صيدا سيتي

الدولار تخطّى عتبة 3000 ليرة ... ولهذه الأسباب سيواصل ارتفاعه بلا سقوف محافظة الجنوب بحالة طوارىء وضو يستنفر " إدارة الكوارث" والبلديات! أربع وفيات خلال 24 ساعة: دخلنا مرحلة التعرّض المباشر للفيروس فهمي وقع أوامردفع عائدات الرسوم على الهاتف الخليوي للبلديات واتحاداتها هكذا أصبحت الحياة في المستشفيات مع وباء "كورونا" التعليم «أونلاين»... «تخبيص عن بُعد»! بلدية حارة صيدا تتمنى على أصحاب المحال والبيوت تخفيض قيمة الإيجارات وزير التربية يعلن تأجيل الامتحانات الرسمية وابقاء امر الغائها رهن السيناريوهات تسجيل أول إصابة مؤكدة بكورونا في منطقة بقسطا والثانية في صيدا Sidon residents struggle with financial impact of coronavirus ‏‏‏‏‏‏‏"التقدمي": سنتصدى لمشروع "سد بسري" ومُتعهّده التدميري ومن خلفه البطالة والجوع يُطاردان العمّال وصيداوي حاول حرْق نفسه: "بدّي عيّش بناتي" مبادرة شبابية في صيدا للتخفيف من وطأة كورونا الجيش: مطلوب من سكان مخيم عين الحلوة سلم نفسه الى مديرية المخابرات إخماد حريق منزل تحت جسر سينيق رئيس بلدية الشواليق: لا وجود لأية اصابة كورونا في البلدة غرفة عمليات الكوارث بالجنوب رفعت تدابيرها العملية لمواجهة كورونا اللجان الشعبية تنفذ بالشراكة مع مؤسسات المجتمع المدني في عين الحلوة حملة وقاية وتعقيم ضد فيروس كورونا المستجد السعودي هاتفه واعداً بمتابعة قضيته الإنسانية! أسامة سعد داعياً إلى تسريع توزيع قسائم المواد الغذائية.. يستهجن انشغال السلطة بتحاصص التعيينات

من يساعد الطفل أحمد حلمُ والدته ووالده في صيدا - صورتان

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 18 تموز 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

"من يمد لنا يد العون ويساعدنا في أزمتي في علاج طفلي أحمد وقد تقطعت بي السبل  عندما ولد  بالشهر السادس واضطررنا إلى وضعه بالكوفاز في مستشفى الراعي في صيدا  نتيجة وضعه الصحي لنبدء فصلاً جديداً في معاناتنا لم تكن في الحسبان وتقطعت بنا السبل  لتأمين علاج لطفلي الذي لم يرى النور بعد  وها أنا كما تراني أتنقل بين المستشفى وعملي الذي لا يكفينا قوت يومنا سائلاُ الله الفرج القريب" .

بهذه الكلمات التي اخترقت عروق قلبي من الداخل بدء والد الطفل  بالحديث عن طفله أحمد مغامس  والذي ولد في الشهر السادس ولم يرى من هذه الحياة إلا مرها وهو الأن في مستشفى الراعي يتلقى العلاج كونه لم يولد كباقي الأطفال في الشهر التاسع  بالإضافة إلى وزنه الذي لم يتجاوز 1500 غ فأضطر الأطباء في المستشفى بوضعه على جهاز  التنفس الصناعي  بالإضافة إلى إعطائه إلى إبر الرواية وأبر التهابات وهو الأن على جهاز التنفس الصناعي نتيجة القصور الرئوي لديه ونتيجة ظروف والد الطفل أحمد كونه يعمل بلاط ولم يتوقع أن يكون في يوم من الأيام في هذا الموقف ويتابع حديثه بقول ( الله ساترها علينا وربنا متولانا بعنايته وماراح يتخلى عنا ) ومن هذا المنبر أطلق صوتي وأنا بأشد الحاجة لمساعدتي بعلاج طفلي بعد أن استنفذت كل السبل للمساعدة وأدعو أصحاب الأيادي البيضاء وفاعلي الخير ومؤسسات المجتمع المدني لمساعدتي وكلي أمل بالله سبحانه وتعالى وبكم لمد يد المساعدة لطفلي والله يحب المحسنين .

وبدوري أضم صوتي لصوت والده بعد أن شاهدت عن كثب وضعهم الاجتماعي السيء الذي يرزحون تحته في مخيم عين الحلوة في صيدا وبعد متابعتي لقضية هذا الطفل الطبية في مستشفى الراعي مع الطبيبة المشرفة عليه  أدعو كل المؤسسات والجمعيات وكل مايعنى بالطفولة لمساعدة هذا الطفل وعائلته .

وأود التنويه هنا بأن وكالة الأنروا قد تكفلت بـ 90% من آجر الكوفاز ، والسفارة الفلسطينية سددت مبلغ 800$  .

باقي المبلغ 4000$

أهل الطفل مباشرة : 81843465

للتواصل والاستفسار عن حالة الطفل مع مستشفى الراعي – الأستاذ يوسف الدالي 0722023 /03386996 /71944488. 

@ المصدر/ د. وسيم وني 


دلالات : وسيم وني
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 927532085
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة