صيدا سيتي

وقفة لمخاتير صيدا والزهراني في سرايا صيدا احتجاًجاً على فقدان الطوابع بهية الحريري تزور ضريح الشهيد الحسن: سيبقى طيفه حاضراً بانجازاته التي حمت وتحمي هذا الوطن "شركة جبيلي اخوان": فحوصات كورونا للموظفين اظهرت وجود حالة واحدة هي قيد الحجر والمعالجة والشركة ملتزمة اجراءات السلامة والوقاية والفحوصات الدورية عون وقّع «الدولار الطالبي»: هل تنفّذ المصارف؟ ليلا.. إخماد حريق شب بمنزل في شارع غسان حمود عائشة عبد الوهاب الغلاييني (زوجة مأمون المكاوي) في ذمة الله فقدان الطوابع يُهدّد بوقف المعاملات... ومخاتير صيدا يحذّرون أسرار الصحف المحلية الصادرة يوم الثلاثاء في 20 تشرين الأول 2020 البزري: الشباب البدين وكثير التدخين ومريض الربو أكثر عرضة لكورونا قاس ​MG Generators: تصليح وصيانة جميع أنواع المولدات الكهربائية بالاضافة إلى صيانة الكواتم المستعملة والاشكمانات وغرف العزل 24 / 7 عائلة المرحوم مصطفى وفيق البابا في صيدا تنفي شائعات أنه لا زال حيا في قبره!! ​MG Generators: تصليح وصيانة جميع أنواع المولدات الكهربائية بالاضافة إلى صيانة الكواتم المستعملة والاشكمانات وغرف العزل 24 / 7 السعودي مهنئا: مبارك للبنان تكريم اللواء عباس إبراهيم في واشنطن لينا منير عثمان (زوجة ماجد الحريري) في ذمة الله أحمد محمد الصياد في ذمة الله نساء مبادرات: مشروع تدشنة جمعية زيتونه للتنمية الاجتماعية في مخيم عين الحلوة الكشاف العربي يقيم دورة إسعافات أولية لقادة مفوضية بيروت قوى الأمن تسطّر نحو 200 محضر كمامة جنوباً أول حالة وفاة بـ"كورونا" في النجارية Required: International Sales Executive - Executive Secretary - Technician - Plant Executive Coordinator

أطفال الدورة الصيفية لمجمع الحريري شاركوا بنشاط بيئي حول فرز النفايات واستمعوا لقراءات من نانسي سليم - 11 صورة

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

ضمن الأنشطة المرافقة لها، جال الأولاد المشاركون في الدورة الصيفية لمجمع الحريري الرياضي داخل احياء صيدا القديمة للتعرف على بعض معالمها التراثية .

وزار المشاركون بالدورة وعددهم نحو 110 اولاد مركز أكاديمية القيادة والتواصل " علا" حيث نظمت لهم مؤسسة الحريري للتنمية البشرية المستدامة نشاطين الأول بيئي حول موضوع فرز النفايات والثاني ثقافي قرأت خلاله الكاتبة والمؤلفة المبدعة نانسي سليم بعضاً من القصص الهادفة المخصصة للأولاد الذين ابدوا تفاعلاً كبيراً مع هذين النشاطين.

وزار الأولاد المشاركون يرافقهم منسق الدورة علاء الطويل خان الافرنج ومتحف الصابون التابع لمؤسسة عودة الثقافية .

اشارة الى ان الدورة التي انطلقت في 25 حزيران الماضي تستمر لغاية 17 آب الجاري في مجمع الحريري الرياضي وتتضمن برنامجا منوعا من الأنشطة من بينها تعليم الأولاد المشاركين اسس بعض الألعاب الرياضية والفكرية ورحلات استكشافية وترفيهية لبعض المناطق في صيدا وخارجها. 

@ المصدر/ رأفت نعيم 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 942270506
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة