وظائف صيدا سيتي
عرض جنون للعرسان خلال فصل الشتاء من صالة وحديقة صار بدا في صيدا
استلم فوراً .. وقسط على خمس سنوات: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
افتتاح مركز اقتفاء الأثر في "مجمع قوى الأمن الداخلي" في حارة صيدا- 10 صور حادث سير على طريق عام صيدا- جزين والأضرار اقتصرت على الماديات ترقبوا البث المباشر للمؤتمر الصحفي للدكتور أسامة سعد اليوم عند الواحدة ظهراً دعوة لحضور المحاضرة التفاعلية: التربية بالحب، على مسرح بلدية صيدا جريحان بإنقلاب سيارة على اوتستراد صور- صيدا العثور على جثة طفلة في علبة كرتون قرب مكب للنفايات في بلدة المرج البقاعية طقس نهاية الاسبوع مستقر مع ارتفاع بالحرارة وبقاء خطر الجليد في الجبال للإيجار شقة مساحة 230 متر مربع في حي راق بالهلالية، صيدا - 21 صورة عائلاتنا إلى أين تسير! أسامة سعد في لقاء حواري شبابي: نحن نعيش في دولة مزارع طائفية وعلينا بناء دولة حديثة تشبه تطلعات الشباب - 14 صورة بلدية حارة صيدا تستنكر حملة الافتراءات المهندس جمال رباح "أبو لامي".. خسارة كبيرة لمعدنٍ أصيل مخابرات الجيش توقف سوريا بعد مقتل زوجته إطلاق اسم محمد علي على مطارٍ في ولاية كنتاكي الأميركية اعفاء ذوي الاحتياجات الخاصة من الرسوم الجمركية الأحمد من “بيت الوسط”: القضية الفلسطينية بأعلى مستوى بالتأييد والدعم «مجهول» عيتا... مضطرب عقلياً؟ القضاء الإسرائيلي يهتزّ: ترقيات مقابل الجنس «ميريام» ترحل.. و«طيفها» الجليدي حاضرفي صيدا والجوار "حفلة تعارف" فموعد فلقاء.. فالسجن!
جديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةمكتب زهرة لتعهدات السيارات والخدمات والمعاملات في صيداشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةاشتر شقة واستلم فوراً .. نقداً أو بالتقسيط مع تسهيلات بالدفع لمدة 150 شهراًDonnaللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورة
4B Academy Ballet

القوة الفلسطينية بعين الحلوة سلمت متهما بقتل قريبته في منطقة الطوارئ

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أفاد مراسل "النشرة" في صيدا بأنّ "القوة المشتركة الفلسطينية في ​مخيم عين الحلوة​ بامرة العقيد بسام السعد، سلّمت "عبدالله . م" المتّهم بقتل قريبته "دنيا . م" في منطقة الطوارئ في مخيم عين الحلوة، إلى ​مخابرات الجيش اللبناني​ في ​الجنوب​، وذلك عند الحاجز العسكري قرب ​مستشفى صيدا الحكومي​، وقد بوشر التحقيق معه".

يُذكر أنّ المراسل قد ذكر سابقًا بأنّ "امراة تُدعى "دنيا . م" توفّيت بعد احتراق منزلها قرب مسجد زين العابدين في حي الطوارئ داخل ​مخيم عين الحلوة​". وقد أكّدت مصادر فلسطينية لـ"النشرة" أنّ "الوفاة ناتجة عن عملية خنق قبل إضرام النار في المنزل وذلك على خلفية الميراث".

@ المصدر/ موقع النشرة 

***

تسلمت مخابرات الجيش اللبناني في صيدا من قيادة القوة الفلسطينية المشتركة في مخيم عين الحلوة الفلسطيني عبد الله م. الذي اقدم على قتل عمته واحراق جثتها بإضرام النار في منزلها اثر ارتكابه الجريمة التي افيد انها كانت بدافع السرقة . وفي التفاصيل ان حريقا كبيرا اندلع في حي الطوارىء في الشارع التحتاني لمخيم عين الحلوة تبين انه شب في احد المنازل في الشارع المذكور ، وعلى الفور هرع عدد من سكان المحلة الى المكان لإخماد النيران، حيث تم العثور على جثة سيدة في العقد الخامس من عمرها ووجدت محترقة بالكامل وتبين انها تعود للفلسطينية دنيا م. .وتم نقلها الى مستشفى صيدا الحكومي حيث تم الكشف عليها من قبل طبيب شرعي بناء لإشارة النيابة العامة الاستئنافية في الجنوب. وقبيل اعلان نتائج فحص الجثة تبين انها تعرضت للقتل "خنقا" قبيل اضرام النيران بالمنزل . وبدأت الأخبار تتوالى من داخل حي الطوارىء عن الاشتباه بأحد اقارب الضحية الذي شوهد خارجا من المنزل واسمه عبد الله م. وهو ابن شقيقها وتبني ان هي التي ربته وان دوافع الجريمة قد تكون خلافات قديمة . وعلى الأثر تم توقيف الجاني المشتبه به من قبل عصبة الأنصار - باعتبار ان حي الطوارىء يعتبر معقلا رئيسيا لها ، ومن ثم جرى تسليمه الى قيادة القوة المشتركة بإمرة العقيد بسام السعد التي سلمته بدورها الى مخابرات الجيش . وافيد ان الجاني اعترف في التحقيقات الاولية بارتكابه الجريمة دون ان تعرف بعد الدوافع الحقيقية لها .

@ المصدر/ رأفت نعيم - موقع جريدة المستقبل


 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 890513011
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي