صيدا سيتي

الحريري اعلن تعليق العمل في تلفزيون المستقبل وتصفية حقوق العاملين الاتحاد العربي للمرأة المتخصّصة شارك في مؤتمر "ملتقى الشباب العربي لريادة الأعمال" في العراق - 7 صور احتجاز فتاة خططت لقتل 400 شخص ببندقية كلاشنيكوف في أمريكا يشبه الإنفلونزا… مرض يقتل 80 مليون شخص في ساعات مؤسسة مياه لبنان الجنوبي نالت شهادة الـ ISO:9001 السعودي يرعى تخريج الدفعة الرابعة من طالبات مشغل ومعهد الأم - 32 صورة إضراب المحطات: التزام شبه كامل في صيدا واعتصام لأصحاب الصهاريج بالزهراني - 5 صور إخماد حريق سيارة من نوع تويوتا كامري وقصب وهشير وسط بورة في حي المغارة بعين الدلب - 7 صور صاعقة رعدية تصيب لاعبين وتسقطهما أرضا أثناء مباراة لكرة القدم... فيديو اعتصام في مخيم عين الحلوة.. رفضا لاجراءات وزارتي العمل والتربية بشأن الفلسطينيين - 17 صورة اختتام دورة "القانون للشركات والمؤسسات" - 17 صورة الحريري تفقدت الدورة القرآنية المستمرة في مجمع مسجد الحاج بهاء الدين الحريري - 13 صورة أطلق النار على شقيقه فقتله وجرح زوجته بسبب قطعة ارض المعلومات توقف خبيراً في اعداد احزمة ناسفة واستخدامها يعمل مع داعش يخطط لاستهداف تجمعات في حارة صيدا فوج الإنقاذ الشعبي يختتم مخيمه التدريبي السنوي الثامن الذي حمل اسم الشهيدة ناتاشا مصطفى سعد - 150 صورة الرياضي بطلاً للدورة للمرة العشرين بتاريخه - 7 صور القوى الأمنية داهمت سوق البيع الخضار والفاكهة في صيدا جريحة في حادث صدم بصيدا دورة مكثفة في مهارات اللغة العربية: النحو في عشرة أيام - لصفوف التاسع والعاشر والحادي عشر والثاني عشر هدّدها وحاول ابتزازها بصور حميمة لقاء مبلغ /150/ ألف د.أ.، فوقع في قبضة مكتب مكافحة الجرائم المعلوماتية

الجمعة البيضاء الصيفية لأكثر من 2000 عائلة في مدينة صيدا وجوارها - 36 صورة

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

نظمت الرعاية بالتعاون مع سوق الخير المعرض الخيري المجاني للملابس الصيفية للعائلات المتعففة في مدينة صيدا وجوارها تحت عنوان " الجمعة البيضاء صيف 2018 " White Friday"  وذلك يوم الجمعة 27 تموز 2018 في قاعة مصباح البزري في بلدية صيدا. بحضور رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي، عضو بلدية صيدا أ. محمد هلال قبرصلي، أ. مطاع مجذوب المدير العام لمؤسسات الرعاية، الدكتور المهندس زياد حكواتي رئيس الدائرة الهندسية في بلدية صيدا، المفوض الثالث بدر الدين القوام قائد شرطة بلدية صيدا، أ. بلال أرقه دان ورؤساء وممثلي والجمعيات والمؤسسات الإجتماعية والثقافية.

الرئيس السعودي افتتح المعرض عند الساعة التاسعة صباحاً أمام العائلات التي قامت باختيار الملابس برفقة المتطوعين وموظفي الرعاية التي تقسّمت بين الولادي، الأطفال، النسائي والرجالي وبلغت عدد العائلات المستفيدة لأكثر من 2000 عائلة متعففة بمعدل 5 أشخاص للعائلة الواحدة ليبلغ عدد المستفيدين 10 آلاف شخص.

 السعودي في كلمة له خلال افتتاح المعرض قال:" نثمن هذا العمل وهذه الجهود التي تنم عن ترجمة الأقوال بالأفعال"، كما أشاد بالمعرض والجهد المبذول من ناحية إستقبال الملابس ثم إعادة تأهيلها في سوق الخير – مشغل الأم وعرضها في هذا المعرض الخيري الذي يستفاد منه العائلات المتعففة والفقيرة في المدينة من مختلف الفئات والجنسيات. السعودي توجه بالشكر للرعاية على ريادتها الدائمة في التقديمات الإجتماعية داعياً إتخاذها نموذجاً يحتذى به في مجال إعادة التدوير.

أ.مطاع مجذوب في كلمة له توجه بداية بالشكر لأهل الخير الذين قدموا ملابسهم للعائلات المتعففة حيث وضعت الرعاية كل إمكاناتها لتكون الوسيط بينهم وبيت العائلات المتعففة. مجذوب تقدم بالشكر من العائلات المتعففة بالمدينة الذين زاروا المعرض واستفادوا من هذه الملابس. مجذوب أشاد بعمل الجهاز التطوعي والموظفين الذين قاموا لمدة أسبوعين بإستقبال الملابس وفرزها وتحضيرها لإقامة المعرض الخيري. 

@ المصدر/ قسم الإعلام في الرعاية


دلالات : الرعاية
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 911521913
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة