صيدا سيتي

المكتب الطلابي في التنظيم الشعبي الناصري يضع إكليلاً من الزهر على نصب الشهيد معروف سعد في الذكرى 45 لاستشهاده لقاء ودي في لعبة الداما الشعبية في ساحة باب السراي‎ معروف سعد الأشد حضوراً رغم طول الغياب (بقلم طلال أرقه دان) معروف سعد تاريخ من تاريخ الوطن وفلسطين (بقلم المستشار الصحافي أحمد الغربي) أسامة سعد خلال لقائه وفدا من منتدى الشباب القومي العربي يشيد بدور الشباب في البلدان العربية الحريري التقت وفداً من رابطتي "الثانوي والأساسي" وضو والسعودي والعميد الحسن والشريف السفير الصيني مستقبلا وفدا تضامنيا: ننسّق مع السلطات اللبنانية لمواجهة كورونا دعوة إلى حضور المعرض الفني (الطبيعة والتراث اللبناني) في صيدا بمشاركة الفنان التشكيلي ناجي المعماري ابو شامة يقدم صورة فوتوغرافية إلى النائب بهية الحريري دعوة إلى حضور شرح: تفسير الفاتحة وقصار المفصل من غريب القرآن، مع الدكتور الشيخ شعبان شعار الشهاب: الإصلاحات في الغربال؟ دورة في أساسيات التصوير الفوتوغرافي فوج الإنقاذ الشعبي يضيء الشموع إحياءً للذكرى 45 لاستشهاد المناضل معروف سعد لقاء طارىء بدعوة من بلدية صيدا بحث مخاطر فيروس الكورونا وسبل الوقاية خليل المتبولي: معروف سعد ... المناضل والقضية!.. صيدا: إشتبه بحالته وتأكد من عدم إصابته بـ"كورونا"... ومنسوب القلق يرتفع "الأونروا" أنشأت غرفة طوارئ وشرعت بحملات توعية في مدارسها حريق داخل غرفة الكهرباء في مجمع بالصرفند بلدية صيدا إستضافت دورة تدريبية حول الإدارة البيئية مريض "مستشفى صيدا الحكومي" مصاب برشح وليس "كورونا"!

الجمعة البيضاء الصيفية لأكثر من 2000 عائلة في مدينة صيدا وجوارها - 36 صورة

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

نظمت الرعاية بالتعاون مع سوق الخير المعرض الخيري المجاني للملابس الصيفية للعائلات المتعففة في مدينة صيدا وجوارها تحت عنوان " الجمعة البيضاء صيف 2018 " White Friday"  وذلك يوم الجمعة 27 تموز 2018 في قاعة مصباح البزري في بلدية صيدا. بحضور رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي، عضو بلدية صيدا أ. محمد هلال قبرصلي، أ. مطاع مجذوب المدير العام لمؤسسات الرعاية، الدكتور المهندس زياد حكواتي رئيس الدائرة الهندسية في بلدية صيدا، المفوض الثالث بدر الدين القوام قائد شرطة بلدية صيدا، أ. بلال أرقه دان ورؤساء وممثلي والجمعيات والمؤسسات الإجتماعية والثقافية.

الرئيس السعودي افتتح المعرض عند الساعة التاسعة صباحاً أمام العائلات التي قامت باختيار الملابس برفقة المتطوعين وموظفي الرعاية التي تقسّمت بين الولادي، الأطفال، النسائي والرجالي وبلغت عدد العائلات المستفيدة لأكثر من 2000 عائلة متعففة بمعدل 5 أشخاص للعائلة الواحدة ليبلغ عدد المستفيدين 10 آلاف شخص.

 السعودي في كلمة له خلال افتتاح المعرض قال:" نثمن هذا العمل وهذه الجهود التي تنم عن ترجمة الأقوال بالأفعال"، كما أشاد بالمعرض والجهد المبذول من ناحية إستقبال الملابس ثم إعادة تأهيلها في سوق الخير – مشغل الأم وعرضها في هذا المعرض الخيري الذي يستفاد منه العائلات المتعففة والفقيرة في المدينة من مختلف الفئات والجنسيات. السعودي توجه بالشكر للرعاية على ريادتها الدائمة في التقديمات الإجتماعية داعياً إتخاذها نموذجاً يحتذى به في مجال إعادة التدوير.

أ.مطاع مجذوب في كلمة له توجه بداية بالشكر لأهل الخير الذين قدموا ملابسهم للعائلات المتعففة حيث وضعت الرعاية كل إمكاناتها لتكون الوسيط بينهم وبيت العائلات المتعففة. مجذوب تقدم بالشكر من العائلات المتعففة بالمدينة الذين زاروا المعرض واستفادوا من هذه الملابس. مجذوب أشاد بعمل الجهاز التطوعي والموظفين الذين قاموا لمدة أسبوعين بإستقبال الملابس وفرزها وتحضيرها لإقامة المعرض الخيري. 

@ المصدر/ قسم الإعلام في الرعاية


دلالات : الرعاية
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 925058072
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة