وظائف صيدا سيتي
عرض جنون للعرسان خلال فصل الشتاء من صالة وحديقة صار بدا في صيدا
استلم فوراً .. وقسط على خمس سنوات: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
تظاهرة كلنا عالشارع وصلت إلى بشاره الخوري انطلاق تظاهرة: كلنا إلى الشارع باتجاه وزارة المال رفضا للسياسات الإقتصادية المتبعة بدء الجلسة الافتتاحية لقمة بيروت التنموية برئاسة الرئيس عون الطقس غدا غائم مع انخفاض بسيط بدرجات الحرارة وتساقط أمطار متفرقة كيف تبرمج عقلك؟؟ إليك 7 طرق اثبتت فعاليتها لإعادة برمجة عقلك طرقات عيناتا الأرز ومعاصر الشوف - كفريا وكفردبيان - حدث بعلبك مقطوعة أسامة سعد مستقبلاً عزام الأحمد على رأس وفد من حركة فتح: الشعب الفلسطيني يدافع عن كرامة الأمة العربية - 5 صور جرح 3 فتيات جراء انقلاب سيارة على أوتوستراد أبو الأسود مصلحة الأرصاد الجوية: أمطار خفيفة الإثنين والثلاثاء تشتد ليل الثلاثاء رابطة عرب غوير أبو شوشة تلتقي رابطة أهالي دلاتة - 3 صور نادية الجار الله‏..‏ تنصحنا بعد موتها عزام الأحمد التقى بهية الحريري في مجدليون: اصرار لبنان على عقد القمة يؤكد قدرته على تجاوز الصعوبات التي يواجهها - 7 صور الرعاية تنفذ محطات جديدة من مشروع كنزة الشتاء - 15 صورة العثور على كيس بداخله قنابل في منطقة المصنع والجيش طوق المكان الإعلامية والروائية مي منسى في ذمة الله البزري يستقبل عزام الأحمد: تأكيد مشترك على الإستقرار الأمني - 3 صور بالصوت ... مداخلة هاتفية للنائب الدكتور أسامة سعد في فقرة رأي في السياسة على إذاعة صوت الشعب مصطفى سعد نجم متوهج في هذا الليل العربي المظلم ... بقلم طلال ارقدان‎ الرياشي جال في جزين: مجرد انعقاد القمة هو أمر إيجابي وبعض الصراعات الداخلية حالت دون تحسين الأداء والحضور 4 جرحى في حادث سير على طريق صيدا جزين
شقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةمكتب زهرة لتعهدات السيارات والخدمات والمعاملات في صيداDonnaاشتر شقة واستلم فوراً .. نقداً أو بالتقسيط مع تسهيلات بالدفع لمدة 150 شهراًللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمة
4B Academy Ballet

خوري يصدر بلاغاً يقضي بالزامية تركيب عدادات لدى المشتركين بمولدات الكهرباء

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أصدر وزير الاقتصاد والتجارة في حكومة ​تصريف الأعمال​ ​رائد خوري​ بلاغا حمل رقم 4/1/ أ ت تاريخ 12 تموز 2018 قضى بـ"الزامية تركيب عدادات لدى المشتركين بالمولدات ومراقبة التسعيرة التوجيهية ل​مولدات الكهرباء​ الخاصة".

وذكر خوري في البلاغ أنه "عطفا على قراري وزارة الاقتصاد والتجارة رقم 135/1/أ.ت تاريخ 28/7/2017 ورقم 100/1/أ.ت تاريخ 6/6/2018 المتعلقين بالية تصريح أصحاب المولدات الكهربائية الخاصة لدى وزارة الاقتصاد والتجارة، تدعو وزارة الاقتصاد والتجارة جميع اصحاب المولدات الكهربائية الخاصة الى تأمين عدادات الكتروميكانيكية (كيلواط/ساعة)، خالية من اي عيوب ومطابقة للمواصفات المعتمدة من قبل شركة ​كهرباء لبنان​، والبدء بتركيبها عند جميع المشتركين، مع الاشارة الى ان المهلة الاخيرة للانتهاء من تركيب العدادات لدى جميع المشتركين هي اخر ايلول 2018 ".

كما دعت الوزارة جميع المشتركين لدى المولدات الكهربائية الخاصة الى "التعاون التام مع اصحاب المولدات وتأمين العدادات خاصتهم في حال ارتأوا ذلك وكذلك تأمين مكان مخصص لتركيب العدادات في الاقسام المشتركة للمبنى حيث يمكن لصاحب المولد ان يصل اليه في اي وقت، على ان يكون داخل علبة شفافة مقفلة بقفلين يمتلك كل من المشترك (او من ينوب عنه) وصاحب المولد مفتاحا لاحد القفلين، مع الاشارة الى ان كلفة تركيب العداد تقع على عاتق صاحب المولد"، داعية ايضاً جميع المشتركين الى "طلب فاتورة شهرية من صاحب المولد توضح بشكل صريح المبلغ الذي دفعه، وكمية الكيلواط التي صرفها خلال الشهر والاحتفاظ بها لفترة من الزمن".

وطالبت الوزارة اصحاب المولدات بـ"التقيد حصرا بتسعيرة الكيلواط/ساعة التي تصدر عن ​وزارة الطاقة والمياه​ بشكل شهري، والتي يمكن الاطلاع عليها عبر وسائل الاعلام أو على الموقع الالكتروني لوزارة الطاقة والمياه. مع الاشارة ان هذه التسعيرة ستتضمن فقط سعر الكيلواط ساعة اعتبارا من اول تشرين الاول".

وختمت طالبة من جميع المواطنين "التبليغ عن اي صاحب مولد لم يتقيد بمضمون هذه البلاغ عبر الاتصال على الخط الساخن 1739 او عبر التطبيق الالكتروني Consumer Protection Lebanon، علما بأن ​مديرية حماية المستهلك​ سوف تتشدد بمراقبة مدى التزام اصحاب المولدات بتركيب عدادات لدى المشتركين، كما ستتأكد من التزام صاحب المولد بالتسعيرة الصادرة عن وزارة الطاقة، على ان يصار الى تسطير محاضر بحق جميع المخالفين واحالتها الى ​القضاء​ المختص ومتابعتها مع ​وزارة العدل​ من اجل اتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة بحقهم".


دلالات : موقع النشرة
 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 890846769
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي