صيدا سيتي

أربع وفيات خلال 24 ساعة: دخلنا مرحلة التعرّض المباشر للفيروس فهمي وقع أوامردفع عائدات الرسوم على الهاتف الخليوي للبلديات واتحاداتها هكذا أصبحت الحياة في المستشفيات مع وباء "كورونا" التعليم «أونلاين»... «تخبيص عن بُعد»! بلدية حارة صيدا تتمنى على أصحاب المحال والبيوت تخفيض قيمة الإيجارات وزير التربية يعلن تأجيل الامتحانات الرسمية وابقاء امر الغائها رهن السيناريوهات تسجيل أول إصابة مؤكدة بكورونا في منطقة بقسطا والثانية في صيدا Sidon residents struggle with financial impact of coronavirus ‏‏‏‏‏‏‏"التقدمي": سنتصدى لمشروع "سد بسري" ومُتعهّده التدميري ومن خلفه البطالة والجوع يُطاردان العمّال وصيداوي حاول حرْق نفسه: "بدّي عيّش بناتي" مبادرة شبابية في صيدا للتخفيف من وطأة كورونا الجيش: مطلوب من سكان مخيم عين الحلوة سلم نفسه الى مديرية المخابرات إخماد حريق منزل تحت جسر سينيق رئيس بلدية الشواليق: لا وجود لأية اصابة كورونا في البلدة غرفة عمليات الكوارث بالجنوب رفعت تدابيرها العملية لمواجهة كورونا اللجان الشعبية تنفذ بالشراكة مع مؤسسات المجتمع المدني في عين الحلوة حملة وقاية وتعقيم ضد فيروس كورونا المستجد السعودي هاتفه واعداً بمتابعة قضيته الإنسانية! أسامة سعد داعياً إلى تسريع توزيع قسائم المواد الغذائية.. يستهجن انشغال السلطة بتحاصص التعيينات الجيش: توقيف فلسطيني على حاجز المية ومية إدارة معمل نفايات صيدا نفت اصابة عاملين بالفيروس

حركة فتح وفصائل منظمة التحرير في لبنان تُهَنآن بالإفراج عن أيقونتي فلسطين عهد ووالدتها ناريمان التميمي

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 30 تموز 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
حركة فتح وفصائل منظمة التحرير في لبنان تُهَنآن بالإفراج عن أيقونتي فلسطين عهد ووالدتها ناريمان التميمي

فتحي أبو العردات  عضو المجلس الثوري لحركة "فتح" أمين سر حركة "فتح" وفصائل متف في لبنان: 

باسمي وباسم قيادة وكوادر ومناضلي حركة "فتح" وفصائل منظمة التحرير الفلسطينية وعموم أبناء شعبنا الفلسطيني في لبنان، أتوجه بأحر التهاني والتبريكات للسيد الرئيس محمود عباس أبو مازن، ولـ"أيقونتيّ فلسطين" عهد ووالدتها ناريمان التميمي ولعموم أبناء شعبنا في الوطن والشتات، ونعرب عن سعادتنا الغامرة لإطلاق سراح المناضلتين الفلسطينيتين، اللتان أمضيتا إعتقالا تعسفيا  لمدة ثمانية أشهر في سجون الإحتلال الإسرائيلي بسبب تصديهما لعشرات جنود الإحتلال الصهيوني الذين اقتحموا منزليهما في قرية النبي صالح.

 إن إعتقال المناضلتين عهد ووالدتها، برهن على عنجهية سياسة الإحتلال القائم على ثقافة التطرف والكراهية والعنف والعنصرية، ودحض زيف مزاعم دولة الإحتلال التي تتغنى بديمقراطيتها الكاذبة، و زيف نظامها القضائي عندما يتعلق الأمر بالجرائم الإسرائيلية تجاه الضحايا الفلسطينيين، خاصة الأطفال .

لقد شكّلت عهد وناريمان بشجاعتهما وصمودهما البطولي في مواجه الجلاد الصهيوني رمزا ونموذجا للمقاومة الشعبية، من أجل نيل الحرية والاستقلال والعودة وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف .

إن فرحتنا بحرية عهد ووالدتها تبقى منقوصة حتى يتم الإفراج عن كافة الأسيرات والأسرى الذين يقبعون في زنازين الظلم الإسرائيلي. 

@ المصدر/ وسيم وني 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 927529012
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة