صيدا سيتي

سقوط خزان مياه على سيارة الزميل محمد الزعتري في صيدا.. والأضرار مادية إلتزام بالحجر المنزلي في صيدا والبلدية وزعت مواد تنظيف وتعقيم على المنازل بأحياء المدينة القديمة توقيت سير المركبات: ماذا عن اللوحات المنتهية برقم صفر؟! وزارة الصحة: 527 إصابة مثبتة بكورونا وزير الداخلية حدد أوقات السير تبعا لأرقام اللوحات وعدل أوقات الفتح والأقفال للمؤسسات المستثناة استدراج عروض لمستلزمات الوقاية الشخصية لصالح وزارة الصحة توزيع مئة وجبة غذائية ساخنة‎ ما لا تعرفونه عن سد بسري: البحيرة على ملتقى فالقين زلزاليين ناشطين.. والمشروع رُفض بـ1953 سعد الدين الهبش عاشقُ كرة الطاولة Palestinian factions divided over camp lockdown نقيب صيادي لأسماك بصيدا: السماح للصيادين ببيع غلتهم بالاتفاق مع الزبون السعودي: بلدية صيدا ستسعى مع ديوان المحاسبة لزيادة المساعدات مليار ليرة ثانية أو أكثر حالة شفاء من كورونا في برجا... اليكم التفاصيل سرقة هاتف و200 ألف ليرة من عامل سوري في جزين استحداث نقطة تعقيم على حاجز البركسات في عين الحلوة جريح في حادث سير في صيدا أسامة سعد يتفقد المتطوعين في أعمال الإغاثة مشيداً بجهودهم، وينتقد تقصير الحكومة في معالجة الأوضاع الاجتماعية المتفجرة "مستقبل ويب" يجول في "حسبة صيدا": حساب الحقل .. ليس كبيدر " الكورونا"! الرعاية تساهم بتأمين الدواء لأهل المدينة عبر تبرعات أهل الخير البزري يدعو للتقيد بالإجراءات الحكومية والإسراع في تقديم المساعدات الإجتماعية

درع الشهيدة المسعفة رزان النجار لفوج الإنقاذ الشعبي - صورتان

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

تسلم فوج الإنقاذ الشعبي في مؤسسة الشهيد معروف سعد درع الشهيدة المسعفة رزان النجار من عائلة الشهيدة عبر مركز رؤية للدرسات والأبحاث في غزة - فلسطين ممثلاً بالأستاذ وسيم الوني مدير مركز رؤية في لبنان، وبحضور الأستاذ مفيد زيد رئيس جمعية فلسطين تجمعنا .
كان في استقبال الوفد مدير عمليات فوج الإنقاذ الشعبي عبد الحليم عنتر، وعدد من المسعفين ورؤساء الفرق في الفوج. وخلال اللقاء جرى اتصال هاتفي بين والدة الشهيدة رزان النجار وعنتر، حيث أثنت والدة النجار على الدور الذي يقدمه الفوج في مجال العمل الإنساني ومد يد العون للمرضى والمحتاجين، وقالت:" إن قلب الشهيدة رزان ينبض في جسد كل متطوع ومتطوعة في مجال العمل الإنساني "
وتابعت:" أنتم بادرتم في رفع الصوت عالياً لدعم القضية الفلسطينية وقضية الشهيدة رزان .. أنتم شعب يستحق التقدير والعيش حياة الكريمة، ويدنا بيدكم في هذا المجال الإنساني ."
من جهته شكرها عنتر على هذه المبادرة الإنسانية وإيلاء الاهتمام لدور فوج الإنقاذ الشعبي، وقال:" إن الشهيدة المسعفة رزان النجار هي رمز للتضحية والعطاء وبذل الدماء حتى الشهادة في سبيل الآخرين، وهي مثال يحتذى به .. إنها أيقونة العمل الإنساني ."
وتابع عنتر:" تكريماً لروح الشهيدة الطاهرة سوف يطلق فوج الإنقاذ الشعبي في مؤسسة الشهيد معروف سعد على معسكره التدريبي لهذا العام اسم "الشهيدة المسعفة رزان النجار" وفاء للدماء الذكية التي قدمتها ولروحها الطاهرة .
وختم عنتر مردداً ما كتبته الشهيدة على الفايسبوك قبل استشهادها: «راجع ومش حتراجع، وارشقني برصاصك ومش خايف، وأنا كل يوم بكون بأرضي سلمي وبأهلي حاشد، مستمرون بجمعة من غزة إلى حيفا .»
يذكر أن الشهيدة رزان النجار كانت مسعفة ميدانية فلسطينية، متطوعة لإسعاف الجرحى في جمعية الإغاثة الفلسطينية خلال احتجاجات غزة الحدودية 2018، وكانت ناشطة مدافعة عن القضية الفلسطينية ضد العدو الصهيوني . 

@ المصدر/ وسيم وني


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 927662671
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة