صيدا سيتي

الأونروا: إغلاق عيادة عين الحلوة الصحية الثانية ليومين بعد إصابة موظف بكورونا الرابطة الإسلامية تستكمل جولتها على فعاليات صيدا بعد الاعتذار وارتفاع الدولار: الشارع الصيداوي يشتعل غضباً أسرار الصحف المحلية الصادرة يوم الأثنين في 28 ايلول 2020 محتجون قطعوا الطريق عند تقاطع إيليا في صيدا سوا كزدورة بصيدا.. لدعم المستشفيات المتضررة بانفجار المرفأ الأونروا: ارتفاع عدد المصابين الفلسطينيين إلى 942 وتسجيل 23 حالة وفاة الحاجة نجاة إبراهيم فخر الدين (أرملة عبد الكريم باكير) في ذمة الله كفوري يأسف لإعتذار أديب ويأمل استمرار المبادرة الفرنسية أسامة سعد موجهاً التحية لذكرى عبد الناصر: نهج عبد الناصر هو نهج الانحياز للناس والإيمان بالشعب وقدراته نقابة الصيادين تدين التعرض والتجني على مؤسسات الرعاية ومطاع مجذوب وفد من روتاري صيدا و"روتاراكت لبنان" سلّم جهاز تنفس "Respirator " ولوازم طبية وكمامات لمستشفى صيدا الحكومي مدرسة الحاج بهاء الدين الحريري تستقبل العام الدراسي الجديد بسلسلة تدابير وقائية من فيروس كورونا الحريري استقبلت وفدا من الرابطة الاسلامية لطلبة فلسطين العثور على محفظة بداخلها أوراق ثبوتية باسم محمد أحمد طحيبش كم بلغ سعر صرف الدولار في السوق السوداء اليوم الأحد؟ أحمد محمود المصري (الملقب أبو الشهيد) في ذمة الله MASOUD Trading & Services: مبيع وطباعة جميع أنواع الورقيات والنايلون والبلاستيك والكرتون ومبيع مستلزمات المطاعم والمقاهي والأوتيل والأفران والملاحم MASOUD Trading & Services: مبيع وطباعة جميع أنواع الورقيات والنايلون والبلاستيك والكرتون ومبيع مستلزمات المطاعم والمقاهي والأوتيل والأفران والملاحم مدرسة الغد المشرق الجديدة: أصبح القسط 500,000 ليرة لبنانية نظرا للأوضاع المعيشية الصعبة

درع الشهيدة المسعفة رزان النجار لفوج الإنقاذ الشعبي - صورتان

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

تسلم فوج الإنقاذ الشعبي في مؤسسة الشهيد معروف سعد درع الشهيدة المسعفة رزان النجار من عائلة الشهيدة عبر مركز رؤية للدرسات والأبحاث في غزة - فلسطين ممثلاً بالأستاذ وسيم الوني مدير مركز رؤية في لبنان، وبحضور الأستاذ مفيد زيد رئيس جمعية فلسطين تجمعنا .
كان في استقبال الوفد مدير عمليات فوج الإنقاذ الشعبي عبد الحليم عنتر، وعدد من المسعفين ورؤساء الفرق في الفوج. وخلال اللقاء جرى اتصال هاتفي بين والدة الشهيدة رزان النجار وعنتر، حيث أثنت والدة النجار على الدور الذي يقدمه الفوج في مجال العمل الإنساني ومد يد العون للمرضى والمحتاجين، وقالت:" إن قلب الشهيدة رزان ينبض في جسد كل متطوع ومتطوعة في مجال العمل الإنساني "
وتابعت:" أنتم بادرتم في رفع الصوت عالياً لدعم القضية الفلسطينية وقضية الشهيدة رزان .. أنتم شعب يستحق التقدير والعيش حياة الكريمة، ويدنا بيدكم في هذا المجال الإنساني ."
من جهته شكرها عنتر على هذه المبادرة الإنسانية وإيلاء الاهتمام لدور فوج الإنقاذ الشعبي، وقال:" إن الشهيدة المسعفة رزان النجار هي رمز للتضحية والعطاء وبذل الدماء حتى الشهادة في سبيل الآخرين، وهي مثال يحتذى به .. إنها أيقونة العمل الإنساني ."
وتابع عنتر:" تكريماً لروح الشهيدة الطاهرة سوف يطلق فوج الإنقاذ الشعبي في مؤسسة الشهيد معروف سعد على معسكره التدريبي لهذا العام اسم "الشهيدة المسعفة رزان النجار" وفاء للدماء الذكية التي قدمتها ولروحها الطاهرة .
وختم عنتر مردداً ما كتبته الشهيدة على الفايسبوك قبل استشهادها: «راجع ومش حتراجع، وارشقني برصاصك ومش خايف، وأنا كل يوم بكون بأرضي سلمي وبأهلي حاشد، مستمرون بجمعة من غزة إلى حيفا .»
يذكر أن الشهيدة رزان النجار كانت مسعفة ميدانية فلسطينية، متطوعة لإسعاف الجرحى في جمعية الإغاثة الفلسطينية خلال احتجاجات غزة الحدودية 2018، وكانت ناشطة مدافعة عن القضية الفلسطينية ضد العدو الصهيوني . 

@ المصدر/ وسيم وني


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 940566682
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة