صيدا سيتي

نقابة المحررين ترجو من الإعلاميين اتخاذ أقصى درجات الحذر والاحتياطات بلدية صيدا إستكملت المرحلة الثانية من توزيع الحصص الصحية بلدية صيدا تواجه "كورونا" وقائياً واجتماعياً صيدا وشرقها: "شعنينة" بدون مصلين..وزيّاح عبر الشرفات! سقوط خزان مياه على سيارة الزميل محمد الزعتري في صيدا.. والأضرار مادية إلتزام بالحجر المنزلي في صيدا والبلدية وزعت مواد تنظيف وتعقيم على المنازل بأحياء المدينة القديمة توقيت سير المركبات: ماذا عن اللوحات المنتهية برقم صفر؟! وزارة الصحة: 527 إصابة مثبتة بكورونا وزير الداخلية حدد أوقات السير تبعا لأرقام اللوحات وعدل أوقات الفتح والأقفال للمؤسسات المستثناة استدراج عروض لمستلزمات الوقاية الشخصية لصالح وزارة الصحة توزيع مئة وجبة غذائية ساخنة‎ ما لا تعرفونه عن سد بسري: البحيرة على ملتقى فالقين زلزاليين ناشطين.. والمشروع رُفض بـ1953 سعد الدين الهبش عاشقُ كرة الطاولة Palestinian factions divided over camp lockdown نقيب صيادي لأسماك بصيدا: السماح للصيادين ببيع غلتهم بالاتفاق مع الزبون السعودي: بلدية صيدا ستسعى مع ديوان المحاسبة لزيادة المساعدات مليار ليرة ثانية أو أكثر د. مصطفى متبولي: أنا خريج إسطبل المدرسة الرسمية والجامعة اللبنانية!!! رسالة الدكتور بسام حمود لأبناء صيدا وفعالياتها الدينية والسياسية والاجتماعية والاقتصادية للمضمونين أصحاب معاملات الحالات الخاصة في مكتب صيدا للبيع شقة في منطقة عبرا - اليسوعية - بناية شماس ونسب

ليفرحوا كلنا بدنا نضحي مع الرعاية - 3 صور

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أطلقت الرعاية – إحدى مؤسسات الهيئة الإسلامية للرعاية مشروع أضاحي العيد 2018 تحت شعار "ليفرحوا.. كلنا بدنا نضحى"، وذلك إحياءاً لشعيرة الأضاحي ولسنة النبي محمد صلى الله عليه وسلم وتطبيقاً لقوله تعالى "فَصَلِّ لِرَبِّكَ وَانْحَرْ" صدق الله العظيم، وبهدف توزيع لحوم الأضاحي على أسر الأيتام والعائلات المتعففة والفقيرة في مدينة صيدا وأقضيتها وقرى وبلدات الجنوب اللبناني.

والرعاية تنفذ هذا المشروع منذ العام 1987، حيث وصلت الأعداد التراكمية للأسر والعائلات المستفيدة منه حتى العام 2017 لـ 249,098 عائلة مستفيدة. والرعاية تنفذ سنوياً مشروع الأضاحي في مسلخ بلدية صيدا بإشراف صحي ووفق المعايير والشروط الشرعية، من خلال استقبال تبرعات وأضحيات أهل الخير في مدينة صيدا وصور وجوارهما الذين يثقون بالرعاية ويختارونها لتنفيذ أضحياتهم حيث تقوم بإيصالها إلى مستحقيها من المساكين والمتعففين، من خلال توزيعها على بيوتهم.

وتدعو الرعاية أهل الخير عامةً وصيدا خاصةً الى أوسع مشاركة في مشروع أضاحي العيد لهذا العام لمؤازرة أهل المدينة من الفقراء والمحتاجين، والمشاركة بأضحية (خروف أسترالي) الذي يذبح خارج لبنان ويرسل للعائلات المتعففة في فلسطين – غزة بالتعاون مع صندوق الخير – دار الفتوى – لبنان.

للإشتراك بمشروع الأضاحي:

العنوان: صيدا - شارع رياض الصلح - بناية أنور البزري - الطابق الثالث

هاتف:  07/721150     أو     03/999690

أو زوروا موقعنا الإلكتروني:www.alreaaya.org  

أضحى مبارك وكل عام وأنتم بخير. 

@ المصدر/ قسم الإعلام في الرعاية


دلالات : الرعاية
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 927673567
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة