صيدا سيتي

فرق مؤسسة مياه لبنان الجنوبي تنجز اصلاح ترويح في سيروب قرب مسجد الأحمد وتؤمن المياه للمشتركين مستشفيات صيدا التزمت الإضراب التحذيري ووقفات اعتراض دقت ناقوس الخطر في القطاع الصحي للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام - 18 صورة للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام - 18 صورة اللجنة الشعبية بالتعاون مع المساعدات الشعبية تنظمان ورشة تربوية بوادي الزينة - صورتان أسامة سعد: إختلت الموازين بين أطراف السلطة صيدا تُودّع "شهيد الوطن" علاء أبو فخر بتشييع رمزي البزري: الطبقة السياسية الحاكمة تدير ظهرها للناس مسيرة شعبية باتجاه احياء صيدا القديمة المكتب الطلابي للتنظيم الشعبي الناصري يوجه التحية إلى طلاب الانتفاضة العابرة للطوائف إذا دقت علقت صيدا تشارك ساحات الثورة وداع شهيدها - 3 صور جمعية المقاصد - صيدا استنكرت الإساءة للرئيس السنيورة مذكرات توقيف بحق 51 شخصاً بأحداث استراحة صور - صورتان للبيع شقق في صيدا وكفرجرة والقرية + أراضي مفرزة في ضواحي صيدا + فيلا في كفرجرة للبيع شقق في صيدا وكفرجرة والقرية + أراضي مفرزة في ضواحي صيدا + فيلا في كفرجرة الشهاب في الإنتفاضة: اللهم إصلاحاً وتذكيرا؟ مسجد الروضة يدعوكم إلى مجلس حديثي في قراءة كتاب: تهذيب السيرة والشمائل النبوية، مع الشيخ حسن عبد العال للبيع شقة في شرحبيل طابق أرضي مساحة 180 م مع تراس 100 م صالحة لتكون شقتين للبيع شقة في شرحبيل طابق أرضي مساحة 180 م مع تراس 100 م صالحة لتكون شقتين

تعاون مثمر في برنامج المنح الجامعية بين الجامعة اللبنانية الدولية ومؤسسات الرعاية - 5 صور

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

قام وفد من مؤسسات الهيئة الإسلامية للرعاية ضم رئيس مجلس أمنائها الأستاذ هاني أبو زينب، أ. مطاع مجذوب المدير العام، أ. غسان حنقير مدير العلاقات العامة والإعلام بزيارة الجامعة اللبنانية الدولية LIU، حيث استقبلهم المديرالإقليمي للجامعة في الجنوب الدكتور خالد مراد.

وتأتي هذه الزيارة في إطار برنامج المنح الجامعية، حيث تعتبر جامعة الـ LIU من المؤسسات المانحة والداعمة للبرنامج، فقد قدّمت الجامعة عشرات المنح الجامعية لأبناء الرعاية وطلاب مركز الرحمة لخدمة المجتمع والمعهد المهني المتقدم والتي تصل إلى 100% بالنسبة للطلاب المتفوقين وذوي الأوضاع الإقتصادية الصعبة.

الدكتور مراد أشار أن الجامعة اللبنانية الدولية تسعى دوماً لدعم الطلاب المتفوقين، مؤكداً على العلاقة مع مؤسسات الرعاية التي أثمرت منح للطلاب المتفوقين.

بالمقابل، تقدّم أ. أبو زينب بالشكر الجزيل من الجامعة لدعمها الدائم لأبناء الرعاية والطلاب  المهنيين، مثنياً على التعاون المستمر مع الجامعة ومشيداً بحرص الجامعة على استثمار الطلاب المتفوقين. أبو زينب أمل أن يتطور التعاون في المستقبل بين المؤسسات والجامعة.

في ختام الزيارة، جرى تسليم إبنة الرعاية المتفوقة رغد حمد منحة كاملة بنسبة 100% لدراسة إختصاص الرياضيات التطبيقية بعد نجاحها في الشهادة الثانوية الرسمية بتقدير جيد جداً. 

@ المصدر/ قسم الإعلام في الرعاية


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 917606307
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة