صيدا سيتي

طلاب ثانوية ومدرسة النهضة الجديدة القصيبة يحرزون المركز الثاني على العالم في الحساب الذهني - 31 صورة دورة تعليم الحجامة في صيدا قائد الجيش عرض الاوضاع مع بهية الحريري خرجا من "رومية" وفتحا دكاناً لبيع المخدرات أبو زيد زار مستشفى جزين: إتفاق مع جبق على صرف المبالغ المستحقة لتأمين الرواتب والمتطلبات توقيف سارق منزل في صيدا تبين انه مطلوب للقضاء الحريري كرمت "شركاء النجاح" في "صيدا المدينة الرمضانية" - 40 صورة البزري يُحذّر من صفقة القرن ويدعو لتضامن عربي حقيقي ومصالحة إقليمية لمواجهة العدو الحقيقي إسرائيل عرض مطعم C La Vie الأقوى من الاثنين إلى الجمعة في صيدا اضراب عام في عين الحلوة: وحرق العلمين الاميركي والاسرائيلي.. رفضا لمؤتمر البحرين الاقتصادي - 29 صورة المريضة حنان حليحل بحاجة إلى وحدتين دم O+ للضرورة في مستشفى صيدا الحكومي إضراب في مخيمي المية ومية وعين الحلوة وتحركات احتجاجية رفضا لصفقة القرن ومؤتمر البحرين جريحة في حادث سير على أوتوستراد الرميلة الدفاع المدني سحب جثة مواطنة قضت جراء حادث سير في البربارة الشهاب: أفضل الأساليب لنشر البرغش ورواجه وازدهاره في صيدا؟ نجاة شاب لبناني في حادث سير مروع في فنزويلا الفساد القضائي: المحامية «الخارقة» شبكة تزوير واختلاس في «ضمان الأشرفية» أكثر من 500 طالب في الجامعة اللبنانية قبلت طلباتهم في الخارج يتعلّق مصيرهم بالإضراب قضية «اللبنانية» إلى الحل؟

تعاون مثمر في برنامج المنح الجامعية بين الجامعة اللبنانية الدولية ومؤسسات الرعاية - 5 صور

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

قام وفد من مؤسسات الهيئة الإسلامية للرعاية ضم رئيس مجلس أمنائها الأستاذ هاني أبو زينب، أ. مطاع مجذوب المدير العام، أ. غسان حنقير مدير العلاقات العامة والإعلام بزيارة الجامعة اللبنانية الدولية LIU، حيث استقبلهم المديرالإقليمي للجامعة في الجنوب الدكتور خالد مراد.

وتأتي هذه الزيارة في إطار برنامج المنح الجامعية، حيث تعتبر جامعة الـ LIU من المؤسسات المانحة والداعمة للبرنامج، فقد قدّمت الجامعة عشرات المنح الجامعية لأبناء الرعاية وطلاب مركز الرحمة لخدمة المجتمع والمعهد المهني المتقدم والتي تصل إلى 100% بالنسبة للطلاب المتفوقين وذوي الأوضاع الإقتصادية الصعبة.

الدكتور مراد أشار أن الجامعة اللبنانية الدولية تسعى دوماً لدعم الطلاب المتفوقين، مؤكداً على العلاقة مع مؤسسات الرعاية التي أثمرت منح للطلاب المتفوقين.

بالمقابل، تقدّم أ. أبو زينب بالشكر الجزيل من الجامعة لدعمها الدائم لأبناء الرعاية والطلاب  المهنيين، مثنياً على التعاون المستمر مع الجامعة ومشيداً بحرص الجامعة على استثمار الطلاب المتفوقين. أبو زينب أمل أن يتطور التعاون في المستقبل بين المؤسسات والجامعة.

في ختام الزيارة، جرى تسليم إبنة الرعاية المتفوقة رغد حمد منحة كاملة بنسبة 100% لدراسة إختصاص الرياضيات التطبيقية بعد نجاحها في الشهادة الثانوية الرسمية بتقدير جيد جداً. 

@ المصدر/ قسم الإعلام في الرعاية


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 903064478
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة