صيدا سيتي

4 حالات حجر صحي في «بيروت الحكومي»: من يراقب تطبيق الحجر المنزلي؟ صحة جعجع: الحقيقة الكاملة South Lebanon takes coronavirus precautions "ثورة الجياع" مسيرة غضب في صيدا... ولقاء بين "الحريري" و"الجماعة" يطوي "القطيعة" New ways to cook eggs لماذا اكتسب نظام الكيتو هذه السمعة السيئة؟ "ماستر كارد" تعتزم إضافة 1500 وظيفة في أيرلندا في السنوات الـ 5 القادمة تصفيات اسيا: غزارة الثلاثيات تمنح لبنان فوزاً سهلاً على البحرين سفينة التنقيب عن النفط تصل المياه الإقليمية الثلاثاء مهمة صعبة بانتظارها.. من هي السفيرة الأميركية الجديدة في بيروت؟ إختتام دورة لغة الجسد وتعابير الوجه "قوة التأثير والإقناع" مع المدرب إبراهيم الحريري بلدية صيدا عممت برنامج اللقاء الطارىء غدا حول تداعيات فيروس الكورونا وسبل الوقاية منه نشاط صحي ميداني ضمن فعاليات إحياء الذكرى 45 لاستشهاد المناضل معروف سعد‎ سراي صيدا تتأهب ضد "الكورونا" بعبوات تعقيم! حملة لمراقبي الاقتصاد على صيدليات صيدا والجوار كشفت نفاد الكمامات الصحة العالمية: على العالم أن يتهيأ لاحتمال وباء عالمي جراء كورونا آخر التطوّرات حول فيروس كورونا المستجدّ في العالم المكتب الطلابي في التنظيم الشعبي الناصري يشارك في فعاليات منتدى التواصل الفكري الشبابي العربي جامعة رفيق الحريري تضيء على جوانب مرض الكورونا في محاضرة بعنوان "مرض الكورونا المستجد هل هو أزمة؟"

تعاون مثمر في برنامج المنح الجامعية بين الجامعة اللبنانية الدولية ومؤسسات الرعاية - 5 صور

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

قام وفد من مؤسسات الهيئة الإسلامية للرعاية ضم رئيس مجلس أمنائها الأستاذ هاني أبو زينب، أ. مطاع مجذوب المدير العام، أ. غسان حنقير مدير العلاقات العامة والإعلام بزيارة الجامعة اللبنانية الدولية LIU، حيث استقبلهم المديرالإقليمي للجامعة في الجنوب الدكتور خالد مراد.

وتأتي هذه الزيارة في إطار برنامج المنح الجامعية، حيث تعتبر جامعة الـ LIU من المؤسسات المانحة والداعمة للبرنامج، فقد قدّمت الجامعة عشرات المنح الجامعية لأبناء الرعاية وطلاب مركز الرحمة لخدمة المجتمع والمعهد المهني المتقدم والتي تصل إلى 100% بالنسبة للطلاب المتفوقين وذوي الأوضاع الإقتصادية الصعبة.

الدكتور مراد أشار أن الجامعة اللبنانية الدولية تسعى دوماً لدعم الطلاب المتفوقين، مؤكداً على العلاقة مع مؤسسات الرعاية التي أثمرت منح للطلاب المتفوقين.

بالمقابل، تقدّم أ. أبو زينب بالشكر الجزيل من الجامعة لدعمها الدائم لأبناء الرعاية والطلاب  المهنيين، مثنياً على التعاون المستمر مع الجامعة ومشيداً بحرص الجامعة على استثمار الطلاب المتفوقين. أبو زينب أمل أن يتطور التعاون في المستقبل بين المؤسسات والجامعة.

في ختام الزيارة، جرى تسليم إبنة الرعاية المتفوقة رغد حمد منحة كاملة بنسبة 100% لدراسة إختصاص الرياضيات التطبيقية بعد نجاحها في الشهادة الثانوية الرسمية بتقدير جيد جداً. 

@ المصدر/ قسم الإعلام في الرعاية


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 924930118
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة