صيدا سيتي

أكاديمية " سبايدرز عفارة تييم" تقيم حفل ترقية وتدرج الأحزمة لطلابها - 166 صورة مشاهد من جناح شركة Robotics Touch Education المشاركة في أهم مهرجان للإختراعات الدولية في تركيا - 28 صورة + فيديو برعاية جمعية "أبناء صيدا" - دعوة لحضور حفل توقيع كتاب: في رثاء الضوء - للكاتب عدي لزية، في بلدية صيدا عرض غني من قرمش Broast في صيدا - حي البراد - بجانب مدرسة مرجان النائب بهية الحريري رعت حفل تخرج طلاب معهد صيدا الفني - 52 صورة أسامة سعد يلتقي رئيس مركز الضمان الاجتماعي في صيدا - 4 صور اعتصام لأهالي موقوفي أحداث عبرا طالب بالعفو العام - حمود: المؤامرة على الجيش مستمرة بدء تركيب عدادات المياه الذكية والوصلات المنزلية في بلدة الصباح قضاء جزين إخماد حريق هشير في طلعة النبي يحيي في حارة صيدا - 3 صور إخماد حريق قصب في حي القملة قرب دكانة حسنين - 7 صور عدم الرضا عن الجسد سوق النجّارين في صيدا: لم يبقَ سوى اسمه ...ومحترفوه يشكون الركود والغلاء مكتب مكافحة الاتجار بالأشخاص وحماية الآداب يوقف بالجرم المشهود أب يبيع ابنه النائب بهية الحريري استقبلت وفدا من حركة حماس - 3 صور الأبعاد النفسية لصورة الجسد الطلاب الفلسطينيون... "خريطة طريق" نحو المدارس الرسمية حال الطقس غدا بعاصيري مصفّيًا لجمّال ترست بنك وإجراءات أخرى أفراد عصابة سلبت من موظف مكتبة 100 ألف دولار.. هذه تفاصيل العملية عدة طلقات نارية اخترقت جسد العريف علي القاق... والداه: اعترافات المجرم ناقصة ونريد الحقيقة كاملة

البزري: أزمة الكهرباء سببها نفوذ مستوردي المحروقات وإختلاف السياسيين على تقاسم المغانم

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
البزري: أزمة الكهرباء سببها نفوذ مستوردي المحروقات وإختلاف السياسيين على تقاسم المغانم

إعتبر الدكتور عبد الرحمن البزري أن أزمة الكهرباء التي تُعاني منها صيدا ومنطقتها تحديداً ولبنان عموماً هي نتيجة فشل الطبقة السياسية الحالية في الإتفاق على تقاسم المغانم، وأسلوب الإستفادة من هذا الموضوع الحيوي الذي يؤثر سلباً على سلامة الناس وصحتهم وأعمالهم وراحتهم.

وأضاف البزري ان مسلسل الفشل في توفير الخدمات الكهربائية والمائية جعل المواطن عرضة لإبتزاز البعض ممن ينعمون بالحماية السياسية والأمنية، إضافة لجشع مستوردي المحروقات الذين يستفيدون بحوالي مليار ونصف المليار دولار سنوياً ثمناً لفاتورة المحروقات التي تُغذي المولدات واشتراكاتها، داعياً المواطن اللبناني للإعتراض على أسلوب المعاملة التي يلقاها مِنْ مَن يُفترض بهم أن يُدافعوا عن مصالحه، ويؤمنوا له حاجياته الأساسية من خلال مواقعهم السياسية الفاعلة.

وختم البزري معتبراً أن بيان محافظ لبنان الجنوبي الذي يُشير الى تقيّد أصحاب المولدات بالتسعيرة، يؤكد فشل الدولة ومؤسساتها في ناحيتين أساسيتين:

الأولى: تأمين المزيد من التغذية الكهربائية.

الثانية: عدم البدء بتطبيق نظام العدادات الذي وعِد به المواطنون منذ أكثر من سنة وأصبحت قصته أشبه بقصة إبريق الزيت. 

@ المصدر/ المكتب الإعلامي للدكتور عبد الرحمن البزري


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 911755742
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة