى الحدود شمالا وبقاعا من خطر الارهاب طيلة سنوات الأزمة السورية وما زال، وحمى ويحمي الوطن كله وسلمه الأهلي والاستقرار فيه وبما يتيح انتظام الحياة العامة ويتكامل مع الاستقرار السياسي الذي لا يقل اهمية عن الأمني وكلاهما اي القيادتين السياسية والأمنية شركاء في الحفاظ هذا الاستقرار" .

واضاف الحريري : "وفي الحديث عن الاستقرار ايضا وبالانتقال الى صيدا ومنطقتها تحديدا ، نثمن عالياً دور الجيش اللبناني وكافة الأجهزة الأمنية في السهر على أمن المدينة والجوار ما يتيح لها متابعة مسيرة نهوضها واستكمال مشاريعها على مختلف المستويات، لأن الأمن والانماء متلازمان فلا انماء ومشاريع بلا أمن واستقرار ، والمشاريع من شأنها بعد انجازها وتشغيلها ان تساهم في تحريك العجلة الاقتصادية وتوفير فرص عمل وتحسين اوضاع الناس . ونحن نرى اليوم كيف ان " صيدا الآمنة " تتقدم على صعيد مشاريعها وتحسين بنيتها ومعالجة الكثير من مشكلاتها البيئية والحياتية بالتعاون بين البلدية والمحافظ والوزارات المختصة وطبعا نحن ندعم هذا التعاون لما فيه الخير للمدينة ولجميع اهلها والقاطنين فيها ونعتبر ان تعزيز وتفعيل الخدمات الأساسية والحياتية للمواطنين وخاصة الكهرباء والمياه وهو حق للمدينة على الدولة ما يوصلنا الى الأمن الاجتماعي الذي ايضا هو جزء من منظومة الإستقرار بمفهومه الأمني الأشمل ". 

@ المصدر/ رأفت نعيم 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 907698927
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة