صيدا سيتي

دولة المولدات تضرب من جديد.. وفواتيرها جنونية! اطلاق نار خلال اشكال في مخيم عين الحلوة المجذوب عمم على الجامعات الخاصة عدم تسجيل طلاب دون حيازتهم الثانوية العامة أو ما يعادلها الشهاب: الجامعة العربية هي المرجع الصالح لجمع الشمل والتوفيق وحفظ الكرامة! طلاب الصفوف المنتهية في مدرسة الإنجيلية في صيدا يطلقون حملة تبرع لدعم مستشفى صيدا الحكومي الصليب الأحمر الدولي ودائرة الشباب في سفارة دولة فلسطين توزعان طرودا غذائية إلى العائلات الفلسطينية المُهجّرة من سوريا مركز الصفوة للدراسات الحضارية ينظم ندوة تفاعلية حول: "طه عبد الرحمن ورهانات التجديد" بهية الحريري التقت وفداً من موظفي مصلحة استثمار مرفأ صيدا السعودي كرّم الأمينة العامة للنجدة الشعبية الفرنسية السيدة هنرييت ستنبرغ السفير الألماني كيندل تفقد مع السعودي معدات للياقة البدنية تم وضعها العام الفائت في باحة مدينة الحريري الرياضية في صيدا الطقس غدا يتحول الى ماطر والثلوج على 2000 متر دققوا جيداً بأي إستثمار في الخارج قبل أن تقعوا ضحية الإحتيال تاكسي VVIP: تاكسي إلى صيدا وضواحيها مع توصيل إلى جميع المناطق اللبنانية + رحلات سياحية حركة "فتح" تستقبل وفدًا من جمعية المشاريع الخيرية الإسلامية في صيدا اتحاد العاملين في "الأونروا" -لائحة العودة والكرامة ينظِّم وقفةً احتجاجيةً في عين الحلوة رفضًا لتقليص خدمات الوكالة التعلم عن بعد في «الرسمي»: «مش ماشي الحال» روضات الـ«أونلاين»: سنة ثانية تضيع! اللجان الشعبية تُشارك في الإعتصامٍ الإحتجاجيٍّ ضد سياسية الأونروا بتقليص تقديماتها مؤسسة أبناء المخيمات الفلسطينية تتبرع بسيارة إطفاء للدفاع المدني الفلسطيني أسرار الصحف: تسود مخاوف لدى ما تبقى من رعايا سفارات من شهرين صعبين، ينتظران لبنان‎!‎

الشيخ ماهر حمود يستقبل وفدا من حماس ورئيس فوج اطفاء صيدا ويجرى اتصال تعزية بالوزير قانصو - 4 صور

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

استقبل رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المقاومة سماحة الشيخ ماهر حمود في مكتبه في صيدا  وفدا من حركة حماس ضم الدكتور احمد عبد الهادي والدكتور ايمن شناعة بحضور الحاج عبد السلام صالح مدير مكتب سماحته، وتم الحديث عن الاوضاع العامة ابتداء بمشروع صفقة القرن العدواني وكيف تساهم  مسيرات العودة بمواجهة مهمة وفعالة فضلا عن الموقف السياسي الموحد تجاه هذا المشروع.

وأكد سماحته مع الوفد ضرورة عودة العمل الفلسطيني المشترك لأنه ضرورة قصوى خاصة في الظروف الاستثنائية التي تعيشها القضية الفلسطينية، كما تطرق الحديث عن اوضاع مخيم عين الحلوة حيث يلحظ تطور ايجابي واضح على الصعيد الامني خاصة على صعيد التعاون مع الاجهزة الامنية اللبنانية وفي مقدمتها مخابرات الجيش اللبناني.

كما استقبل سماحته الملازم اول سليم الغضبان رئيس فوج اطفاء صيدا يرافقه الحاج محمد صالح (الشافعي) والاطفائي محمد الجعفيل، وجرى البحث عن ضرورة تعزيز فوج الاطفاء في صيدا بعناصر جديدة مدربة وبميزانية كافية لاعادة تجهيز الفوج وذلك للحاجة الماسة اليه في صيدا والمنطقة بشكل عام، ووعد سماحته بمتابعة الامر مع المسؤولين.

كذلك اجرى سماحته اتصالا بالمسؤول في الحزب القومي السوري الاجتماعي بحضور كافة المسؤولين حيث قدم التعازي بوفاة الوزير علي قانصو، وأكد سماحته انه كانت تربطه به علاقة مميزة واعتذر عن الحضور شخصيا بسبب وضع صحي طارئ.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 946056728
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة