صيدا سيتي

بهية الحريري التقت وفداً من موظفي مصلحة استثمار مرفأ صيدا السعودي كرّم الأمينة العامة للنجدة الشعبية الفرنسية السيدة هنرييت ستنبرغ السفير الألماني كيندل تفقد مع السعودي معدات للياقة البدنية تم وضعها العام الفائت في باحة مدينة الحريري الرياضية في صيدا الطقس غدا يتحول الى ماطر والثلوج على 2000 متر دققوا جيداً بأي إستثمار في الخارج قبل أن تقعوا ضحية الإحتيال تاكسي VVIP: تاكسي إلى صيدا وضواحيها مع توصيل إلى جميع المناطق اللبنانية + رحلات سياحية حركة "فتح" تستقبل وفدًا من جمعية المشاريع الخيرية الإسلامية في صيدا اتحاد العاملين في "الأونروا" -لائحة العودة والكرامة ينظِّم وقفةً احتجاجيةً في عين الحلوة رفضًا لتقليص خدمات الوكالة التعلم عن بعد في «الرسمي»: «مش ماشي الحال» روضات الـ«أونلاين»: سنة ثانية تضيع! اللجان الشعبية تُشارك في الإعتصامٍ الإحتجاجيٍّ ضد سياسية الأونروا بتقليص تقديماتها مؤسسة أبناء المخيمات الفلسطينية تتبرع بسيارة إطفاء للدفاع المدني الفلسطيني أسرار الصحف: تسود مخاوف لدى ما تبقى من رعايا سفارات من شهرين صعبين، ينتظران لبنان‎!‎ تطوّران في صيدا: براءة الإلتزام وانخفاض عدد الإصابات الحاجة خالدية شحادة يونس (أرملة الحاج عبد الله عنبتاوي) في ذمة الله لازاريني: عدم تأمين التمويل لـ"الأونروا" سيكون له أثر مزعزع لإستقرار المنطقة! الجماعة الإسلامية تلتقي القوى الإسلامية في مخيم عين الحلوة جريحان في إشكال فردي في عين الحلوة جمعية حزم تطلق مشروع "كسوة الشتاء" للفقراء والمحتاجين في منطقة صيدا - للتواصل: 76351141 للبيع شقة في عبرا - مقابل مدرسة الليسيه باسكال سابقاً

جبهة التحرير الفلسطينية تشارك في المنتدى العربي الدولي من أجل العدالة لفلسطين ببيروت - 6 صور

فلسطينيات - الإثنين 30 تموز 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

شاركت جبهة التحرير الفلسطينية بوفد قيادي ضم امين سر مكتبها السياسي بلال قاسم وعضوالمكتب السياسي للجبهة عباس الجمعه وممثلها في اللجنة الوطنيه للدفاع عن الاسرى علي حبوس وممثلها في الحملة الاهلية هشام مصطفى، في المنتدى العربي الدولي من اجل العدالة لفلسطين " دورة المناضللة الاسيرة المحررة عهد التميمي"، في فندق البريستول، والتي ضم شخصيات عربيه ودولية اضافة الى أعضاء المؤتمر القومي العربي والأحزاب العربية والقوى والفصائل الفلسطينية والهيئات والاتحادات الشعبية العربية.

وأكد عباس الجمعة عضو المكتب السياسي لجبهة التحرير في حديث لقناة "فلسطين اليوم" ان المنتدى العربي الدولي من اجل العدالة لفلسطين بدعوة من المركز العربي الدولي يشكل خطوة مهمة وخاصة المشاركة من قبل الحقوقيين والهيئات الدولية والاحزاب العربية لأن عدوان الاحتلال وحربه على الشعب الفلسطيني ومجازره لم تتوقف يوماً ، فالاحتلال يومياً ينتهك حقوق الإنسان الفلسطيني ويضرب بعرض الحائط كل المواثيق والقوانين الدولية ويدير ظهره للحملة الدولية الواسعة من الإدانه والاستنكار لجرائمه و ممارساته و سياساته العدوانية بحق الشعب الفلسطيني .

وتقدم الجمعة بالتهنئة إلى عموم الشعب الفلسطيني وإلى ايقونة فلسطين عهد التميمي ووالدتها المناضلة ناريمان التميمي، بتنسمهما عبق الحرية بعد قضائهما أكثر من ثمانية شهور في سجون الاحتلال، وستبقى عهد وكل أشبال وزهرات فلسطين شموع مضيئة في سماء فلسطين.

واعتبرالجمعة أن الشعب الفلسطيني كله يفتخر بالمناضلة عهد والتي هزمت بإراداتها الصلبة الكيان الصهيوني بأكمله وشكّلت هاجساً له، حتى أصبحت بالفعل أيقونة من أيقونات النضال الفلسطيني التي يتغنى العالم أجمع بها وبنضالاتها وإصرارها على تحدي الاحتلال والذي حاول كسر إرداتها باعتقالها.

وطالب الجمعة كافة القوى والشخصيات المشاركة الى رفع درجة الدعم والإسناد لنضال الأسرى الفلسطينيين والبناء على الإنجازات المحققة كالإسناد القومي والشعبي لنضالاتهم والتدويل الشعبي الدولي، والانتقال خطوة نوعية للأمام باتجاه تأمين الحماية الدولية وتحديد المكانة القانونية لوضعهم باعتبارهم مناضلين من أجل الحرية وأسرى حرب بالاستناد إلى اتفاقيتي جنيف الثالثة والرابعة.

ورأى أن مسيرات العودة والمقاومة الشعبية هي حلقة من حلقات نضال شعبنا الطويل ضد المشروع الصهيوني الاستعماري، مشيراً أن الاحتلال راهن على فشل هذه مسيرات العودة منذ اللحظة الأولى كما راهن على فشل المقاومة الشعبية، كما راهن الكثير من أعداء شعبنا ،لكنهم تفاجئوا جميعاً باستمرارهما دون توقف وباستمرار المشاركة الشعبية الواسعة واكبر دليل على ذلك هو ما يحققه شعبنا في قطاع غزة والضفة والقدي والخان الاحمر من صمود وتحدي واصرار على مواجهة الاحتلال والاستيطان .

وقال الجمعة أن شعبنا من خلال نضاله المستمر بمواجهة صفقة القرن وقانون القومية حمل عناوين وطنية ليؤكد للعالم ان المؤامرة لن تمر ، مؤكدا على إصراره على مواجهة كل المؤامرات التي تستهدف قضية اللاجئين وحقوق الشعب الفلسطيني الوطنية.

وشدد الجمعة على اهمية تعزيز الوحدة الوطنية الفلسطينية وحماية منظمة التحرير الفلسطينية ومشروعها الوطني  ومواجهة ناقوس الخطر، ورسم استراتيجية وطنية للتصدي للهجمة الشرسة والمجزرة التي تقودها الإدارة الامريكية في الكواليس وينفذها وكلائهم في إدارة الاونروا لتصفية قضية اللاجئين وانهاء دولة وكالة الغوث. 

@ المصدر/ جبهة التحرير الفلسطينية 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 946001349
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة