وظائف صيدا سيتي
جامعة رفيق الحريري .. خيارك الحقيقي لدراسة جامعية مليئة بالإبداعات Apply Now
استلم فوراً .. وقسط على خمس سنوات: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
أسامة سعد تلقى من فتحي أبو العردات اتصال شكر على مساعيه من أجل تسهيل قبول التلامذة الفلسطينيين في المدارس الرسمية أميريكية تربي 100 ألف نحلة على شرفة منزلها + فيديو الجهاد الإسلامي تتسقبل جبهة النضال في الرشيدية - 4 صور حماس تلتقي في سفارة دولة فلسطين قيادة حركة فتح في لبنان النباتات تحذر بعضها من المخاطر! + فيديو أورينت كوين تختم رحلاتها لموسم صيف 2018 باستضافة عوائل من شهداء الجيش اللبناني - 7 صور موسى: القضية الفلسطينة عصية على الانكسار رغم كل المؤامرات والتحديات خطأ كارثي يصيب ركاب طائرة هندية بالنزيف! - 4 صور + فيديو لحظة سقوط لوح زجاجي عملاق من ناطحة سحاب + فيديو تكريم أبطال OBAIDA TEAM حسن بشير وإبراهيم الكبش في النادي المعني - 44 صورة منتدى صيدا الثقافي - برنامج الدعم المدرسي هكذا قتل قليل من الجبن تلميذاً بالمدرسة رشقه به زميله مقتل فتى بإصابته بعيار ناري من بندقية صيد بالخطأ شبيب افتتح معرض السلام وعرض في لقاء حواري مشاريع بيئية وتنموية: الطائفية هي نقيض المواطنة - 10 صور عصرونية Waste Bank - بنك النفايات في صيدا بعدسة وليد عنتر - 26 صورة اجتماع بين فتح وحماس توافق على تفعيل الأطر المشتركة وتطويق أحداث عين الحلوة روسي يستغل غياب جيرانه ويبني منزلاً داخل حديقتهم + فيديو حادث سير مروّع على أوتوستراد انان- جزين .. والنتيجة مأساوية (صور) النابلسي استقبل وفداً من السياسيين والإعلاميين والناشطين من سوريا - صورتان مطعم الخير يستقبل فريق سلوان التطوعي / الكويت - 13 صورة
عروض جديدة من KIA على سيارات PICANTO و SPORTAGE و K3000S ـ 3 صورDonnaثانوية رميلة هاي سكول تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدراسي 2018 ـ 2019أسعار خاصة ومميزة في مسبح Voile Sur Mer للسيدات في الرميلة ابتداء من أول أيلولWorld Gym: Opening Soon In Saidaجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةفرن نص بنص: عروض الرجعة عل مدرسة رح بتبلش من عنّا - 16 صورةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةمركز فاميلي كلينك يعلن عن انطلاق الموسم الجديد لعمليات زراعة الشعر في صيدامعهد التمريض / مستشفى الجنوب شعيب في صيدا يعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي الجديد 2018-2019شقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةمؤسسة مارس / قياس 210-200
4B Academy Ballet

أسوأ 7 أطعمة يُمكن تناولها قبل النوم

منوعات صيدا سيتي - الإثنين 09 تموز 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

يؤدي تناول الطعام مباشرة قبل النوم الى عوارض متعددة منها  زيادة الوزن، القلق وعدم التمكن من النوم، ارتجاع المريء وغيرها من العوارض بالإضافة الى ارتجاع المريء الصامت الذي يُصيب الكثيرين من دون علمهم.

وأكدت العالمة بأمراض الحنجرة الأميركية جايمي كوفمان، بعد دراسات استمرّت حوالي 30 سنة، أن السبب الرئيسي لهذه العوارض يرتبط بالوقت الذي نتناول فيه العشاء.

وذكرت كوفمان أنه يجب تناول العشاء قبل الخلود الى النوم بثلات ساعات على الأقل وأضافت أن الوجبات الخفيفة لها نفس العوارض.

ولكن إذا أردت تناول أي شيء قبل النوم، فإليك قائمة بالأشياء التي عليك تجنبها:

القهوة: إنّ الكافيين الذي تحتوي عليه القهوة يولّد حموضة زائدة في المعدة. فإذا اضطررت إلى تناول القهوة فمن الأفضل أن تكون خالية من الكافيين.

الجبنة: تؤدي الى زيادة الوزن. ولكن إذا توجب عليك تناولها مساءً، فجبنة البارميزان أو الجبنة السويسرية عوارضها أقل من أنواع الجبنة الخفيفة كالفيتا أو الموزاريلا.

الكحول: يؤدي الى ارتخاء الصمامات التي تربط المعدة بالمريء وعند حدوث ذلك فإن جسمك لن يكون قادراً على الاحتفاظ بالطعام بمكانه ما يؤدي الى ارتجاع المعدة.

الشوكولاتة: كثيرة الدسم ما يؤدي أيضا الى ارتخاء الصمامات، بالإضافة إلى احتوائه الكافيين.

الليمون: يحتوي على نسبةٍ عالية من الحموضة فكوب من عصير الليمون أو عصير التفاح سيكون الخيار الأسوأ.

المشروبات الغازية: هي من أكثر الأنواع الحمضية بالإضافة إلى أنّ الكربونات تزيد من ضغط المعدة.

الجوز: بغض النظر عنأنه من الوجبات الصحية، عليك تجنبه قبل النوم. الكاجو والفول السوداني من الأسوأ أما اللوز فيُعد أفضل. 

@ المصدر/ دنيا الوطن


 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 861556472
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي