صيدا سيتي

الأشغال الشاقة المؤبدة للفلسطيني أسامة الشهابي ومجموعته مطلوب موظفين (دوام كامل/ دوام جزئي) لمطعم في الجية كهرباء لبنان: عزل مخرج الرميلة في دائرة وادي الزينة بداعي الأشغال برامج تدريبية للسياح العرب في لبنان الشركة العالمية للمتاجرة تشارك في معرض Project Lebanon 2019 في بيروت - 6 صور شاطىء صيدا الرملي يستعيد لمعانه بمبادرة من "جمعية بنين الخيرية" - 3 صور دار السفرة لتحفيظ القرآن ونشر علومه يعلن عن بدء التسجيل بالدورة الصيفية تحت عنوان: صيفي قرآني - صيفي فرحي وأريج طفولتي جولة على "أصحاب الهمم" في البكالوريا في صيدا: إرادة قوية - 5 صور فن اغتصاب العقول احتفال تضامني مع كوبا، وفنزويلا، وفلسطين، رفضاً للحصار وتنديداً بصفقة القرن - 25 صورة للإيجار مكتب في صيدا + للإيجار قطعة أرض في عين الدلب + للإيجار قطعة أرض زراعية في المية والمية - 10 صور المفتش العام التربوي في التفتيش التربوي فاتن جمعة اطلعت على سير الامتحانات الرسمية في مدرسة الإصلاح الرسمية في صيدا - 6 صور كلمة النائب أسامة سعد في الاحتفال التضامني مع كوبا وفنزويلا وفلسطين في مركز معروف سعد الثقافي عاد من أميركا فخطفه الموت على طرق لبنان... علاء ضحية جديدة لحوادث السير تملك شقة بمواصفات سوبر ديلوكس مع مطل مميز على الجبل والبحر في بقسطا بسعر مقبول جداً وبالتقسيط المريح - 9 صور تملك شقة بمواصفات سوبر ديلوكس مع مطل مميز على الجبل والبحر في بقسطا بسعر مقبول جداً وبالتقسيط المريح - 9 صور فلسطينية من صيدا تتفوق على 190 دولة في الأمم المتحدة: فلسطين هي القضية .. وفي أي مكان سأخدم قضيتي انتحل صفة "مخابرات" إنتقاماً من "بلوك" فتاة!! تلوّث المياه الجوفية بسبب مخيمات النازحين والجهات المعنية تتحرّك مياه لبنان الجنوبي: سبب قطع المياه في القياعة وضع علبة العدادات وتمديداتها غير الصحية وغير الآمنة

البزري: تراجع الحركة الإقتصادية في المدينة سببه غياب الإهتمام والمبادرة الجدية

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
البزري: تراجع الحركة الإقتصادية في المدينة سببه غياب الإهتمام والمبادرة الجدية

أعرب الدكتور عبد الرحمن البزري عن خشيته من إستمرار تراجع الحركة التجارية والإقتصادية في أسواق المدينة، وتعرّض العديد من مؤسساتها لخطر الإفلاس والإغلاق.

وأضاف البزري ان أسباب هذا التراجع عديدة أهمها غياب المبادرات الجدية لإيجاد حوافز تشجيعية من أجل تحريك الدورة الإقتصادية في المدينة، والتأثير الضار لبعض المشاريع التي كان من المفترض أن يكون لها أثر إيجابي لكن سوء التنفيذ والتباطؤ في الإنجاز كان لهما أثر سلبي على الأسواق الرئيسية، مركزاً على ضرورة أن تعود مدينة صيدا للعب دور العاصمة التجارية للجنوب ولمنطقة واسعة من جبل لبنان، مؤكداً أن من واجب السلطات المحلية وممثلي القطاعات التجارية والإقتصادية العمل على إستعادة هذا الدور الحيوي والهام بالنسبة لمستقبل المدينة، ومعيشة أبنائها وأرزاقهم، وتوفر فرص العمل المناسبة لهم.

وختم البزري مشدداً على أن فشل المسؤولين والمعنيين في تنشيط الدورة الإقتصادية في المدينة، يعود إلى غياب الإهتمام، وأحادية القرار، وعدم الشفافية في التعامل مع هذا الموضوع الأساسي، وإبعاده عن المصالح الشخصية والسياسية الضيقة. 

@ المصدر/ المكتب الإعلامي للدكتور عبد الرحمن البزري 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 902661465
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة