صيدا سيتي

اختتام دورة التعليم النشط لمادة الرياضيات Mathematics Magic ـ 16 صورة شؤون اللاجئين في حماس بحث أوضاع اللاجئين الفلسطينيين مع وفد المبادرة الشعبية الفلسطينية - صورتان البستاني ترعى الجمعة في صيدا اطلاق مركز خدمة المشتركين " Call Center" في شركة مراد لخدمات الكهرباء سندات تعمير عين الحلوة: خاتمة سعيدة لحكاية مريرة الحريري رعت تخريج "دفعة السيدة وداد النادري" في مدرسة الحاج بهاء الدين الحريري - 50 صورة بشرى سارة لطلاب الصف الخامس والسادس ابتدائي: برنامج CAP في مركز الرحمة لخدمة المجتمع عنا وبس: شاورما كبير عدد 2 / شاورما صغير عدد 3 / برغر لبناني عدد 2 = 10,000 ل.ل. "إعلامي لبناني" يقترح مشروعًا عالميًّا لنقل الجهود السعودية في خدمة الحرمين للعالم - 5 صور مديرية الأحوال الشخصية أصدرت تعميما يتعلق بالطوابع الواجب استيفائها على المعاملات معهد صيدا التقني - المواساة يعلن عن الاستمرار في التسجيل للعام الدراسي الجديد 2019-2020 جريحان بحادث سير في مدينة صيدا بلدية صيدا ترعى مباريات كرة الطائرة الشاطئية على شاطىء المسبح الشعبي في صيدا مجلس بلدية صيدا برئاسة المهندس السعودي ينوّه بجهود إدارة وفرق شركة NTCC الخارقة مخيم تثقيفي لوحدة كفرجرة في التنظيم الشعبي الناصري - 8 صور للبيع شقة في الوسطاني - حي البراد - بناية الحلبي - مقابل عصير العقاد - 16 صورة مصبغة My Washer تفتتح فرعها الرابع في الغازية بجانب سوبر ماركت التوفير وتبارك لوكيلها محمد حمدان عرسك بالكامل في صالة صار بَدّا للأعراس: تصوير وزفة وفيديو وضيافة و DJ مع موقف سيارات وملعب للأطفال للبيع فيلا ثلاثة طوابق في منطقة جون على مساحة 1,050 متر مربع - 7 صور تزيين شوكولا لكل أنواع المناسبات من Choco Lina حج مبرور وسعي مشكور - 13 صورة لأول مرة في صيدا!! دورة فنية في تشكيل وتصميم البالونات لكافة المناسبات

"حزب الله" يعترض وفداً أميركياً في الجامعة اللبنانية – صيدا

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الجمعة 08 نيسان 2005 - [ عدد المشاهدة: 746 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أحمد منتش - صيدا - النهار:
رفض طلاب التعبئة التربوية لـ"حزب الله" في الفرع الخامس لكلية الآداب في الجامعة اللبنانية في صيدا وجود وفد اعلامي واداري من السفارة الاميركية في بيروت في الحرم واجبروه بعد تظاهرة احتجاجية على المغادرة من دون ان يتمكن من مواصلة زيارته وتقديم مجموعة من الكتب الاكاديمية لقسم اللغة الانكليزية في الكلية.
قرابة الحادية عشرة من قبل ظهر أمس حضر وفد من السفارة برئاسة مديرة الشؤون الاعلامية والادارية جولييت وور ومساعدها كينس جون وعدد من الموظفين الى مبنى الجامعة في صيدا بهدف تقديم هبة من الكتب والأبحاث الاكاديمية.
وخلال اجتماع الوفد مع رئيس قسم اللغة الانكليزية الدكتور حسن حسن في حضور عدد من الاساتذة بدأ أنصار "حزب الله" بالتجمع والتظاهر أمام مدخل الكلية وانضم اليهم أنصار أحزاب أخرى وراحوا يهتفون "ضد أميركا" و"جامعتنا حرة اميركا طلعي برا" و"يا سفير الاميركان لا تتدخل في لبنان".
وفي هذه الأثناء حضرت عناصر من قوى الأمن الداخلي فيما كان حراس موكب الوفد الاميركي يتخذون اجراءات احترازية، وجرى العمل على إبعاد الطلاب من أمام المدخل حيث غادر الوفد على وجه السرعة من دون ان يتمكن من تسليم الهبة التي جاء من أجلها. وكان لافتاً بعد مغادرته مبنى الجامعة اصراره على البقاء في صيدا وتناوله طعام الغداء في استراحة صيدا السياحية.
وعند خروج الوفد من الاستراحة، وجد في انتظاره 14 شاباً من "الحزب الديموقراطي الشعبي" وجهوا هتافات معادية لاميركا.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 907828551
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة