صيدا سيتي

وقفة لمخاتير صيدا والزهراني في سرايا صيدا احتجاًجاً على فقدان الطوابع بهية الحريري تزور ضريح الشهيد الحسن: سيبقى طيفه حاضراً بانجازاته التي حمت وتحمي هذا الوطن "شركة جبيلي اخوان": فحوصات كورونا للموظفين اظهرت وجود حالة واحدة هي قيد الحجر والمعالجة والشركة ملتزمة اجراءات السلامة والوقاية والفحوصات الدورية عون وقّع «الدولار الطالبي»: هل تنفّذ المصارف؟ ليلا.. إخماد حريق شب بمنزل في شارع غسان حمود عائشة عبد الوهاب الغلاييني (زوجة مأمون المكاوي) في ذمة الله فقدان الطوابع يُهدّد بوقف المعاملات... ومخاتير صيدا يحذّرون أسرار الصحف المحلية الصادرة يوم الثلاثاء في 20 تشرين الأول 2020 البزري: الشباب البدين وكثير التدخين ومريض الربو أكثر عرضة لكورونا قاس ​MG Generators: تصليح وصيانة جميع أنواع المولدات الكهربائية بالاضافة إلى صيانة الكواتم المستعملة والاشكمانات وغرف العزل 24 / 7 عائلة المرحوم مصطفى وفيق البابا في صيدا تنفي شائعات أنه لا زال حيا في قبره!! ​MG Generators: تصليح وصيانة جميع أنواع المولدات الكهربائية بالاضافة إلى صيانة الكواتم المستعملة والاشكمانات وغرف العزل 24 / 7 السعودي مهنئا: مبارك للبنان تكريم اللواء عباس إبراهيم في واشنطن لينا منير عثمان (زوجة ماجد الحريري) في ذمة الله أحمد محمد الصياد في ذمة الله نساء مبادرات: مشروع تدشنة جمعية زيتونه للتنمية الاجتماعية في مخيم عين الحلوة الكشاف العربي يقيم دورة إسعافات أولية لقادة مفوضية بيروت قوى الأمن تسطّر نحو 200 محضر كمامة جنوباً أول حالة وفاة بـ"كورونا" في النجارية Required: International Sales Executive - Executive Secretary - Technician - Plant Executive Coordinator

الحاج علي الشريف جال على المشاركين في الدورة القرآنية الصيفية - 14 صورة

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

جال رئيس مجلس إدارة مجمع مسجد الحاج بهاء الدين الحريري الحاج علي الشريف على المشاركين في الدورة القرآنية الصيفية الثالث عشرة للناشئة والتي يقيمها مجمع مسجد الحاج بهاء الدين الحريري، يرافقه المشرف الديني على الدورة إمام وخطيب المسجد الشيخ محمود سمهون، والمشرفين الأستاذ رياض سليم، والسيدة هبة الحريري، والإدارية السيدة تهاني الزكنون، وذلك صباح يوم الثلاثاء الواقع فيه ١7 تموز ٢٠١٨م.

حيث تفقد الحاج الشريف الدورة القرآنية، واطلع من المدرسين والمدرسات على المواد التي تدرس وعلى إنجاز الطلاب على مستوى حفظهم لسور وآيات القرآن، كما واستمع إلى تلاوة من بعض الطلاب، وتفقد الأماكن المجهزة بالألعاب الترفيهة للأطفال في حديقة المسجد، إضافة إلى قاعة للسينما.

ويشارك في الدورة في هذا العام ما يقارب ٣٢٥ طالب وطالبة من أبناء وبنات مدينة صيدا والجوار، وتستمر الدورة لمدة ستة أسابيع تختتم باحتفال تكريمي للمشاركين من المدرسين والطلاب في قاعة المسجد. 

@ المصدر/ مجمع مسجد الحاج بهاء الدين الحريري


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 942271438
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة