صيدا سيتي

تاكسي فادي Taxi Fadi بخدمتكم .. من وإلى المطار ليلاً نهاراً - رحلات سياحية من صيدا إلى كل لبنان سنلتقي.. (بقلم د. مصطفى حجازي‎) مكتب شؤون اللاجئين في «حماس»: في الذكرى الـ37 لمجزرة صبرا وشاتيلا.. المجزرة مستمرة الاتحاد السكندري يتصدر والحكمة يخسر آخر مبارياته - 13 صورة حكم وعبر من تجارب الحياة عملية خاطفة.. هكذا ضبطا بالجرم المشهود أثناء ترويج المخدّرات! "سلامتك أمانة كون شريك فيها" حملة توعية الثلاثاء لمستشفى حمود الجامعي في اليوم العالمي لسلامة المرضى حظر عاملات أثيوبيا يُرفع قريباً وهذه هي الشروط للبيع أو للإيجار شقة مفروشة في حي الست نفيسة في صيدا أطعمة تزيد من فرص الإصابة بالإسهال ما هي؟ جريحة في محاولة سلب انتهاء العطلة القضائية نوافذ جديدة لمنح القروض السكنية توترات متنقلة ستسود الشرق الأوسط.. لبنان لن يكون بعيداً عنها! تعيينات إضافية 3 إخوة حاولوا قتل شقيقهم داخل منزله! 3 مصارف لبنانية على لائحة العقوبات الأميركية! صحيفة "إكسبرس"... وداعًا إطلاق نار ليلاً داخل مخيم عين الحلوة الإفراج عن حسن جابر: عائد إلى بيروت

البزري: تراجع الحركة الإقتصادية في المدينة سببه غياب الإهتمام والمبادرة الجدية

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
البزري: تراجع الحركة الإقتصادية في المدينة سببه غياب الإهتمام والمبادرة الجدية

أعرب الدكتور عبد الرحمن البزري عن خشيته من إستمرار تراجع الحركة التجارية والإقتصادية في أسواق المدينة، وتعرّض العديد من مؤسساتها لخطر الإفلاس والإغلاق.

وأضاف البزري ان أسباب هذا التراجع عديدة أهمها غياب المبادرات الجدية لإيجاد حوافز تشجيعية من أجل تحريك الدورة الإقتصادية في المدينة، والتأثير الضار لبعض المشاريع التي كان من المفترض أن يكون لها أثر إيجابي لكن سوء التنفيذ والتباطؤ في الإنجاز كان لهما أثر سلبي على الأسواق الرئيسية، مركزاً على ضرورة أن تعود مدينة صيدا للعب دور العاصمة التجارية للجنوب ولمنطقة واسعة من جبل لبنان، مؤكداً أن من واجب السلطات المحلية وممثلي القطاعات التجارية والإقتصادية العمل على إستعادة هذا الدور الحيوي والهام بالنسبة لمستقبل المدينة، ومعيشة أبنائها وأرزاقهم، وتوفر فرص العمل المناسبة لهم.

وختم البزري مشدداً على أن فشل المسؤولين والمعنيين في تنشيط الدورة الإقتصادية في المدينة، يعود إلى غياب الإهتمام، وأحادية القرار، وعدم الشفافية في التعامل مع هذا الموضوع الأساسي، وإبعاده عن المصالح الشخصية والسياسية الضيقة. 

@ المصدر/ المكتب الإعلامي للدكتور عبد الرحمن البزري 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 911292124
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة