صيدا سيتي

الطفل هادي خطاب خطاب في ذمة الله الاونروا: العام الدراسي الجديد ينطلق تدريجيا ابتداء من الاثنين محمد السعودي لـ"مستقبل ويب": صيدا في خطر.. نقترب من ألفي حالة كورونا! خليل متبولي : المرض الصامت إختتام ورشة تدريبية لشرطة بلدية صيدا إستمرت 4 ايام الحاجة سامية عبد الرحمن السكافي (أرملة الحاج محمد الخضري) في ذمة الله برنامج الأغذية العالمي اعلن رغبته في التعاقد مع متاجر لبنانية لشراء الغذاء عبر البطاقات استمرار اضراب عمال معمل النفايات في صيدا للمطالبة بتحسين رواتبهم .. وأزمة نفايات في عين الحلوة في صيدا.. قاصر يردي صديقه بطعنة سكين! عبد البديع القطب في ذمة الله المساعد القضائي محمد علي نعيم عواضة (أبو نعيم) في ذمة الله جدول المحاضرات المسجدية في مدينة صيدا ضمن حملة الرحمة المهداة برعاية المفتي سوسان أسامة أحمد نعناعة في ذمة الله أطفال جمعية رعاية الطفولة والأمومة احتفلوا بذكرى المولد النبوي الشريف الشعلان: نسبة الفقر في المخيمات والتجمعات الفلسطينية وصلت إلى 85% العينا يستقبل "نقابات عمال فلسطين" مهنئاً بذكرى إنطلاقة الحركة واستشهاد الشقاقي نهى الحاج حسين يونس (أرملة عادل الأسعد) في ذمة الله الشاب فتحي محمد أيوب قطيش في ذمة الله دعما للأهالي .. مدرسة الغد المشرق تعلن عن أقساط مشجعة للروضات والمرحلة الابتدائية الأساسية والمتوسط دعما للأهالي .. مدرسة الغد المشرق تعلن عن أقساط مشجعة للروضات والمرحلة الابتدائية الأساسية والمتوسط

إنطلاق الدورة القرانية الصيفية في مجمع مسجد الحاج بهاء الدين الحريري - 28 صورة

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

اطلقت في مجمع مسجد الحاج بهاء الدين الحريري الدورة القرآنية الصيفية الثالث عشرة للناشئة، وذلك صباح يوم الاثنين الواقع في 25 شوال 1439 هـ الموافق له 9 تموز ٢٠١٨م.

تستمر الدورة لمدة ستة أسابيع بمعدل أربعة أيام في الأسبوع، يتعلم الطلاب فيها القرآن الكريم، الحديث النبوي، الأخلاق والآداب الإسلامية، السيرة النبوية، وأحكام تجويد القرآن.
كما خصص يوم الخميس من كل أسبوع رحلة ترفيهية تربوية للطلاب المشاركين في الدورة.
يشرف على الدورة المشرف الديني إمام وخطيب المسجد الشيخ محمود سمهون، والمشرفين الأستاذ رياض سليم، والسيدة هبة الحريري، والإدارية السيدة تهاني الزكنون، إضافة إلى عدد من المدرسين والمدرسات الأكْفَاء.
تميزت الدورة في هذا العام بتخصيص أماكن للعب مجهزة بألعاب الأطفال في حديقة المسجد، إضافة إلى تخصيص قاعة للسينما لمشاهدة أفلام الكرتون الهادفة.
يذكر أنه شارك في الدورة في العام الماضي ما يزيد عن 400 طالب وطالبة من أبناء مدينة صيدا والجوار.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 943094692
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة