صيدا سيتي

أطلق النار على شقيقه فقتله وجرح زوجته بسبب قطعة ارض المعلومات توقف خبيراً في اعداد احزمة ناسفة واستخدامها يعمل مع داعش يخطط لاستهداف تجمعات في حارة صيدا فوج الإنقاذ الشعبي يختتم مخيمه التدريبي السنوي الثامن الذي حمل اسم الشهيدة ناتاشا مصطفى سعد - 150 صورة الرياضي بطلاً للدورة للمرة العشرين بتاريخه - 7 صور القوى الأمنية داهمت سوق البيع الخضار والفاكهة في صيدا جريحة في حادث صدم بصيدا دورة مكثفة في مهارات اللغة العربية: النحو في عشرة أيام - لصفوف التاسع والعاشر والحادي عشر والثاني عشر هدّدها وحاول ابتزازها بصور حميمة لقاء مبلغ /150/ ألف د.أ.، فوقع في قبضة مكتب مكافحة الجرائم المعلوماتية باص لنقل الطلاب من صيدا وضواحيها إلى الجامعة اللبنانية - كلية العلوم - فرع الدبية للمرة الأولى في صيدا: لجنة طلاب الجنوب تنظم حملة لجمع الكتب المستعملة وإعادة توزيعها على الطلاب حماس تحتفل بالهجرة النبوية وتكرم الحجاج في عين الحلوة - 4 صور تألق للاعبي أكاديمية "سبايدرز - عفارة تيم" في المرحلة الثانية من بطولة الجنوب في الكيوكوشنكاي - 20 صورة الحريري رعت احتفال حملة "قوافل البدر الكبرى" بتكريم حجاج بيت الله الحرام - 14 صورة دعوة لحضور معرض "غزل الألوان" في مركز معروف سعد الثقافي، وبرعاية النائب الدكتور أسامة سعد توقيف عمال مصريين في "حسبة صيدا" غير مستوفين شروط الاقامة الجامعة اللبنانية تحصد عددًا من الجوائز الأولى في "نواة - 2019" في عين الحلوة.. "البحتي" يُوتّر المخيم ويطلق النار على شقيقه! للإيجار شقة مطلة في منطقة الشرحبيل قرب مدرسة الحسام - 18 صورة مبارك انتقال مؤسسة فادي زهير البزري إلى محلها الجديد الكائن في طريق عام عبرا - مقابل مفرق عبرا الضيعة بعدك عم تفتش ع "تاكسي"؟ ما تعذب قلبك واتصل فينا: 71301760 FADL'S TAXI

بطل نادي تيتانيوم كلوب - صيدا محمد الدهني يحرز المركز الأول في بطولة صور فايت نايت - 3 صور

رياضة صيدا سيتي - الجمعة 13 تموز 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

حقق بطل نادي تيتانيوم كلوب - صيدا البطل الصاعد "محمد الدهني" المركز الأول على خصمه في  بطولة المواي تاي التي شارك فيها في صور تحت عنوان:" كأس المقاومة والتحرير".

البطولة التي أقيمت برعاية بلدية صور، وإشراف الاتحاد اللبناني للمواي تاي وتنظيم نادي سوبر سبور - صور، أقيمت في الجامعة الإسلامية في صور وتنافس فيها أبطال صور والجنوب ضد أبطال لبنانيين وعرب.

حضر البطولة: ممثل رئيس بلدية صور  مسؤول الرياضة علي فران وأعضاء المجلس البلدي للمدينة، نائب رئيس اللجنة الأولمبية الفلسطينية اللواء محمد زيداني، نائب رئيس الاتحاد الفلسطيني للمواي تاي زياد بقاعي، رئيس الاتحادين اللبناني والعربي للمواي تاي غراند ماستر سامي قبلاوي، الأمين العام للاتحاد قاسم النونو، عضو المكتب التنفيذي رئيس النادي المنظم يوسف البدوي،  رؤوساء الأندية المشاركة، وقائد الكتيبة الكورية وقائد الكتيبة الإيطالية في قوات حفظ السلام العاملة في الجنوب “اليونيفيل”، إضافة إلى جمهور كبير حضر لتشجيع اللاعبين من مختلف المحافظات.

بدأت البطولة  بدقيقة صمت عن روح شهداء الجيش والمقاومة، ثم  بالنشيد الوطني اللبناني. ومن بعدها كانت كلمة باسم بلدية صور ألقاها الأستاذ علي فران .

وبعد تباري أبطال النوادي الرياضية، جاءت النتائج على الشكل التالي:

-  فاز محمد الدهني- تيتانيوم صيدا على علي إسماعيل - بودوكان حارة حريك.

- فازت سارة إدريس - كروكودايل طرابلس على زينة أحمد - شوغن بيروت. وكانت مباراة اللقب على الحزام.

- فاز ربيع زهر - شوغن بيروت على أحمد الحولي - بست أوف ذي بست - حلبا عكار.

- فاز محمود غندور - شوغن بيروت على عبد العزيز المحمد - كروكودايل طرابلس.

- فاز عمر مطلق - (فلسطين) على ناصر الحسين - بست أوف ذي بست حلبا.

- فاز علي قنبر - فلكس النبطية على هادي بهجت -  B13 الشويفات.

- فاز وسام صندقلي - فنون الدفاع عن النفس - الشويفات على فؤاد حنيني - كومبو صيدا.
- فاز علي قاسم صفي الدين - سوبر سبور على سامر حمزة - شوغن بيروت.
- فاز محمد كلش - شوغن بيروت على رامي فقيه - بودوكان حارة حريك.
- فاز مصطفى ياسين - النجوم صيدا على خليل أحمد  - شوغن بيروت.
- فاز محمد الباقر سعيد - براذرز صور على كريم حيدر.

واختتم البطولة بمباراة ودية تبارى فيها البطلان بشار جرجوعي - لبنان،  ومحمد المحمد - فلسطين.

يشار إلى أن البطلان هما أبطال عرب منذ التسعينات.

وقاد المباريات طاقم حكام الاتحاد تحت قيادة رئيس لجنتها الأستاذ حسن القعسماني، يعاونه مدير الاتحاد الأستاذ معتز عبيد، وزملائهم مجموعة من الحكام الوطنيين والدوليين.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 911507294
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة