صيدا سيتي

الحاجة خالدية شحادة يونس (أرملة الحاج عبد الله عنبتاوي) في ذمة الله لازاريني: عدم تأمين التمويل لـ"الأونروا" سيكون له أثر مزعزع لإستقرار المنطقة! الجماعة الإسلامية تلتقي القوى الإسلامية في مخيم عين الحلوة جريحان في إشكال فردي في عين الحلوة الحاج حسن مصطفى سعد (أبو رياض) في ذمة الله هل إعادة العلاقات بين السلطة الفلسطينية و"اسرائيل".. أطاحت بجهود المصالحة الوطنية؟ جمعية حزم تطلق مشروع "كسوة الشتاء" للفقراء والمحتاجين في منطقة صيدا - للتواصل: 76351141 جمعية حزم تطلق مشروع "كسوة الشتاء" للفقراء والمحتاجين في منطقة صيدا - للتواصل: 76351141 للبيع شقة في عبرا - مقابل مدرسة الليسيه باسكال سابقاً سناك الملاح يعلن عن افتتاح محله في عبرا مقابل أفران شمسين بجانب بوتيك طلال مطلوب فني كهربائي لديه خبرة في مجال الكهرباء الصناعية Needed A Fundraising / Proposal Writing Specialist for an organization in Saida مطلوب موظفين (ذكور وإناث) لأعمال النظافة في معمل شوكولا شرق صيدا ​مطلوب شراء ديكور محل ألبسة كامل ومستعمل جديد في صيدا: افتتاح حضانة "cuddles" - مجدليون (مرخصة من وزارة الصحة) مطلوب شيف + مطلوب Sous Chef لشاحنة طعام فاخرة في صيدا معهد للدروس الخصوصية والتقوية في اختصاص التمريض المهني ودروس عملية مطبعة الرموز .. جميع أنواع المطبوعات والأختام وحفر اللايزر والبطاقات والدروع والتصاميم مطلوب موظف لديه خبرة في إعداد وتنفيذ خطة تسويق لبيع أجهزة إلكترونية هل يمكن الإصابة بكورونا مرتين؟

الشيخ ماهر حمود يستقبل شخصيات شاركت في المؤتمر القومي العربي ومؤتمر العدالة من أجل فلسطين‎ - صورتان

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

استقبل رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المقاومة سماحة الشيخ ماهر حمود في مكتبه في صيدا حوالي عشرين شخصية من الشخصيات التي شاركت في المؤتمر القومي العربي ومؤتمر العدالة من أجل فلسطين الذين عقدا في بيروت مؤخرا، وضم الوفد: د. كمال الهلباوي، الأستاذ سعيد مرسي، الدكتور عبد العزيز محمود أبو طالب من مصر، المجاهد المخضرم الأخضر بو رقعة، الأستاذ كريم رزقي، النائب في البرلمان الجزائري الأستاذ عفون ميلود، الدبلوماسي الدكتور محمد نسب الرسول من السودان، أحمد الدان رئيس حركة البناء الجزائرية ، والصحافي إسلام أوزكان من تركيا، كما ضم الوفد الشيخ بلال شعبان أمين عام حركة التوحيد، وشخصيات أخرى من مصر، الجزائر، السودان، تركيا ولبنان، كما حضر رئيس الهيئة التنفيذية للاتحاد العالمي الشيخ حسين غبريس ومسؤول العلاقات العامة الدكتور مصطفى اللداوي.

وألقى سماحة الشيخ ماهر حمود كلمة أكد فيها على أهمية المؤتمرات التي تعقد في بيروت وتهدف إلى جمع الطاقات المخلصة التي تتبنى قضية فلسطين وتدعو إلى مواجهة المؤامرات الغربية على أمتنا.

ثم دار حوار مطول حول الأوضاع الراهنة وأهمية المقاومة وخطورة الفتنة المذهبية والسبل الواجب اتباعها للخروج من التخلف الذي تعيشه الأمة.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 945961966
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة