صيدا سيتي

مكتب فهمي: لم يصدر أي بيان ينفي استثناء السيارات العمومية من قرار المفرد والمجوز إنقاذ ركان ح. من البحر، كان يسبح من جهة المسبح الشعبي، وتم نقله إلى المستشفى بلدية صيدا: لعدم السباحة إلتزاما بمقررات التعبئة العامة سوسان استقبل النابلسي: على الدولة أن تكفل حقوق المواطن ومنها حرية التظاهر والتعبير عن وجعه مبارك للنائب أسامة سعد والسيدة إيمان سعد أول حفيد لهما "أسامة معروف سعد" وقفة ومسيرة في صيدا احتجاجا على الغلاء مدير عام شؤون رئاسة مجلس النواب علي حمد قائدا عاما لجمعية الكشاف العربي في لبنان البزري: المجلس النيابي أثبت عدم جدارته في مواجهة قضايا الناس وفد من حركة أمل زار عين الحلوة بهدف تفعيل هيئة العمل المشترك الفلسطيني صيدا: ألوان حياة .. تختصرها كمامة! اعتصام لأصحاب وسائقي الشاحنات والجبالات على أوتوستراد الزهراني (صور) النهار روتاري صيدا يدعم جهوزية مستشفى حمود في مواجهة كورونا واستدامة رسالة المقاصد التربوية في ظل الظروف الصعبة هكذا يراكم «كارتيل المدارس» أرباحه غير المشروعة! دولار التحاويل النقدية.. هل من تغيير؟ ‏ اللجنة الوزارية لسد بسري: «تضليل» وعودة إلى المربع الأول! شُرفات منازلكم مُهدَّدة بالسقوط... والسبب؟ العام الدراسي يُقفل أيامه على مخاوف بصرف موظفين وإقبال على الرسمي تحذير من انفجار اجتماعي بالمخيمات الفلسطينية في لبنان (الشرق الأوسط) وكلاء شركات الاسمنت بالجنوب:منع استخراج مواد أولية من المقالع سيؤدي للإقفال وقفة تضامنية لمحتجين بصيدا مع محتجي بيروت وقطع الطريق عند تقاطع ايليا

نشاطات فنية وثقافية شيقة في نادي فقرا

متفرقات صيدا سيتي - الثلاثاء 07 آب 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
نشاطات فنية وثقافية شيقة في نادي فقرا

يحظى محبو الثقافة، هذا الصيف، في نادي فقرا (Faqra Club) بفرصة الإستمتاع ببرنامج حافل بالموسيقى والفن، إضافة إلى العديد من الانشطة الترفيهية.

لطالما شكل نادي فقرا، خلال فصل الصيف، وجهة للزوار بفضل تقديمه رزنامة حافلة بالأحداث الشيقة وسط كادر ممتع، يسمح للسكان وللراغبين في تمضية عطلة يهربون فيها من لهيب المدينة، بالاستمتاع بجمال كفردبيان ومناظرها الخلابة.

هذه السنة، ارتقى نادي فقرا ببرنامجه الثقافي والفني إلى مستوى أعلى، عبر إطلاقه رزنامة غنية ومتنوعة، حافلة بالنشاطات التي تتضمن حفلات موسيقية أسبوعية تقام في الساحة الجديدة La Piazza التي تضم عددا من المطاعم والمتاجر. توفر الحفلات الموسيقية خلفية مثالية لتمضية أمسيات تحت النجوم حيث يُمكن الزوار تناول الطعام والاسترخاء، في ظل الاستمتاع بعروض تُقدّمها مجموعة من الموسيقيين الموهوبين.

تقع La Piazza ضمن مشروع Edelweiss الذي تم تطويره كجزء من الخطة العمرانية الأولية للنادي وأُنجِز في العام 2018، وتشكل ساحة تجمّع جديدة للمقيمين وأصدقائهم ولزوار النادي، والتي تساهم أيضاً بتنشيط الحركة الاقتصادية في المنطقة.

في إطار النشاطات الثقافية، يُقام معرض فني مميّز، عُنوانه "الفن عند أواخر الليل" يُنظم بالتعاون مع غاليري أليس مغبغب. يشكّل هذا المعرض الفريد، حدثًا فنياً محلياً بارزاً في هذا الموسم، إذ أنه يحتضن مجموعة غنية من أعمال عشرين فناناً معاصراً في "La Boîte" الشهير، المكان الذي كان ذات يوم نادياً ليلياً خاصاً بالمنتجع، وفتح أبوابه هذا الصيف خصيصاً للمعرض.

تحرص شركة إدارة نادي فقرا "سوليبرو"، على تزويد العائلات المقيمة ضمن النادي خلال فصل الصيف بكافة أنواع النشاطات. وهذه تشمل الرياضة، اللياقة البدنية (health and wellness)، ترفيه الأطفال، بالإضافة إلى الاحتفال التقليدي بعيد إنتقال السيدة العذراء، الذي تتخلله عروض بالألعاب النارية. بذلك، تتطلع شركة "سوليبرو" دائمًا الى تعزيز تجربة زوارها وتحسين نوعية حياة المُقيمين لديها. 

@ المصدر/ MIRROS


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 931706725
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة