صيدا سيتي

كيف يبدو مشهد الاحتجاجات الآن في صيدا؟ إطارات مشتعلة عند تقاطع إيليا وقطع الطريق في القياعة اعادة فتح السير عند تقاطع ايليا بعد قطعه لبعض الوقت من قبل المحتجين البزري تفقد مستشفى صيدا الحكومي: ندرس إمكانية إعتماد مراكز تلقيح إضافية في صيدا صيدا والجوار: تزايد الخروقات يرفع وتيرة الإجراءات! وزير الصحة عرض إجراءات كبح انتشار كورونا في المخيمات: الخطة اللبنانية للتلقيح تشمل اللاجئين الفلسطينيين أبو العردات واليوسف زارا مستشفى حمود الجامعي في صيدا.. والتقيا عميس السعودي أطلق غرفة عمليات اتحاد بلديات صيدا الزهراني لمواكبة التحضيرات التنظيمية للتلقيح ضد الفيروس القاضي ابراهيم يطلب من القضاة الراغبين بالحصول على لقاح كورونا التسجيل عبر الموقع الإلكتروني لصندوق تعاضد القضاة أسامة سعد خلال مؤتمر صحفي: لتشكيل لجان شعبية وللاستعداد لحراك شعبي واسع في كل المناطق الحاجة ليله محمد عارف المغربي درغوث (أرملة الحاج منير مارديني) في ذمة الله ملف استدعاء حاكم «المركزي» يتفاعل... وسلامة ينفي الأرقام المتداولة عن التحويلات مخاوف على الأمن الغذائي في لبنان بسبب الإقفال العام قرار المالية... مخالفة قانونية تزيد الأمور تعقيداً؟ ما هي تقنية إلغاء الضجيج في السماعات؟ 91 مليار دولار حجم الصفقات العقارية بين 2011 و2020 تحديات ما بعد الإقفال العام أكثر خطورة الحِراك يتصاعد صيداوياً: "موت من كورونا وما موت من الجوع" أسرار الصحف: أثيرت في اليومين الأخيرين أنباء عن شراء موظف فئة أولى أراضي واسعة في كوبا‎ زيتونة تختتم مشروع نساء مبادرات بلقاء تقييمي

السعودي استقبل العميدين سيقلي وأبو ضاهر وهنأ المؤسسة العسكرية بعيدها - صورتان

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

استقبل رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي في مكتبه في القصر البلدي قائد منطقة الجنوب العسكرية في الجيش اللبناني العميد الركن جميل سيقلي يرافقه العميد الدكتور نسيم ابو ضاهر في زيارة شكر لرئيس البلدية على زيارة التهنئة التي قام بها للعميد سيقلي لمناسبة تسلمه لمهامه في قيادة المنطقة .

وحضر اللقاء عضو المجلس البلدي للمدينة الدكتور عبد الله كنعان ومنسق العلاقات مع الأجهزة الأمنية والعسكرية في تيار المستقبل سامر السن.

وكان اللقاء مناسبة للتداول في الأوضاع الأمنية في مدينة صيدا ومنطقتها وفي التحضيرات الجارية للإحتفال بالأول من آب عيد الجيش.

وتوجه السعودي بالمناسبة بالتهنئة الى المؤسسة العسكرية قيادة وضباطاً وافرادا  منوهاً بسهر الجيش على حفظ الأمن والاستقرار والذود عن حدود الوطن وبتضحيات شهدائه في سبيل سيادة واستقلال لبنان. 

@ المصدر/  إعلام بلدية صيدا


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 950909064
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة