صيدا سيتي

إخماد حريق بستان زيتون في مجدليون وزارة الصحة: 29 إصابة جديدة وحالة وفاة واحدة الإعلامي غسان أنيس الحبال في ذمة الله غسان حبال .. لن أقول وداعاً! اخماد حريق أخشاب ومواد بلاستيكية مقابل المدينة الصناعية- صيدا تعديلات كبيرة من وزير الداخلية.. المولات ستفتح أبوابها وتأخير ساعة حظر التجول الحاج حسن عبد الله النقيب (الملقب حسني) في ذمة الله مداهمة شقة في بلدة الغازية .. احباط عمليتي تهريب عملة مزيفة إلى دولتين عربيتين سلحفاة خضراء نافقة في صيدا... البلدية وناشطون يتابعون الحالة زينب عبد الله صوفان (أرملة السيد مهدي صفي الدين) في ذمة الله مكتب فهمي: لم يصدر أي بيان ينفي استثناء السيارات العمومية من قرار المفرد والمجوز إنقاذ ركان ح. من البحر، كان يسبح من جهة المسبح الشعبي، وتم نقله إلى المستشفى بلدية صيدا: لعدم السباحة إلتزاما بمقررات التعبئة العامة سوسان استقبل النابلسي: على الدولة أن تكفل حقوق المواطن ومنها حرية التظاهر والتعبير عن وجعه مبارك للنائب أسامة سعد والسيدة إيمان سعد أول حفيد لهما "أسامة معروف سعد" وقفة ومسيرة في صيدا احتجاجا على الغلاء مدير عام شؤون رئاسة مجلس النواب علي حمد قائدا عاما لجمعية الكشاف العربي في لبنان البزري: المجلس النيابي أثبت عدم جدارته في مواجهة قضايا الناس أجمل وأروع تشكيلة صيف 2020 عند محل ليمار وأسعارنا أرخص من غيرنا للإيجار شقة روف طابق ثاني علوي في مجدليون - قرب ثانوية الجنان

شبيب هنأ بثورة 23 يوليو‎

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 25 تموز 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
شبيب هنأ بثورة 23 يوليو‎

رئيس الهيئة الاسلامية للاعلام الدكتور جمال شبيب يهنئ مصر بمناسبة اليوم الوطني وذكرى ثورة 23 يوليو  1952 المجيدة  
هنأ الشيخ الدكتور جمال شبيب مصر بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو 1952م المجيدة.
وأكد الدكتور شبيب في برقيات التهنئة إن الشعب العربي وكافة الشعوب التي تحررت من قبضة الاستعمار البغيض يتذكرون هذا اليوم المجيد الذي دشن حقبة جديدة للإستقلال وفتح باب التحرر من الاستعمار أمام الكثير من الشعوب والدول، مسطراً صفحة مضيئة من تاريخ كفاح الشعب المصري العظيم من أجل الحرية ونيل الاستقلال من الاستعمار الانجليزي البغيض.
وثمن الدكتور شبيب عالياً المواقف المشرفة لجمهورية مصر العربية  لنُصرة القضايا العربية الاستراتيجية والمحورية وعلى رأسها قضية العرب الأولى فلسطين، وعبر عن الفخر والاعتزاز بشهداء مصر البواسل الذين ضحوا بأرواحهم ودمائهم فداءاً للوطن وأعرب عن تقديره عالياً التضحيات التي يقدمها الشعب المصري في سبيل مكافحة التطرف والإرهاب دعماً للأمن القومي العربي والاسلامي.
وختم الدكتور شبيب بالابتهال الى الله عز وجل أن يعيد هذه المناسبة على جمهورية مصر العربية بمزيد من التقدم والرخاء والأمن والأمان. 

@ المصدر/ الشيخ جمال شبيب


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 931764743
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة