صيدا سيتي

اخماد حريق أخشاب ومواد بلاستيكية مقابل المدينة الصناعية- صيدا تعديلات كبيرة من وزير الداخلية.. المولات ستفتح أبوابها وتأخير ساعة حظر التجول الحاج حسن عبد الله النقيب (الملقب حسني) في ذمة الله مداهمة شقة في بلدة الغازية .. احباط عمليتي تهريب عملة مزيفة إلى دولتين عربيتين سلحفاة خضراء نافقة في صيدا... البلدية وناشطون يتابعون الحالة زينب عبد الله صوفان (أرملة السيد مهدي صفي الدين) في ذمة الله مكتب فهمي: لم يصدر أي بيان ينفي استثناء السيارات العمومية من قرار المفرد والمجوز إنقاذ ركان ح. من البحر، كان يسبح من جهة المسبح الشعبي، وتم نقله إلى المستشفى بلدية صيدا: لعدم السباحة إلتزاما بمقررات التعبئة العامة سوسان استقبل النابلسي: على الدولة أن تكفل حقوق المواطن ومنها حرية التظاهر والتعبير عن وجعه مبارك للنائب أسامة سعد والسيدة إيمان سعد أول حفيد لهما "أسامة معروف سعد" وقفة ومسيرة في صيدا احتجاجا على الغلاء مدير عام شؤون رئاسة مجلس النواب علي حمد قائدا عاما لجمعية الكشاف العربي في لبنان البزري: المجلس النيابي أثبت عدم جدارته في مواجهة قضايا الناس وفد من حركة أمل زار عين الحلوة بهدف تفعيل هيئة العمل المشترك الفلسطيني صيدا: ألوان حياة .. تختصرها كمامة! اعتصام لأصحاب وسائقي الشاحنات والجبالات على أوتوستراد الزهراني (صور) النهار أجمل وأروع تشكيلة صيف 2020 عند محل ليمار وأسعارنا أرخص من غيرنا للإيجار شقة روف طابق ثاني علوي في مجدليون - قرب ثانوية الجنان تشكيلة صيف 2020 عند سولديري زين اليمن - تشكيلة مميزة، وأسعار مميزة جدا - الدولار عنا ب 2000 ل.ل.

الجمعة البيضاء الصيفية لأكثر من 2000 عائلة في مدينة صيدا وجوارها - 36 صورة

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

نظمت الرعاية بالتعاون مع سوق الخير المعرض الخيري المجاني للملابس الصيفية للعائلات المتعففة في مدينة صيدا وجوارها تحت عنوان " الجمعة البيضاء صيف 2018 " White Friday"  وذلك يوم الجمعة 27 تموز 2018 في قاعة مصباح البزري في بلدية صيدا. بحضور رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي، عضو بلدية صيدا أ. محمد هلال قبرصلي، أ. مطاع مجذوب المدير العام لمؤسسات الرعاية، الدكتور المهندس زياد حكواتي رئيس الدائرة الهندسية في بلدية صيدا، المفوض الثالث بدر الدين القوام قائد شرطة بلدية صيدا، أ. بلال أرقه دان ورؤساء وممثلي والجمعيات والمؤسسات الإجتماعية والثقافية.

الرئيس السعودي افتتح المعرض عند الساعة التاسعة صباحاً أمام العائلات التي قامت باختيار الملابس برفقة المتطوعين وموظفي الرعاية التي تقسّمت بين الولادي، الأطفال، النسائي والرجالي وبلغت عدد العائلات المستفيدة لأكثر من 2000 عائلة متعففة بمعدل 5 أشخاص للعائلة الواحدة ليبلغ عدد المستفيدين 10 آلاف شخص.

 السعودي في كلمة له خلال افتتاح المعرض قال:" نثمن هذا العمل وهذه الجهود التي تنم عن ترجمة الأقوال بالأفعال"، كما أشاد بالمعرض والجهد المبذول من ناحية إستقبال الملابس ثم إعادة تأهيلها في سوق الخير – مشغل الأم وعرضها في هذا المعرض الخيري الذي يستفاد منه العائلات المتعففة والفقيرة في المدينة من مختلف الفئات والجنسيات. السعودي توجه بالشكر للرعاية على ريادتها الدائمة في التقديمات الإجتماعية داعياً إتخاذها نموذجاً يحتذى به في مجال إعادة التدوير.

أ.مطاع مجذوب في كلمة له توجه بداية بالشكر لأهل الخير الذين قدموا ملابسهم للعائلات المتعففة حيث وضعت الرعاية كل إمكاناتها لتكون الوسيط بينهم وبيت العائلات المتعففة. مجذوب تقدم بالشكر من العائلات المتعففة بالمدينة الذين زاروا المعرض واستفادوا من هذه الملابس. مجذوب أشاد بعمل الجهاز التطوعي والموظفين الذين قاموا لمدة أسبوعين بإستقبال الملابس وفرزها وتحضيرها لإقامة المعرض الخيري. 

@ المصدر/ قسم الإعلام في الرعاية


دلالات : الرعاية
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 931746036
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة