صيدا سيتي

مسيرة بحرية صيداوية تضامناً مع بيروت... وارتفاع عدد الإصابات بـ"كورونا" في "عين الحلوة" قدرة مرفأ صور على مساندة "بور بيروت" محدودة مدير قسم الصحة في الاونروا: الامور اصبحت في مرحلة حساسة بعد تسجيل اصابات عدة في مخيم عين الحلوة "الأنروا": 15 إصابة جديدة بكورونا بين اللاجئين في المخيمات وخارجها إخماد حريق هشير كبير امتد بين القرية ومجدليون مستشفى الهمشري في صيدا: 8 حالات ايجابية من فحوصات مخالطين لاحد مصابي عين الحلوة وجميع فحوصات المخالطين للمصاب سلبية مطلقو النار على المعتدين على المفتي الحبال سلموا أنفسهم تجاوباً مع مساعيه الحريري تتابع مع الأنروا تطورات "كورونا " في مخيم عين الحلوة اقفال محطة لمعالجة وتكرير وتوزيع المياه في صيدا وضبط 156 دزينة معجنات فاسدة تعميم من المالية يمنع بيع العقارات ذات الطابع التراثي والتاريخي محمد يوسف إبراهيم في ذمة الله مباراة في لعبة الميني فوتبول بعنوان: "لبيروت" مسيرة مراكب في بحر صيدا تحية وفاء لعاصمتنا بيروت بمشاركة النائب الدكتور أسامة سعد مطلوب عاملة نظافة للعمل داخل المنزل بشكل يومي في منطقة الشرحبيل مطلوب عاملة نظافة للعمل داخل المنزل بشكل يومي في منطقة الشرحبيل للإيجار شقة مفروشة مع تراس وبركة (300 متر مربع) في الهلالية للبيع صالة عرض في موقع مهم في صيدا حلق وطير مع K NET في صيدا وضواحيها بأسعار وسرعات تناسب الجميع للبيع شقة طابق أرضي - غرفة نوم وتوابعها - في جادة بري قبل مسجد صلاح الدين للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام

أمل: لقاء مصالحة بين حركتي فتح وحماس في لبنان برعاية بري

فلسطينيات - الخميس 02 آب 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أعلنت حركة امل في بيان ان برعاية وتوجيه من رئيس ​مجلس النواب​ ​نبيه بري​، عقد إجتماع أخوي بين حركتي فتح وحماس في ​لبنان​ بمقر المكتب السياسي ل​حركة أمل​ في ​بئر حسن​ – ​بيروت​، بحضور رئيس المكتب السياسي لحركة أمل الحاج ​جميل حايك​ وعضوي المكتب السياسي للحركة الحاج حسن ملك والحاج ​محمد الجباوي​.

وذكر البيان ان بعد المداولات والحوار حول مجمل الوضع الفلسطيني، أكد المجتمعون رفضهم وإدانتهم (لصفقة القرن الأميركية)، بإعتبارها حلقة جديدة من مسلسل التآمر على ​القضية الفلسطينية​، تستهدف تهويد ​القدس​ وشطب ​حق العودة​ وتكريس الإستيطان والإحتلال الصهيوني. كما اكّدوا التمسك بوكالة الأونروا بإعتبارها الجهة الدولية المكلفة بإغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين لحين العودة إلى ديارهم في فلسطين، وتشدد على اهمية وضع استراتيجية فلسطينية – عربية لحماية وكالة الاونروا، وتعزيز دورها، ومطالبة الدول المانحة للإيفاء بإلتزاماتها المالية.

وشدّد المجتمعون على التمسك بالعمل الفلسطيني المشترك في لبنان، وتفعيل أطره السياسية والأمنية والشعبية لحماية الوجود الفلسطيني في لبنان، وتعزيز العلاقات الأخوية اللبنانية- الفلسطينية، ومواجهة صفقة القرن وتداعياتها على قضية اللاجئين والوجود الفلسطيني في لبنان. وابدوا حرصهم على السلم الأهلي في لبنان ودعمهم لوحدة لبنان وأمنه وإستقراره وتحييد الوجود الفلسطيني والمخيمات الفلسطينية على الإنجرار إلى أي صراعات اقليمية أو محلية.

وطالب المجتمعون الدولة اللبنانية بكل مؤسساتها بإقرار الحقوق الانسانية والمدنية لشعبنا الفلسطيني في لبنان ودعم صموده ريثما يتمكن من العودة إلى دياره في فلسطين. واكد المجتمعون التمسك بالحوار بإعتباره اللغة الوحيدة التي ينبغي أن تسود بين الأخوة والفصائل الفلسطينية المتواجدة في الساحة اللبنانية، وعدم نقل الخلافات إلى الساحة الفلسطينية في لبنان. مشددين على اهمية ومكانة السفارة الفلسطينية في لبنان، وضرورة تحييدها عن الخلافات لتبقى سفارة لكل الفلسطينيين. 

@ المصدر/ موقع النشرة 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 936912313
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة