صيدا سيتي

فن اغتصاب العقول احتفال تضامني مع كوبا، وفنزويلا، وفلسطين، رفضاً للحصار وتنديداً بصفقة القرن - 25 صورة للإيجار مكتب في صيدا + للإيجار قطعة أرض في عين الدلب + للإيجار قطعة أرض زراعية في المية والمية - 10 صور المفتش العام التربوي في التفتيش التربوي فاتن جمعة اطلعت على سير الامتحانات الرسمية في مدرسة الإصلاح الرسمية في صيدا - 6 صور كلمة النائب أسامة سعد في الاحتفال التضامني مع كوبا وفنزويلا وفلسطين في مركز معروف سعد الثقافي عاد من أميركا فخطفه الموت على طرق لبنان... علاء ضحية جديدة لحوادث السير تملك شقة بمواصفات سوبر ديلوكس مع مطل مميز على الجبل والبحر في بقسطا بسعر مقبول جداً وبالتقسيط المريح - 9 صور تملك شقة بمواصفات سوبر ديلوكس مع مطل مميز على الجبل والبحر في بقسطا بسعر مقبول جداً وبالتقسيط المريح - 9 صور فلسطينية من صيدا تتفوق على 190 دولة في الأمم المتحدة: فلسطين هي القضية .. وفي أي مكان سأخدم قضيتي انتحل صفة "مخابرات" إنتقاماً من "بلوك" فتاة!! تلوّث المياه الجوفية بسبب مخيمات النازحين والجهات المعنية تتحرّك مياه لبنان الجنوبي: سبب قطع المياه في القياعة وضع علبة العدادات وتمديداتها غير الصحية وغير الآمنة أزمة «اللبنانية»: الأحزاب تفكّ الاضراب و«مذكرة جلب» للأساتذة! نظام تتبّع الهواتف الخليوية: كلفة أعلى وخصوصية أقلّ! حكّامنا لطلاب «اللبنانية»: كلّنا أسعديّون! تواصل التعازي بالحاجة مقبولة معروف والدة الدكتور وائل الميعاري.. وذكرى الثالث عصر اليوم - 21 صورة جولة على الكورنيش..لإبتزاز العاشق وكلاء الاسير يطلبون تنحّي القاضي لطوف بهية الحريري نقلت الى الوزيرة البستاني شكاوى مواطنين في القياعة - 7 صور مشاهد من حفل تخرج طلاب ثانوية رفيق الحريري - القسم التمهيدى بعدسة وليد عنتر - 21 صورة

الجمعة البيضاء الصيفية لأكثر من 2000 عائلة في مدينة صيدا وجوارها - 36 صورة

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

نظمت الرعاية بالتعاون مع سوق الخير المعرض الخيري المجاني للملابس الصيفية للعائلات المتعففة في مدينة صيدا وجوارها تحت عنوان " الجمعة البيضاء صيف 2018 " White Friday"  وذلك يوم الجمعة 27 تموز 2018 في قاعة مصباح البزري في بلدية صيدا. بحضور رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي، عضو بلدية صيدا أ. محمد هلال قبرصلي، أ. مطاع مجذوب المدير العام لمؤسسات الرعاية، الدكتور المهندس زياد حكواتي رئيس الدائرة الهندسية في بلدية صيدا، المفوض الثالث بدر الدين القوام قائد شرطة بلدية صيدا، أ. بلال أرقه دان ورؤساء وممثلي والجمعيات والمؤسسات الإجتماعية والثقافية.

الرئيس السعودي افتتح المعرض عند الساعة التاسعة صباحاً أمام العائلات التي قامت باختيار الملابس برفقة المتطوعين وموظفي الرعاية التي تقسّمت بين الولادي، الأطفال، النسائي والرجالي وبلغت عدد العائلات المستفيدة لأكثر من 2000 عائلة متعففة بمعدل 5 أشخاص للعائلة الواحدة ليبلغ عدد المستفيدين 10 آلاف شخص.

 السعودي في كلمة له خلال افتتاح المعرض قال:" نثمن هذا العمل وهذه الجهود التي تنم عن ترجمة الأقوال بالأفعال"، كما أشاد بالمعرض والجهد المبذول من ناحية إستقبال الملابس ثم إعادة تأهيلها في سوق الخير – مشغل الأم وعرضها في هذا المعرض الخيري الذي يستفاد منه العائلات المتعففة والفقيرة في المدينة من مختلف الفئات والجنسيات. السعودي توجه بالشكر للرعاية على ريادتها الدائمة في التقديمات الإجتماعية داعياً إتخاذها نموذجاً يحتذى به في مجال إعادة التدوير.

أ.مطاع مجذوب في كلمة له توجه بداية بالشكر لأهل الخير الذين قدموا ملابسهم للعائلات المتعففة حيث وضعت الرعاية كل إمكاناتها لتكون الوسيط بينهم وبيت العائلات المتعففة. مجذوب تقدم بالشكر من العائلات المتعففة بالمدينة الذين زاروا المعرض واستفادوا من هذه الملابس. مجذوب أشاد بعمل الجهاز التطوعي والموظفين الذين قاموا لمدة أسبوعين بإستقبال الملابس وفرزها وتحضيرها لإقامة المعرض الخيري. 

@ المصدر/ قسم الإعلام في الرعاية


دلالات : الرعاية
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 902639129
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة