صيدا سيتي

مركز الصفوة للدراسات الحضارية ينظم ندوة تفاعلية حول: "طه عبد الرحمن ورهانات التجديد" بهية الحريري التقت وفداً من موظفي مصلحة استثمار مرفأ صيدا السعودي كرّم الأمينة العامة للنجدة الشعبية الفرنسية السيدة هنرييت ستنبرغ السفير الألماني كيندل تفقد مع السعودي معدات للياقة البدنية تم وضعها العام الفائت في باحة مدينة الحريري الرياضية في صيدا الطقس غدا يتحول الى ماطر والثلوج على 2000 متر دققوا جيداً بأي إستثمار في الخارج قبل أن تقعوا ضحية الإحتيال تاكسي VVIP: تاكسي إلى صيدا وضواحيها مع توصيل إلى جميع المناطق اللبنانية + رحلات سياحية حركة "فتح" تستقبل وفدًا من جمعية المشاريع الخيرية الإسلامية في صيدا اتحاد العاملين في "الأونروا" -لائحة العودة والكرامة ينظِّم وقفةً احتجاجيةً في عين الحلوة رفضًا لتقليص خدمات الوكالة التعلم عن بعد في «الرسمي»: «مش ماشي الحال» روضات الـ«أونلاين»: سنة ثانية تضيع! اللجان الشعبية تُشارك في الإعتصامٍ الإحتجاجيٍّ ضد سياسية الأونروا بتقليص تقديماتها مؤسسة أبناء المخيمات الفلسطينية تتبرع بسيارة إطفاء للدفاع المدني الفلسطيني أسرار الصحف: تسود مخاوف لدى ما تبقى من رعايا سفارات من شهرين صعبين، ينتظران لبنان‎!‎ تطوّران في صيدا: براءة الإلتزام وانخفاض عدد الإصابات الحاجة خالدية شحادة يونس (أرملة الحاج عبد الله عنبتاوي) في ذمة الله لازاريني: عدم تأمين التمويل لـ"الأونروا" سيكون له أثر مزعزع لإستقرار المنطقة! جمعية حزم تطلق مشروع "كسوة الشتاء" للفقراء والمحتاجين في منطقة صيدا - للتواصل: 76351141 للبيع شقة في عبرا - مقابل مدرسة الليسيه باسكال سابقاً سناك الملاح يعلن عن افتتاح محله في عبرا مقابل أفران شمسين بجانب بوتيك طلال

الجهاد الإسلامي وأنصار الله: لحفظ الأمن الإجتماعي والسياسي في المخيمات - 3 صور

فلسطينيات - الثلاثاء 10 تموز 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

استقبل عضو قيادة ساحة لبنان في "حركة الجهاد الإسلامي"، أبو سامر موسى، وفداً من أعضاء الشورى في "حركة أنصار الله" في لبنان، ضم كلاً من مشرف منطقة صور، أبو محمد المصري، ومسؤول منطقة صور، وليد جمعة، يرافقهم مسؤول العلاقات السياسية في صور، أبو أيمن هويدي، وذلك بحضور كل من مسؤول العلاقات  الخارجية في "حركة الجهاد الإسلامي" في منطقة صور، محمد عبد العال، ومسؤول العلاقات الخارجية في مخيم الرشيدية، أحمد عامر.
وأكد اللقاء على أهمية وضرورة تعزيز العلاقات الثنائية وتطويرها، وكذلك التنسيق بين الحركتين مع الفصائل كافة لحفظ أمن المخيمات الفلسطينية في لبنان وصون حقوق اللاجئين الفلسطينيين الاجتماعية والمعيشية والسياسية.
وأشاد المجتمعون بصمود الشعب الفلسطيني في وجه الغطرسة الصهيونية التي تهدف إلى تهويد المقدسات وسلب الأراضي الفلسطينية، ووجهوا التحية إلى أهالي غزة المستمرين في مسيرات العودة، وأدانوا الصمت العربي المطبق إزاء ما يتعرض له الشعب الفلسطيني ومقدسات الأمة، مؤكدين رفضهم القاطع لما يسمى بصفقة القرن وضرورة مواجهتها وإسقاطها، ورفض الضغوط التي تمارس على الشعب الفلسطيني، ورفض كل أشكال التطبيع والاتصال بالعدو الصهيوني.
كما شددوا على ضرورة تعزيز العلاقة الثنائية والتنسيق بين القوى الفصائل الفلسطينية كافة لوضع استراتيجية موحدة تحفظ الأمن داخل المخيمات وتنسج أفضل العلاقات مع الجوار.
وحذر المجتمعون من خطورة آفة المخدرات التي تجتاح المجتمعين اللبناني والفلسطيني، مؤكدين على ضرورة العمل على اجتثاثها بشكل قاطع، لحفظ الأجيال القادمة من هذه الآفة الخبيثة المدمرة للمجتمع وللقيم. 

@ المصدر/ islamic jihad media-tyre


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 946015665
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة