صيدا سيتي

التعليم عن بعد في لبنان دونه تحديات كثيرة السعودي: فرق بلدية صيدا تواصل مواجهة تداعيات العاصفة وهي بحالة جهوزية وإستنفار للتدخل تحذيرٌ... مافيات تستغل اللبنانيين محمد ربيع أحمد عيسى النقيب في ذمة الله الأستاذ غانم عثمان في ذمة الله ​MG Generators: تصليح وصيانة جميع أنواع المولدات الكهربائية بالاضافة إلى صيانة الكواتم المستعملة والاشكمانات وغرف العزل 24 / 7 جمعية المواساة احتلت المرتبة الأولى كشريك محلي للمنظمات غير الحكومبة أسرار الصحف: لوحظ لأول مرة في الأزمات التي مرّ بها لبنان هجرة فنّانين وأطباء بأعداد كبيرة حسن عنتر "الصيداوي الأصيل"... صاحب الاستشارة الراجحة مبادرات "الأيادي البيض" تواجه أيام "كورونا" السوداء: تكافل وتشارك بالمسؤولية ثلاثة جرحى في حادث سير مروع على تقاطع ايليا في صيدا النشرة: الأمطار والرياح اقتلعت عمود كهرباء وشجرة بصيدا والأضرار مادية تفجير قذيفة من مخلفات الحرب في كفرفالوس إصابة واحدة نتيجة حادث سير في مجدليون تاكسي VVIP: تاكسي إلى صيدا وضواحيها مع توصيل إلى جميع المناطق اللبنانية + رحلات سياحية جمعية حزم تطلق مشروع "كسوة الشتاء" للفقراء والمحتاجين في منطقة صيدا - للتواصل: 76351141 للبيع شقة في عبرا - مقابل مدرسة الليسيه باسكال سابقاً سناك الملاح يعلن عن افتتاح محله في عبرا مقابل أفران شمسين بجانب بوتيك طلال مطلوب فني كهربائي لديه خبرة في مجال الكهرباء الصناعية Needed A Fundraising / Proposal Writing Specialist for an organization in Saida

اللجان الشعبية تنعى المناضل أبو زهير صبحة

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

تنعي اللجان الشعبية في منظمة التحريرالفلسطينية في منطقة صيدا رحيل الأخ المناضل المقدم "أحمد نايف صبحة ـ أبو زهيـر"، مواليد فلسطين 1936 ، بلدة الصفصاف ، الذي أنتقل الى جوار ربه يوم  2/8/2018 .

ترجل الفارس " أبـو زهيرصبحة "، غادرنا  شامخا وبكبرياء ، بعد معاناة من المرض ، وتوقف القلب عن نبضاته.

كان رجلاَ مؤمنا ، ملتزماَ بمبادئه ومعتقداته ، معتداَ وواثقاَ بذاتـه ، وعرف بمناقبيته وصفاءه الوطني وإنتماءه  لفلسطين.

بدأ المناضل الحاج  "ابو زهير صبحه" حياته منخرطاَ بالعمل القومي والوطني ، ورائداَ من رواده  ، وتلقى العديد من الدورات العسكرية والتنظيمية والسياسيه ، حمل سلاح الوعي والنشاط الوطني مدافعا في سبيل فلسطين وابناء المخيمات و منظمة التحريرالفلسطينية ممثلاَ شرعياَ ووحيدا لشعبنا.

عرفه الكثيرون بوفاءه وإخلاصة ، وعرفناه في اللجان الشعبية كادراَ ورجلا من رجالاتها ، وأحد أركان العمل في اللجان الشعبية ومن مؤسسيها في مخيم عين الحلوة .

ولطالما إنحاز لجانب قضايا وحاجات الناس ودافع عنهم ، وهو ابن المخيمات ، ابن مخيم عين الحلوة ، وعايش عن كثب وجع اللجوء وأنين الغربة ومعاناة الناس ، وكل من تعرف عليه ، أو عاصره قدم له كل الاحترام والتقديـر.

أيها الشامخ في حياتك والصابر ، الحامد "عز وجل " حين ألم بك المرض العضال.

رحم الله الشهيد أبـو زهير صبحة ، وكل شهداء شعبنا وامتنا العربية والاسلامية وعهدا ان نبقى على الوفاء ، وان نستمرفي النضال حتى التحريروالعودة والإستقلال. 

@ المصدر/ اللجان الشعبية في منظمة التحريرالفلسطينية - صيدا


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 946267727
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة