صيدا سيتي

مطلوب معلمة خصوصي فرنسي لمتابعة تلميذة في الرابع أساسي العثور على جثة الغريق المفقود قبالة شاطىء صيدا ضبط شاحنة محملة بكميات كبيرة من الخضار المهربة في صيدا أسامة سعد يلتقي وفداً من جمعية بقسطا - صورتان فطور ل" المستقبل - الجنوب" عن روح مسؤوله التنظيمي المرحوم محيي الدين الجويدي للإيجار شقة طابق ثاني بناء جديد في صيدا الفوار بجانب عروس الفوار - 23 صورة وائل كفوري أحيا الليلة الثانية من مهرجانات صيدا.. صوت يفيض إحساساً! - 11 صورة مسيرة الغضب السادسة في عين الحلوة رفضا لقرار العمل الجائر بحق الفلسطينيين - 21 صورة مبارك عقد قران المخرجة منار أسامة سعد والشاب إيهاب عثمان شمعة - 25 صورة قماطي من الغازية: لمعالجة كل ما يعاني منه الفلسطينيون في لبنان وليس فقط إجازة العمل انقاذ غريق وفقدان آخر في بحر صيدا وعمليات البحث عنه لاتزال مستمرة مصادرة 9 مولدات في عبرا لإمتناع اصحابها عن تركيب عدادات - 5 صور مسيرة ليلية في مخيم عين الحلوة احتجاجا على قرار وزير العمل التسجيل مستمر في حضانة Reborn Kids Academy في صيدا - الهلالية - خلف بنك بيبلوس تحذير جديد من جمعية اصدقاء الزيرة الى رواد السباحة في صيدا الحريري تفقدت الـ" Call Center" لـ"شركة مراد" في مبنى "كهرباء لبنان" في صيدا - 11 صورة تملك شقة بمواصفات سوبر ديلوكس مع مطل مميز على الجبل والبحر في بقسطا بسعر مقبول جداً وبالتقسيط المريح - 9 صور تملك شقة بمواصفات سوبر ديلوكس مع مطل مميز على الجبل والبحر في بقسطا بسعر مقبول جداً وبالتقسيط المريح - 9 صور تدريس خصوصي في المنزل مع Home Education: أسعار مدروسة ومناسبة للجميع مطلوب موظفة محاسبة + مطلوب موظف أمين مستودع لشركة البيضاوي لتجارة الأخشاب

البزري يتسلم نسخة من تقرير وزارة البيئة ويُكلف لجنة من الخبراء والناشطين بدراسته وتقييمه

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
البزري يتسلم نسخة من تقرير وزارة البيئة ويُكلف لجنة من الخبراء والناشطين بدراسته وتقييمه

تسلم الدكتور عبد الرحمن البزري نسخة من التقرير الذي أعدته اللجنة الفنية المكلفة من قبل وزير البيئة بدراسة وضع مركز معالجة النفايات، وآلية المعالجة المتبعة، ومكامن الخلل فيها، وأسباب انبعاث الروائح الكريهة، مرفقاً بكتاب من معالي وزير البيئة الاستاذ طارق الخطيب.

بعد الإطلاع على مضمون التقرير كلف البزري لجنة من الخبراء والناشطين البيئيين من أهل المدينة ومجتمعها الأهلي للإطلاع على التقرير ودراسته لتقييم النتائج والخطوات المستقبلية الضرورية.

هذا وشكر البزري لمعالي وزير البيئة اهتمامه بهذا الملف معتبراً أن المشاكل البيئية التي تُعاني منها صيدا ومنطقتها هي نتيجة لغياب التخطيط، وتحميل مدينة صيدا أعباء العديد من المناطق وخصوصاً العاصمة، وذلك لاعتبارات سياسية ومالية، كما لفت البزري الى أن التقرير الذي أعدته لجنة وزارة البيئة لم يُقارب ملف الصرف الصحي، والذي هو جزء أساسي من المعضلة البيئية، مؤكداً موقفه السابق من ضرورة إعادة تقييم كافة القضايا البيئية المرتبطة بالمدينة وبمحيطها، وبضرورة أن تتحمل البلدية، وكافة المؤسسات الرسمية والأمنية مسؤولياتها في هذا الإطار سواء لمراقبة دخول النفايات وتهريبها وأسلوب جمعها وكيفية معالجتها، وتحديد الطاقة الاستيعابية، والقدرة الحقيقية لما تستطيع المدينة أن تتحمله دون أن تدفع كلفة إقتصادية وصحية تُهدد سلامة بيئتها وصحة أبنائها.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 908281578
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة