صيدا سيتي

جفرا تكرِّم شباب مشروع النَّظافة في عين الحلوة‎ البزري: أي حكومة لا تلحظ في بيانها محاسبة الفاسدين ومن سرق أموال الناس ساقطة الترياقي: خلفية غير نقابية لـ" لقاء نقابي"! رئيس اتحاد نقابات العمال والمستخدمين في صيدا والجنوب عبد اللطيف الترياقي :لم يتخل الاتحاد عن مهامه يوما لجهة متابعة قضايا العمال والعمل صيدا التكافل... صيدا العائلة الواحدة في السراء والضراء!!!! (كامل عبد الكريم كزبر) ثانوية بيسان تنفذ أنشطة تهدف إلى مناهضة جميع أشكال العنف الموجه ضد النساء والفتيات أبطال أكاديمية "عفارة تيم" يغادرون إلى الفيليبين للمشاركة في بطولة آسيا المفتوحة للكيوكشنكاي في الذكرى الثانية والثلاثين لانطلاقة حركة (حماس) - عبد الهادي: شعبنا سيواجه مشاريع تصفية القضية في كل الساحات منظمة الشبيبة الفلسطينية تفوز بعضوية الهيئة الأولى في الوفدي، ويفوز هيثم عبده بمنصب النائب غير المقيم لمنطقة الشرق الأوسط جمعية نواة تطلق حملتها الالكترونية الثانية بعنوان: "الريادة الشبابية السياسية والاجتماعية بين الواقع والتحديات" أبو جابر في ذكرى الانطلاقة: "من الضروري الإسراع لإنهاء أوسلو وإسقاطه" وفد من حزب الله زار المطرانين الحداد والعمّار في صيدا صيدا: الرحلة الأخيرة لهيثم رمضان "شهيد الإهمال"... في "ساحة الثورة" 30 ألف دولار «ثمن» الطفل الأشقر و15 ألف دولار للطفل الأسمر! شبهات بالاتجار بالأطفال نبش الملفّات يصل إلى «صيدا الحكومي»: النيابة العامّة الماليّة تلاحق رئيس مجلس الإدارة جنون الأسعار: أسعار السلع واللحوم قبل .. وبعد مؤشر أسعار السلع في تصاعد: المحليّة لامست الـ 25%... والمستوردة الـ 40% المخابز لا تزال تربح: الأفران «تنتش» رغيف الفقراء صرف جماعي وخفض رواتب: 400 مكتب سياحة وسفر مهدّدة بالإقفال الزجاج الطبي والعدسات اللاصقة تنفد من السوق

البزري يتسلم نسخة من تقرير وزارة البيئة ويُكلف لجنة من الخبراء والناشطين بدراسته وتقييمه

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
البزري يتسلم نسخة من تقرير وزارة البيئة ويُكلف لجنة من الخبراء والناشطين بدراسته وتقييمه

تسلم الدكتور عبد الرحمن البزري نسخة من التقرير الذي أعدته اللجنة الفنية المكلفة من قبل وزير البيئة بدراسة وضع مركز معالجة النفايات، وآلية المعالجة المتبعة، ومكامن الخلل فيها، وأسباب انبعاث الروائح الكريهة، مرفقاً بكتاب من معالي وزير البيئة الاستاذ طارق الخطيب.

بعد الإطلاع على مضمون التقرير كلف البزري لجنة من الخبراء والناشطين البيئيين من أهل المدينة ومجتمعها الأهلي للإطلاع على التقرير ودراسته لتقييم النتائج والخطوات المستقبلية الضرورية.

هذا وشكر البزري لمعالي وزير البيئة اهتمامه بهذا الملف معتبراً أن المشاكل البيئية التي تُعاني منها صيدا ومنطقتها هي نتيجة لغياب التخطيط، وتحميل مدينة صيدا أعباء العديد من المناطق وخصوصاً العاصمة، وذلك لاعتبارات سياسية ومالية، كما لفت البزري الى أن التقرير الذي أعدته لجنة وزارة البيئة لم يُقارب ملف الصرف الصحي، والذي هو جزء أساسي من المعضلة البيئية، مؤكداً موقفه السابق من ضرورة إعادة تقييم كافة القضايا البيئية المرتبطة بالمدينة وبمحيطها، وبضرورة أن تتحمل البلدية، وكافة المؤسسات الرسمية والأمنية مسؤولياتها في هذا الإطار سواء لمراقبة دخول النفايات وتهريبها وأسلوب جمعها وكيفية معالجتها، وتحديد الطاقة الاستيعابية، والقدرة الحقيقية لما تستطيع المدينة أن تتحمله دون أن تدفع كلفة إقتصادية وصحية تُهدد سلامة بيئتها وصحة أبنائها.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 919245720
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة