صيدا سيتي

ماذا كشفت تحقيقات ملف النافعة؟ «تعميم» قضائي برفض دعاوى المودعين على البنوك! التعليم في لبنان الأسوأ عربياً مفقودو الحرب يظهرون في «إشبيلية» المطران حداد: شعارات المتظاهرين جميلة لكن طريقتهم احيانا لا تنسجم معها طيران حربي معاد خرق أجواء صيدا حراك صيدا يرفع شجرة ميلادية بيان هام لمفوضية الجنوب في الكشاف المسلم‎ لقاء حواري مع المعالج النّفسي "محمد عرابي" بعنوان: "هل الانتحار هو الحلّ؟" رئيسة تعاونية موظفي الدولة في الجنوب لورا السن كرمت الدكتور طانيوس باسيل لمناسبة انتهاء خدماته الوظيفية "رئة" يتنفس بها مخيم يختنق! موظفو مستشفى صيدا الحكومي يعتصمون للمطالبة بالإفراج عن السلفة المالية للمستشفى، ومن أجل الحصول على رواتبهم مبارك إفتتاح مركز العلاج بالحجامة Cupping Therapy Center للنساء والرجال في صيدا مبارك إفتتاح مركز العلاج بالحجامة Cupping Therapy Center للنساء والرجال في صيدا للإيجار شقة مفروشة في عبرا التلة البيضاء للإيجار شقة مفروشة في عبرا التلة البيضاء ورشة عمل دراسية وبحثية وتخطيطية حول "النسيج العمراني في صيدا القديمة" الحريري التقت سفير مصر الجديد وسوسان وضو والسعودي أسامة سعد في الاجتماع الموسع لدعم الانتفاضة يدعو لتزخيم الانتفاضة من أجل تمكينها من مواجهة السلطة القائمة، وإنقاذ الوطن، وتحقيق مطالب الناس ديما مراد وقّعت كتابها "ثوان حاسمة" في ثانوية رفيق الحريري

أحمد الحريري: ندعم جيشنا الوطني الذي يحمي الحدود الجنوبية من الخطر الإسرائيلي - 6 صور

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

زار امين عام ​تيار المستقبل​ ​أحمد الحريري​ ​قيادة منطقة الجنوب​ العسكرية في ​الجيش اللبناني​ في ثكنة زغيب العسكرية في صيدا معايدا قائد المنطقة العميد الركن جميل سيقلي وكبار الضباط بمناسبة العيد الثالث والسبعين للجيش وهنأ الحريري سيقلي بمناسبة تسلمه لمهامه في قيادة المنطقة.

كما التقى الحريري قائد اللواء الاول العميد الركن ابراهيم عبود مهنئا بعيد الجيش. وكان اللقاءان مناسبة للتداول في الوضع ​الأمن​ي في صيدا ومنطقتها والجنوب عموما .

الحريري لفت اثر الزيارة الى ان كان من الطبيعي ان نقوم اليوم بهذه الزيارة التي تحمل عنوانين الأول هو التهنئة بمناسبة العيد الثالث والسبعين للمؤسسة العسكرية والثاني لتهنئة العميد الركن جميل سيقلي لمناسبة تسلمه لمهامه في قيادة منطقة الجنوب العسكرية المرابطة على الحدود مع ​فلسطين المحتلة​ بوجه العدو الاسرائيلي لنشد على ايديهم ونعبر عن دعمنا لجيشنا الوطني الذي يحمي اليوم الحدود الجنوبية من الخطر الاسرائيلي كما حمى الحدود شمالا وبقاعا من خطر ​الارهاب​ طيلة سنوات الأزمة السورية وما زال ، وحمى ويحمي الوطن كله وسلمه الأهلي والاستقرار فيه وبما يتيح انتظام الحياة العامة ويتكامل مع الاستقرار السياسي الذي لا يقل اهمية عن الأمني وكلاهما اي القيادتين السياسية والأمنية شركاء في الحفاظ هذا الاستقرار" .

وثمّن الحريري عالياً "دور الجيش وكافة الأجهزة الأمنية في السهر على أمن المدينة والجوار ما يتيح لها متابعة مسيرة نهوضها واستكمال مشاريعها على مختلف المستويات، لأن الأمن والانماء متلازمان فلا انماء ومشاريع بلا أمن واستقرار"، معتبرا ان "تعزيز وتفعيل الخدمات الأساسية والحياتية للمواطنين وخاصة ​الكهرباء​ و​المياه​ وهو حق للمدينة على الدولة ما يوصلنا الى الأمن الاجتماعي الذي ايضا هو جزء من منظومة الإستقرار بمفهومه الأمني الأشمل ". 

@ المصدر/ موقع النشرة  

زار امين عام تيار المستقبل أحمد الحريري قيادة منطقة الجنوب العسكرية في الجيش اللبناني في ثكنة زغيب العسكرية في صيدا معايدا قائد المنطقة العميد الركن جميل سيقلي وكبار الضباط بمناسبة العيد الثالث والسبعين للجيش وهنأ الحريري سيقلي بمناسبة تسلمه لمهامه في قيادة المنطقة.

 كما التقى الحريري قائد اللواء الاول العميد الركن ابراهيم عبود مهنئا بعيد الجيش. وكان اللقاءان مناسبة للتداول في الوضع الأمني في صيدا ومنطقتها والجنوب عموما .

الحريري وفي تصريح له اثر الزيارة قال " كان من الطبيعي ان نقوم اليوم بهذه الزيارة التي تحمل عنوانين الأول هو التهنئة بمناسبة العيد الثالث والسبعين للمؤسسة العسكرية التي نعتز ونفتخر ونكبر بها ونثمن تضحيات  شهدائها ، والهدف الثاني هو تهنئة العميد الركن جميل سيقلي لمناسبة تسلمه لمهامه  في قيادة منطقة الجنوب العسكرية المرابطة على الحدود مع فلسطين المحتلة بوجه العدو الاسرائيلي لنشد على ايديهم ونعبر عن دعمنا لجيشنا الوطني الذي يحمي اليوم الحدود الجنوبية من الخطر الاسرائيلي كما حمى الحدود شمالا وبقاعا من خطر الارهاب طيلة سنوات الأزمة السورية وما زال، وحمى ويحمي الوطن كله وسلمه الأهلي والاستقرار فيه وبما يتيح انتظام الحياة العامة ويتكامل مع الاستقرار السياسي الذي لا يقل اهمية عن الأمني وكلاهما اي القيادتين السياسية والأمنية شركاء في الحفاظ هذا الاستقرار" .

واضاف الحريري : "وفي الحديث عن الاستقرار ايضا وبالانتقال الى صيدا ومنطقتها تحديدا ، نثمن عالياً دور الجيش اللبناني وكافة الأجهزة الأمنية في السهر على أمن المدينة والجوار ما يتيح لها متابعة مسيرة نهوضها واستكمال مشاريعها على مختلف المستويات، لأن الأمن والانماء متلازمان فلا انماء ومشاريع بلا أمن واستقرار ، والمشاريع من شأنها بعد انجازها وتشغيلها ان تساهم في تحريك العجلة الاقتصادية وتوفير فرص عمل وتحسين اوضاع الناس . ونحن نرى اليوم كيف ان " صيدا الآمنة " تتقدم على صعيد مشاريعها وتحسين بنيتها ومعالجة الكثير من مشكلاتها البيئية والحياتية بالتعاون بين البلدية والمحافظ والوزارات المختصة وطبعا نحن ندعم هذا التعاون لما فيه الخير للمدينة ولجميع اهلها والقاطنين فيها ونعتبر ان تعزيز وتفعيل الخدمات الأساسية والحياتية للمواطنين وخاصة الكهرباء والمياه وهو حق للمدينة على الدولة ما يوصلنا الى الأمن الاجتماعي الذي ايضا هو جزء من منظومة الإستقرار بمفهومه الأمني الأشمل ". 

@ المصدر/ رأفت نعيم 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 919696707
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة