صيدا سيتي

اعتصامٌ في عين الحلوة رفضًا لتقليصات وكالة "الأونروا" المستمرة الكشاف العربي يحتفل باليوم العالمي للإعاقة أسامة سعد يستقبل وفدا من الحزب الديمقراطي الشعبي والتأكيد على أهمية مواصلة النضال للنهوض بالوطن Mazen's PC Services: Now In Stock مطلوب موظفين ذوي خبرة لمطعم Chello (إدارة جديدة) في صيدا مطلوب موظف محاسبة + موظف صندوق + عامل براد + عاملة مطبخ لشركة تجارية في صيدا مطلوب موظف محاسبة + موظف صندوق + عامل براد + عاملة مطبخ لشركة تجارية في صيدا البزري يستقبل العميد حمادي والعقيد حرب أسامة سعد يستقبل العميد فوزي حمادي والعقيد سهيل حرب عامر علي الدهني (أبو عوني) في ذمة الله الحاج سمير عبد العزيز سلام (أبو ساري) في ذمة الله الأستاذ الحاج هاشم شناعة (أبو محمد) في ذمة الله مصلحة تسجيل السيارات في صيدا أغلقت ابوابها بعد اصابة موظفة بالفيروس وقفة مشتركة لتلامذة مدرستي"البهاء" و"العمانية" تضامناً مع الشعب الفلسطيني لا افادات نجاح للطلاب هذا العام فهل سيتم التقييم للتعلم عن بعد؟! أسرار الصحف: قالت مصادر أمنية إن حجم التهديد الإرهابي ينتقل من مرحلة الخطر الى مرحلة شديد الخطورة أفضل أنواع كاميرات المراقبة بأحسن الأسعار مع خدمة ما بعد البيع : 71174424 أفضل أنواع كاميرات المراقبة بأحسن الأسعار مع خدمة ما بعد البيع : 71174424 متبولي: لتحديث مقررات المناهج الجامعية لتلائم التكوين المهني للصحافيين الجُدد كرتونة البيض أبيض وأحمر بـ 16,500 ل.ل. وعنا بيض بلدي وبيض بصفارين مع توصيل للمنازل والمحلات

جبهة التحرير الفلسطينية تشارك في الدورة التاسعة والعشرون للمؤتمر القومي العربي - 8 صور

فلسطينيات - الأحد 29 تموز 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

شاركت جبهة التحرير الفلسطينية في الدورة التاسعة والعشرون للمؤتمر القومي العربي المنعقدة في فندق البريستول في بيروت ، بحضور امين سر مكتبها السياسي بلال قاسم وعضو المكتب السياسي عباس الجمعة .

وقد اكد الجمعة في حديث صحفي لوسائل الاعلام على اهمية انعقاد المؤتمر القومي العربي في ظل الظروف الدقيقة التي تمر بها القضية الفلسطينية والمنطقة بشكل ، وتوجه بالتحية لثورة 23 يوليو ورئيسها الخالد جمال عبد الناصر ولشعب مصر العظيم ، وحيا أهالي مدينة القدس الذين تصدوا ببسالة للاقتحام الاسرائيلي للمسجد الأقصى ، مؤكدا ان شعبنا الذي يتصدى بمقاومته الشعبية في القدس والخان الاحمر سيفشل المخططات الصهيونية وكل المؤامرات التي تستهدف إنهاء وجوده وطمس قضيّته الوطنية العادلة.

واضاف الجمعة ان الشعب الفلسطيني يخوض معركة الحرية والعودة، وهو يثبت للقاصي والداني بأننا شعب يرزح تحت الاحتلال وصاحب أعدل قضية في التاريخ ومن حقه العودة لأرضه والعيش بحرية وكرامة، وإن الرد على على قانون القومية وصفقة القرن يفرض على الجميع التمسك بالوحدة الوطنية وقرارات المجلس الوطني الفلسطيني وحماية منظمة التحرير الفلسطينية ومشروعها الوطني والمضي قدماً في إنجاز المصالحة، حيث يثبت شعبنا  اليوم من خلال مسيرات العودة والمقاومة الشعبية  ومن خلال تضحياته انه قادر على مواصلة مسيرة النضال ، حتى تحقيق حق العودة  وتقرير المصير واقامة الدولة الفلسطينية المستقلة كاملة السيادة وعاصمتها القدس.

وهنأ الجمعة لبنان الشقيق الرسمي والشعبي والمقاومة بذكرى انتصار تموز  الذي شكل نبراساً يضيء لنا الطريق لهزيمة المخططات الصهيونية ، وسينير للأجيال طريق الخلاص من رجس الاحتلال وأهوال المشاريع  الامريكية والصهيونية التآمرية التفتيتية التقسيمية، داعيا إلى ان تخطو كافة القوى لتوحيد جهودها من اجل اقامة جبهة مقاومة لقبر مخططات قوى الاستعمار الطامعة بثرواتنا، وتحديد مستقبل أجيالنا ووجه منطقتنا الحضاري والإنساني. 

@ المصدر/ جبهة التحرير الفلسطينية


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 947080052
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة