صيدا سيتي

مطلوب موظف أو موظفة تجيد الفوتوشوب والعمل على مواقع التواصل حراك لبناني - فلسطيني لعقد مؤتمر موسع لمواجهة "صفقة القرن" الاميركية: بري على خط المساعي الإعلامي محمد الزعتري يثور على الحاقدين وناكري الجميل - 14 صورة مفاجأة هذا الصيف مع NSFITNESS5 لمحبات الرياضة والمرح في صيدا والجنوب العسكريون المتقاعدون يبدأون "أسبوع الحسم" بسلسلة تحركات تعويضات آل فتوش تهدد مشروع الموازنة الضغط يهدد بفرط رابطة الأساتذة: إضراب «اللبنانية» (غير) مستمر! الضاحية تنجو من مجزرة! جرحى في انقلاب باص لنقل الركاب بعد اصطدامه بسيارتين في صيدا تاكسي فادي Taxi Fadi بخدمتكم .. من وإلى المطار ليلاً نهاراً - رحلات سياحية من صيدا إلى كل لبنان - صورتان فتح تقرر الغاء الدعوة الى اضراب "رفضا واستنكارا" لمؤتمر البحرين بالفيديو.. حريق داخل مقهى وجيه حنقير ملاصق كوكتيل العقاد في صيدا متسلل سرق من منزل في صيدا أموالا ومصاغا بقيمة 6500 دولار بلدية صيدا وجمعية أصدقاء زيرة وشاطىء صيدا تواصلان إلإستعدادات لإفتتاح موسم السباحة - 19 صورة إعلان هام لطلاب "البريفيه".. تصحيح الإمتحانات في هذين اليومين! سكك الحديد اللبنانية تنتظر إعادة تفعيلها وتعويل على خطّة صينية «جدية» تؤمن آلاف فرص العمل وتخفّف الأعباء اليومية للتنقل عن المواطنين خطفاه وأشبعاه ضرباً وركلاً.. والسبب امرأة لطفلك قدرة إبداعية لافتة... لا تساهمي في القضاء عليها مستوصف الحريري الطبي الإجتماعي نظم مع مستشفيات صيدا اليوم الصحي المجاني في صيدا القديمة - 60 صورة للإيجار شقة مفروشة ثلاث غرف نوم مع مطل قرب ساحة القدس في صيدا - 14 صورة

ليفرحوا كلنا بدنا نضحي مع الرعاية - 3 صور

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أطلقت الرعاية – إحدى مؤسسات الهيئة الإسلامية للرعاية مشروع أضاحي العيد 2018 تحت شعار "ليفرحوا.. كلنا بدنا نضحى"، وذلك إحياءاً لشعيرة الأضاحي ولسنة النبي محمد صلى الله عليه وسلم وتطبيقاً لقوله تعالى "فَصَلِّ لِرَبِّكَ وَانْحَرْ" صدق الله العظيم، وبهدف توزيع لحوم الأضاحي على أسر الأيتام والعائلات المتعففة والفقيرة في مدينة صيدا وأقضيتها وقرى وبلدات الجنوب اللبناني.

والرعاية تنفذ هذا المشروع منذ العام 1987، حيث وصلت الأعداد التراكمية للأسر والعائلات المستفيدة منه حتى العام 2017 لـ 249,098 عائلة مستفيدة. والرعاية تنفذ سنوياً مشروع الأضاحي في مسلخ بلدية صيدا بإشراف صحي ووفق المعايير والشروط الشرعية، من خلال استقبال تبرعات وأضحيات أهل الخير في مدينة صيدا وصور وجوارهما الذين يثقون بالرعاية ويختارونها لتنفيذ أضحياتهم حيث تقوم بإيصالها إلى مستحقيها من المساكين والمتعففين، من خلال توزيعها على بيوتهم.

وتدعو الرعاية أهل الخير عامةً وصيدا خاصةً الى أوسع مشاركة في مشروع أضاحي العيد لهذا العام لمؤازرة أهل المدينة من الفقراء والمحتاجين، والمشاركة بأضحية (خروف أسترالي) الذي يذبح خارج لبنان ويرسل للعائلات المتعففة في فلسطين – غزة بالتعاون مع صندوق الخير – دار الفتوى – لبنان.

للإشتراك بمشروع الأضاحي:

العنوان: صيدا - شارع رياض الصلح - بناية أنور البزري - الطابق الثالث

هاتف:  07/721150     أو     03/999690

أو زوروا موقعنا الإلكتروني:www.alreaaya.org  

أضحى مبارك وكل عام وأنتم بخير. 

@ المصدر/ قسم الإعلام في الرعاية


دلالات : الرعاية
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 902403894
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة