صيدا سيتي

فن اغتصاب العقول احتفال تضامني مع كوبا، وفنزويلا، وفلسطين، رفضاً للحصار وتنديداً بصفقة القرن - 25 صورة للإيجار مكتب في صيدا + للإيجار قطعة أرض في عين الدلب + للإيجار قطعة أرض زراعية في المية والمية - 10 صور المفتش العام التربوي في التفتيش التربوي فاتن جمعة اطلعت على سير الامتحانات الرسمية في مدرسة الإصلاح الرسمية في صيدا - 6 صور كلمة النائب أسامة سعد في الاحتفال التضامني مع كوبا وفنزويلا وفلسطين في مركز معروف سعد الثقافي عاد من أميركا فخطفه الموت على طرق لبنان... علاء ضحية جديدة لحوادث السير تملك شقة بمواصفات سوبر ديلوكس مع مطل مميز على الجبل والبحر في بقسطا بسعر مقبول جداً وبالتقسيط المريح - 9 صور تملك شقة بمواصفات سوبر ديلوكس مع مطل مميز على الجبل والبحر في بقسطا بسعر مقبول جداً وبالتقسيط المريح - 9 صور فلسطينية من صيدا تتفوق على 190 دولة في الأمم المتحدة: فلسطين هي القضية .. وفي أي مكان سأخدم قضيتي انتحل صفة "مخابرات" إنتقاماً من "بلوك" فتاة!! تلوّث المياه الجوفية بسبب مخيمات النازحين والجهات المعنية تتحرّك مياه لبنان الجنوبي: سبب قطع المياه في القياعة وضع علبة العدادات وتمديداتها غير الصحية وغير الآمنة أزمة «اللبنانية»: الأحزاب تفكّ الاضراب و«مذكرة جلب» للأساتذة! نظام تتبّع الهواتف الخليوية: كلفة أعلى وخصوصية أقلّ! حكّامنا لطلاب «اللبنانية»: كلّنا أسعديّون! تواصل التعازي بالحاجة مقبولة معروف والدة الدكتور وائل الميعاري.. وذكرى الثالث عصر اليوم - 21 صورة جولة على الكورنيش..لإبتزاز العاشق وكلاء الاسير يطلبون تنحّي القاضي لطوف بهية الحريري نقلت الى الوزيرة البستاني شكاوى مواطنين في القياعة - 7 صور مشاهد من حفل تخرج طلاب ثانوية رفيق الحريري - القسم التمهيدى بعدسة وليد عنتر - 21 صورة

البزري: أزمة الكهرباء سببها نفوذ مستوردي المحروقات وإختلاف السياسيين على تقاسم المغانم

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
البزري: أزمة الكهرباء سببها نفوذ مستوردي المحروقات وإختلاف السياسيين على تقاسم المغانم

إعتبر الدكتور عبد الرحمن البزري أن أزمة الكهرباء التي تُعاني منها صيدا ومنطقتها تحديداً ولبنان عموماً هي نتيجة فشل الطبقة السياسية الحالية في الإتفاق على تقاسم المغانم، وأسلوب الإستفادة من هذا الموضوع الحيوي الذي يؤثر سلباً على سلامة الناس وصحتهم وأعمالهم وراحتهم.

وأضاف البزري ان مسلسل الفشل في توفير الخدمات الكهربائية والمائية جعل المواطن عرضة لإبتزاز البعض ممن ينعمون بالحماية السياسية والأمنية، إضافة لجشع مستوردي المحروقات الذين يستفيدون بحوالي مليار ونصف المليار دولار سنوياً ثمناً لفاتورة المحروقات التي تُغذي المولدات واشتراكاتها، داعياً المواطن اللبناني للإعتراض على أسلوب المعاملة التي يلقاها مِنْ مَن يُفترض بهم أن يُدافعوا عن مصالحه، ويؤمنوا له حاجياته الأساسية من خلال مواقعهم السياسية الفاعلة.

وختم البزري معتبراً أن بيان محافظ لبنان الجنوبي الذي يُشير الى تقيّد أصحاب المولدات بالتسعيرة، يؤكد فشل الدولة ومؤسساتها في ناحيتين أساسيتين:

الأولى: تأمين المزيد من التغذية الكهربائية.

الثانية: عدم البدء بتطبيق نظام العدادات الذي وعِد به المواطنون منذ أكثر من سنة وأصبحت قصته أشبه بقصة إبريق الزيت. 

@ المصدر/ المكتب الإعلامي للدكتور عبد الرحمن البزري


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 902639604
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة