صيدا سيتي

مركز الصفوة للدراسات الحضارية ينظم ندوة تفاعلية حول: "طه عبد الرحمن ورهانات التجديد" بهية الحريري التقت وفداً من موظفي مصلحة استثمار مرفأ صيدا السعودي كرّم الأمينة العامة للنجدة الشعبية الفرنسية السيدة هنرييت ستنبرغ السفير الألماني كيندل تفقد مع السعودي معدات للياقة البدنية تم وضعها العام الفائت في باحة مدينة الحريري الرياضية في صيدا الطقس غدا يتحول الى ماطر والثلوج على 2000 متر دققوا جيداً بأي إستثمار في الخارج قبل أن تقعوا ضحية الإحتيال تاكسي VVIP: تاكسي إلى صيدا وضواحيها مع توصيل إلى جميع المناطق اللبنانية + رحلات سياحية حركة "فتح" تستقبل وفدًا من جمعية المشاريع الخيرية الإسلامية في صيدا اتحاد العاملين في "الأونروا" -لائحة العودة والكرامة ينظِّم وقفةً احتجاجيةً في عين الحلوة رفضًا لتقليص خدمات الوكالة التعلم عن بعد في «الرسمي»: «مش ماشي الحال» روضات الـ«أونلاين»: سنة ثانية تضيع! اللجان الشعبية تُشارك في الإعتصامٍ الإحتجاجيٍّ ضد سياسية الأونروا بتقليص تقديماتها مؤسسة أبناء المخيمات الفلسطينية تتبرع بسيارة إطفاء للدفاع المدني الفلسطيني أسرار الصحف: تسود مخاوف لدى ما تبقى من رعايا سفارات من شهرين صعبين، ينتظران لبنان‎!‎ تطوّران في صيدا: براءة الإلتزام وانخفاض عدد الإصابات الحاجة خالدية شحادة يونس (أرملة الحاج عبد الله عنبتاوي) في ذمة الله لازاريني: عدم تأمين التمويل لـ"الأونروا" سيكون له أثر مزعزع لإستقرار المنطقة! الجماعة الإسلامية تلتقي القوى الإسلامية في مخيم عين الحلوة جمعية حزم تطلق مشروع "كسوة الشتاء" للفقراء والمحتاجين في منطقة صيدا - للتواصل: 76351141 للبيع شقة في عبرا - مقابل مدرسة الليسيه باسكال سابقاً

جبهة التحرير الفلسطينية تزور حركة أمل في صور - 4 صور

فلسطينيات - السبت 14 تموز 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

زار وفد قيادي من جبهة التحرير الفلسطينية برئاسة عضو المكتب السياسي عباس الجمعة وعضوية عضو اللجنة المركزية ابو محمد خالد وعضو قيادة اقليم لبنان ابو جهاد علي وعدد من الاعضاء مقر اقليم جبل عامل لحركة "امل"، حيث كان في استقبالهم مسؤول العلاقات اللبنانية الفلسطينية صدر داوود  ، وتم البحث في الاوضاع على الساحتين المحلية والاقليمية بشكل عام، والساحة الفلسطينية بشكل خاص.

 واشاد المجتمعون بصمود الشعب الفلسطيني في مواجهة المؤامرات التي تستهدف القضية الفلسطينية ، وتوجه بالتحية الى مسيرات العودة في قطاع غزة والهبة الشعبية في الضفة والقدس في مواجهة الاحتلال ، مؤكدين أن كل هذه الأشكال النضالية التي يقوم به الشعب الفلسطيني تأتي في إطار النضال المستمر على طريق العودة والحرية، حيث اعادت مسيرات العودة والهبة الشعبية للقضية الفلسطينية موقعها ومكانتها واحتلالها على جدول أعمال العالم، واكدوا ايضا من حلالها رفضهم لصفقة القرن .

ودعا الطرفان الى تعزيز الوحدة الوطنية الفلسطينية باعتبارها السلاح الامضى في مواجهة الاحتلال .

وطالب الطرفان بضرورة التمسك بوكالة الأونروا لكونها الشاهد الدولي والإنساني لقضة اللاجئين، داعيين  الدول المضيفة للاجئين (في دول الشتات) والدول المانحة ، الى الضغط على الأمم المتحدة لتخصيص ميزانية ثابتة لوكالة الاونروا لتكون قادرة على مواصلة اعمالها في إغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين.

 وشدد الطرفان على تعزيز العلاقة الاخوية بين الشعبين اللبناني والفلسطيني، والمحافظة على امن لبنان والمخيمات الفلسطينية، مؤكدين ان القضية الفلسطينية هي القضية المركزية للأمة، وستبقى المخيمات الفلسطينية في لبنان محطات نضالية على طريق العودة الى فلسطين.

وهنأ الطرفان لبنان وجيشه الوطني ومقاومته بانتصار تموز وهزيمة جيش الاحتلال الصهيوني واسقاط مشروع الشرق الاوسط ، مشددين على على ان خيار المقاومة هو اقصر الطرق لمواجهة المشروع الصهيوني.

وثمن وفد الجبهة مواقف دولة الرئيس نبيه بري وحركة امل لجهودهم المبذولة لرعاية الوجود الفلسطيني في مخيمات لبنان، وتخفيف معاناة الشعب الفلسطيني فيها .

من جهته اعتبر داوود أن ما يقدمه دولة الرئيس نبيه بري وحركة امل للشعب الفلسطيني ينبع من الثوابت السياسية للحركة تجاه القضية الفلسطينية ككل، وأكد وقوف الحركة الثابت إلى جانب الشعب الفلسطيني في مطالبه المحقة والعادلة. 

@ المصدر/ جبهة التحرير الفلسطينية


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 946013655
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة