صيدا سيتي

تلامذة مدرسة الحاج بهاء الدين الحريري أحيوا اليوم العالمي للسلام على الدراجات الهوائية - 20 صورة المطران حداد عرض مع وفد من روتاري صيدا التحضيرات لـ" ريسيتال الميلاد" نقابة المحررين تهنىء الزميل صالح وعائلته والأسرة الصحافية بحريته الخارجية تبلغت من مسؤول أمني يوناني أن صالح ليس الشخص المطلوب من قبلها وستتابع إجراءات عودته إلى لبنان المسؤول الإعلامي لحماس في لبنان يهنئ الصحافي محمد صالح بإطلاق سراحه بيان صادر عن أهل الفقيد سامر عماد الجبيلي أبو عرب: الحفاظ على أمن مخيم عين الحلوة والجوار من الأولويات إرجاء جديد لمحاكمة "إنتحاري الكوستا" وهذا ما تحتويه "الأقراص المضبوطة" "مع كلّ نصف غرام كوكايين سيجارتَا حشيشة".. هذا ما قرّرته جنايات بيروت! مؤسسة مياه لبنان الجنوبي نالت شهادة ISO:9001 جراثيم المستشفيات تقتل المرضى تدابير سير في خلده بنك "عودة" أوقف قروض السيارات.. ومصارف أخرى ستتبعه سلامة يفجّر الأزمة: محطات البنزين تقفل بعد 48 ساعة؟ بالأسماء: شركات تقفل في لبنان.. والرواتب تأخرت 15 يوماً بمؤسسة شهيرة! الإفراج عن الصحافي اللبناني محمد صالح الموقوف باليونان إرجاء محاكمة عمر العاصي حصيلة تفتيش وزارة العمل ليوم الاثنين: إقفال واحد و37 ضبطا و7 إنذارات صعقة كهربائية اودت بحياة شاب في مخيم الرشيدية مذكرة بانتهاء الدوام الصيفي والبدء بالتوقيت الشتوي

حفل تكريم للأبطال الفائزين في بطولة الإمارات الدولية في الكيوكوشنكاي كاراتيه ورفع الأحزمة للمدربين - 23 صورة

رياضة صيدا سيتي - الثلاثاء 17 تموز 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

برعاية رئيس مجلس إدارة نادي فوربي الرياضي الأستاذ أحمد الجردلي تم تكريم وتوزيع دروع على مجموعة من الأبطال الفائزين في بطولة الإمارات الدولية في مطعم فوربي، بحضور مستشار معالي وزير الشباب والرياضة الأستاذ علي فواز  والمسؤول السياسي للجماعة الإسلامية في لبنان الدكتور بسام حمود ورئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي ممثلا برئيس الشبكة الرياضية الأستاذ حسن الشماس وعضو بلدية صيدا الأستاذ كامل كزبر  وعضو الإتحاد اللبناني للكيوكوشنكاي الشيهان هيثم ضحى ومسؤول فريق عمل أنا هون الأستاذ علي اسكندراني وباقة من المدربين والحكام والأهالي.

المكرمين :رئيس البعثة اللبنانية الشيهان هيثم ضحى والحكم خالد عفارة -والابطال -امجد ضحى -مريانا قمرة -كمال الحلاق -يوسف نحولي. 

المدربين الذين نالو الأحزمة والشهادات من اليابان هم:

رامي فواز - تغريد الرفاعي - محمود جمعة - محمد غبورة - هادي يونس - محمد كوسا - محمد حريري - علي اسكندرون - محمد كيوان - هاني علامة.

في الختام شكر خاص للاستاذ احمد الجردلي على مبادرته باستضافة وتكريم المدربين واللاعبين في نادي فوربي ودعمه الدائم للرياضة في  مدينة صيدا.

@ المصدر/ مدير الأكاديمية - فراس ياسين


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 912080616
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة