وظائف صيدا سيتي
عرض جنون للعرسان خلال فصل الشتاء من صالة وحديقة صار بدا في صيدا
استلم فوراً .. وقسط على خمس سنوات: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
جولة ميدانية ليلية للبساط مع الشماس في شوارع صيدا إبان العاصفة - 3 صور وفد من حزب الله يلتقي تجمع خبراء السير في صيدا والجوار - 13 صورة اشبيلية - صيدا تعرض الجمعة فيلم "يوم للستات" ​للبيع مستودع 300 متر مربع مع نزلة كميون في جوار صيدا العثور على جثة شاب سوري في البحر بعد غرقه بمجرى مياه البيسارية قطع طريق الشمسية الزهراني بعدارتفاع منسوب المياه شاحنة اقتلعت عمود كهرباء بالصور.. العاصفة في صيدا جرح عسكري بحادث سير في الزهراني وضيح لبلدية بعلبك حول توقيف بيك اب محمل نفايات طبية انهيار مبنى تراثي قديم في سوق الخضار بزحلة بسبب الأمطار طريق جزين - كفرحونة مقطوعة بالكامل بسبب تراكم الثلوج اصابة طفلة سورية بحالة اختناق جراء الفحم في بلدة المنصوري كلية العلوم الاقتصادية فرع النبطية أعلنت تأجيل الامتحانات الى 28 الحالي بسبب العاصفة توقيف عصابة لسرقة المنازل بالجرم المشهود في كفرتبنيت نجاة ام وطفلها من حريق منزلهما في مزبود بيان توضيحي لمؤسسة رزوق حبوبنا: لزيارة المؤسسة وأخذ العينات واجراء الفحوصات المخبرية اللازمة للطحين غرق طفلة في مجرى النهر ببلدة البيسارية .. والبحث جار عن أخيها حماده اعلن اعادة فتح المدارس غدا وترك لمديري المدارس المرتفعة والنائية تقدير الوضع اللقاء العام بقاطع البركسات يبحث بتحديد تسعيرة إشتراكات المولدات - صورتان
للبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةDonnaاشتر شقة واستلم فوراً .. نقداً أو بالتقسيط مع تسهيلات بالدفع لمدة 150 شهراًمكتب زهرة لتعهدات السيارات والخدمات والمعاملات في صيداجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمة
4B Academy Ballet

أشد والتجمع الديمقراطي للعاملين في الأونروا يكرمان الطلاب الفلسطينين في البرج الشمالي - 10 صور

فلسطينيات - الأربعاء 11 تموز 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

نظم اتحاد الشباب الديمقراطي الفلسطيني"اشد" والتجمع الديمقراطي للعاملين في الانروا احتفالا تكريما حاشدا للطلاب الفلسطينيين الخريجيين من الجامعات والمتفوقين والناجحين في الشهادة الرسمية البكالوريا والبريفيه  في ملعب الهوبس لجمعية الغد بمخيم البرج الشمالي بحضور عضو اللمكتب السياسي للجبهة الديمقراطية *الرفيق ابو بشار* ومسؤول التجمع في لبنان الرفيق رائف احمد  ومسؤول الجبهة في منطقة صور الرفيق ابو ناجي وقيادة الجبهة واشد ومدراء المدارس والثانويات وممثلين  القوى والاحزاب اللبنانية والفلسطينية واعضاء المجالس البلدية والاختيارية واللجان الشعبية والاتحادات وفعاليات وطنية وتربوية واهلية وحشد كبير من الطلبة الناجحين وذويهم.

بعد الوقوف دقيقة صمت تحية للشهداء والنشيدين الوطنيين اللبناني والفلسطيني وكلمة ترحبية من الرفيقة اية مصطفى  والرفيقة زينب سرور،  ابتدأ المهرجان  بتكريم *للاستاذ رائف احمد*  بمشاركة قيادة الجبهة واشد  وتقديم درع اتحاد الشباب تقديرا لدوره وجهوده في خدمة القضية الفلسطينية  ولاسيما مخيم البرج الشمالي .

والقى *مسؤول اتحاد الشباب الديمقراطي الفلسطيني اشد في الجنوب الرفيق فؤاد لحسين*  كلمة الاتحاد وجه فيها التهنئة للطلاب الناجحين في الشهادات الرسمية واكد على اهمية العلم والتفوق الذي يشكل سلاحا قويا يواجه به شعبنا التحديات والمؤامرات ويبني جيلا متعلما يكمل مسيرة التحرير والعودة ، ودعا  الى مواجهات تقليصات الانروا ورفض اغلاق ودمج المدارس وضرورة معالجة كافة المشكلات التربوية التي تعترض تقدم المسيرة التعليمية.كما دعا الى الاهتمام بالطلبة الجامعيين وتوفير المنح الجامعية والعمل على انشاء جامعة مجانية للطلبة الفلسطينيين في لبنان .

وبختام كلمته وجه  التحية لابناء شعبنا الصامد في غزة والقدس والضفة واكد على اهمية الوحدة الوطنية وانهاء الانقسام لمواجهة العدوان الاسرائيلي واجهاض صفقة القرن .

ثم تحدث *الاستاذ عدنان الجمل  مسؤول  التجمع الديمقراطي للعاملين في الانروا في منطقة صور* مهنئا الطلاب وذويهم على هذا النجاح الذي جاء بفضل جهود الطلبة والمعلمين والهيئات التربوية مشددا على ضرورة تظافر كل الجهود للارتقاء بالمستوى التعليمي للطلاب والعمل على الحفاظ على وكالة الانروا وتطوير خدماتها بما يخفف من المعاناة عن شعبنا .

ودعا  الى مواجهة تقليصات الانروا ورفض اغلاق ودمج المدارس وضرورة معالجة كافة المشكلات التربوية التي تعترض تقدم المسيرة التعليمية.

ثم القت *الطالبة الاء عيد* كلمة الطلاب الناجحين فوجهت  الشكر لاتحاد الشباب على اهتمامه بالطلاب وتكريمهم وتشجيعهم على التفوق واستكمال دراساتهم التعليميه واهدت هذا النجاح لابناء القدس ولشهداء مسيرات العوده في غزه الذين يرسمون بدمائهم طريق النصر والحريه وطالبت بمعالجة كل المشكلات التعليميه وتوفير المناخات السليمه التي تساهم في تحسين المستوى التعليمي للطلاب.

وفي ختام الاحتفال تم *توزيع شهادات التقدير على الطلاب والخريجين* في جو من الفرح  والسعاده والبهجة  بهذا العرس الوطني المكلل بهامات عالية وفخر واعتزاز بطلاب الشعب الفلسطيني الذين اثبتوا للعالم اننا شعب يستحق الحياة. 

@ المصدر/ Abu Ehab


 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 890346747
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي