صيدا سيتي

تضرر 7 سيارات في حادثي سير في صيدا الافراج عن احد ناشطي الحراك في صيدا زنّار جليدي يلف لبنان والشرق الأوسط.. برد قارس وثلوج على 800 متر! نصب واحتيال بـ"إسم جمعية" في الخيام ما جديد أزمة المستلزمات الطبية؟ توقيف ناشط في حراك صيدا على خلفية تواجد سيارته عند هيئة أوجيرو لحظة إشعال زنار من النار أمامها إلى اللبنانيين.. ورقة نقدية جديدة من مصرف لبنان قتيل بحادث سير على طريق جزين جريحان نتيجة انقلاب سيارة على اوتوستراد الاولي - الجية منخفض جوي في صيدا وحبات برد في كفرجرة سيارة اجتاحت 3 سيارات عند الكورنيش البحري في صيدا البزري: التّأخر في تأليف حكومة اللون الواحد يعود للخِلاف على الحصص السعودي تسلم في بلدية صيدا معدات وتجهيزات لتنظيف قنوات الري وتصريف الأمطار اليوسف يستنكر الاساءة الى رمز فلسطين وصانع مجدها الرئيس الشهيد ياسر عرفات فتح نفت مشاركة فلسطينيين في احداث لبنان محتجون اشعلوا النيران ليلاً امام مدخل اوجيرو في صيدا للإيجار شقة طابق أول في ساحة القدس - فوق حلويات السمرة للإيجار شقة طابق أول في ساحة القدس - فوق حلويات السمرة الشهاب و ملامح الزمن؟ تخريب واحراق الصراف الآلي لـ"بنك ميد" في صيدا ومجدليون!

البزري: تراجع الحركة الإقتصادية في المدينة سببه غياب الإهتمام والمبادرة الجدية

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
البزري: تراجع الحركة الإقتصادية في المدينة سببه غياب الإهتمام والمبادرة الجدية

أعرب الدكتور عبد الرحمن البزري عن خشيته من إستمرار تراجع الحركة التجارية والإقتصادية في أسواق المدينة، وتعرّض العديد من مؤسساتها لخطر الإفلاس والإغلاق.

وأضاف البزري ان أسباب هذا التراجع عديدة أهمها غياب المبادرات الجدية لإيجاد حوافز تشجيعية من أجل تحريك الدورة الإقتصادية في المدينة، والتأثير الضار لبعض المشاريع التي كان من المفترض أن يكون لها أثر إيجابي لكن سوء التنفيذ والتباطؤ في الإنجاز كان لهما أثر سلبي على الأسواق الرئيسية، مركزاً على ضرورة أن تعود مدينة صيدا للعب دور العاصمة التجارية للجنوب ولمنطقة واسعة من جبل لبنان، مؤكداً أن من واجب السلطات المحلية وممثلي القطاعات التجارية والإقتصادية العمل على إستعادة هذا الدور الحيوي والهام بالنسبة لمستقبل المدينة، ومعيشة أبنائها وأرزاقهم، وتوفر فرص العمل المناسبة لهم.

وختم البزري مشدداً على أن فشل المسؤولين والمعنيين في تنشيط الدورة الإقتصادية في المدينة، يعود إلى غياب الإهتمام، وأحادية القرار، وعدم الشفافية في التعامل مع هذا الموضوع الأساسي، وإبعاده عن المصالح الشخصية والسياسية الضيقة. 

@ المصدر/ المكتب الإعلامي للدكتور عبد الرحمن البزري 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 922525042
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة