صيدا سيتي

إخماد حريق بستان زيتون في مجدليون وزارة الصحة: 29 إصابة جديدة وحالة وفاة واحدة الإعلامي غسان أنيس الحبال في ذمة الله غسان حبال .. لن أقول وداعاً! اخماد حريق أخشاب ومواد بلاستيكية مقابل المدينة الصناعية- صيدا تعديلات كبيرة من وزير الداخلية.. المولات ستفتح أبوابها وتأخير ساعة حظر التجول الحاج حسن عبد الله النقيب (الملقب حسني) في ذمة الله مداهمة شقة في بلدة الغازية .. احباط عمليتي تهريب عملة مزيفة إلى دولتين عربيتين سلحفاة خضراء نافقة في صيدا... البلدية وناشطون يتابعون الحالة زينب عبد الله صوفان (أرملة السيد مهدي صفي الدين) في ذمة الله مكتب فهمي: لم يصدر أي بيان ينفي استثناء السيارات العمومية من قرار المفرد والمجوز إنقاذ ركان ح. من البحر، كان يسبح من جهة المسبح الشعبي، وتم نقله إلى المستشفى بلدية صيدا: لعدم السباحة إلتزاما بمقررات التعبئة العامة سوسان استقبل النابلسي: على الدولة أن تكفل حقوق المواطن ومنها حرية التظاهر والتعبير عن وجعه مبارك للنائب أسامة سعد والسيدة إيمان سعد أول حفيد لهما "أسامة معروف سعد" وقفة ومسيرة في صيدا احتجاجا على الغلاء مدير عام شؤون رئاسة مجلس النواب علي حمد قائدا عاما لجمعية الكشاف العربي في لبنان البزري: المجلس النيابي أثبت عدم جدارته في مواجهة قضايا الناس أجمل وأروع تشكيلة صيف 2020 عند محل ليمار وأسعارنا أرخص من غيرنا للإيجار شقة روف طابق ثاني علوي في مجدليون - قرب ثانوية الجنان

الدكتور بسام حمود يستقبل تحالف القوى الفلسطينية - 7 صور

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

استقبل الدكتور بسام حمود في مركز الجماعة الاسلامية في صيدا وفدا من تحالف القوى الفلسطينية في منطقة صيدا برئاسة امين سر التحالف في منطقة صيدا مسؤول جبهة التحرير الفلسطينية وليد جمعة، بحضور عضو اللجنة السياسية للجماعة محمد الزعتري.

وتناول اللقاء الوضع الفلسطيني بشكل عام والاوضاع السياسية والأمنية والإنسانية في مخيم عين الحلوة بشكل خاص لا سيما ظاهرة اطلاق النار المستنكرة التي تتكرر كل فترة والتي كان من نتائجها اصابة الفتى سليم هادي برصاصة طائشة ادت الى استشهاده، فضلاً عن حوادث سابقة مماثلة ادت لإصابات داخل المخيم وخارجه مسببةً خسائر بالممتلكات والارواح ايضاً.

ودعا د. حمود لإنهاء هذه الظاهرة المدانة شرعاً وقانوناً داخل المخيمات وخارجها، داعياً الأجهزة الأمنية لعدم التهاون بهذا الشأن مع ايٍ كان.

وطالب د. حمود كل القوى الفلسطينية بتجاوز خلافاتهم السياسية وإعادة احياء المرجعية السياسية الموحدة وتفعيل القوى الأمنية لوضع حد لتفلت السلاح داخل المخيم وقمع كل من يسيء لأمن المخيم والجوار.

وأضاف، كل هذا لا يعني ولا باي شكل من الأشكال ان تُتخذ أي إجراءات عقابية بحق كل أبناء المخيم بسبب بعض المتفلتين، مع ضرورة مراعاة القضايا الحياتية التي تهم ابناء المخيم.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 931764634
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة