وظائف صيدا سيتي
جامعة رفيق الحريري .. خيارك الحقيقي لدراسة جامعية مليئة بالإبداعات Apply Now
استلم فوراً .. وقسط على خمس سنوات: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
قائد الجيش التقى النائب بهية الحريري وعرض معها الأوضاع العامة بدء التسجيل لموسم 2018 - 2019 في حضانة little land ـ الهلالية أم ورضيعتها تشاركان زعماء العالم في إجتماعات الأمم المتحدة - 5 صور الاتحاد العام للمرأة الفلسطينية يوزع مستحقات برنامج قرض الشباب للطلاب الجامعيين - 7 صور إنقلاب في المطار: مفاجآت أمنية وإدارية سامسونج الكترونيكس المشرق العربي تكشف عن اللوح الرقمي FLiP ناسا تعرض تعاقب الليل والنهار على القمر + فيديو توقيف شاب في النبطية كان يتجول عاريا على متن دراجة نارية المشنوق من المطار: لا كيدية بين رؤساء أجهزة الأمن بل سوء تفاهم تم حله القاضي جرمانوس فتح تحقيقا بتوقف التفتيش في المطار توقيف 5 متهمين بعد إقدامهم على سرقة مدرسة الشرقية الرسمية صدور العدد 116 من مجلة الدراسات الفلسطينية: هل يمكن تخيل العودة؟ - 4 صور بالتفاصيل.. هذا ما حصل في مطار بيروت بين جهازين أمنيين وأوقف حركة المسافرين كلمة رئيس الجمهورية في الجمعية العمومية في نيويورك عند الخامسة عصرا نقابة محرري الصحافة تحدد موعدا لانتخاب مجلس جديد لها سارع في الحجز لعرس الأحلام في Golden Salle - مركز الرحمة موظف يسرق الشركة ليلاً الحركة عادت لطبيعتها بالمطار بانسحاب عناصر الجيش من نقاط التفتيش المفتي سوسان استقبل العميد شمس الدين - 3 صور غواصون حاولوا كشف غموضها..غواص ينتشل 150 جثة من الثقب الأزرق - 8 صور
غوغل
معهد التمريض / مستشفى الجنوب شعيب في صيدا يعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي الجديد 2018-2019فرن نص بنص: عروض الرجعة عل مدرسة رح بتبلش من عنّا - 16 صورةمركز فاميلي كلينك يعلن عن انطلاق الموسم الجديد لعمليات زراعة الشعر في صيداأسعار خاصة ومميزة في مسبح Voile Sur Mer للسيدات في الرميلة ابتداء من أول أيلولجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةمؤسسة مارس / قياس 210-200شقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةعروض جديدة من KIA على سيارات PICANTO و SPORTAGE و K3000S ـ 3 صورثانوية رميلة هاي سكول تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدراسي 2018 ـ 2019شقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةWorld Gym: Opening Soon In SaidaDonna
4B Academy Ballet

جمعية خريجي الإنجيلية تكرم محمد الزعتري وفؤاد حمود خلال عشائها السنوي - 75 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 09 تموز 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

اقامت جمعية خريجي مدرسة الفنون الإنجيلية عشاءها السنوي في حرم المدرسة، وسط حضور عدد كبير من الخريجين. وكان في استقبال الحضور رئيس الجمعية الأستاذ أحمد شعيب ونائب الرئيس الأستاذ ربيع الهواري، الدكتور علي جرادي، الآنسة رهام عيراني، الآنسة ريان شربجي، السيد محمد علي الشريف، وأعضاء الهيئة الإدارية للجمعية.
وقد تقدم الحضور رئيستا الجمعية السابقتين السيدة مهى أبو عزة حريري والشيخة الهام أبو عبسي، رئيس المدرسة د. روجر داغر وعقيلته، الدكتور عبد الرحمن البزري، النائب الدكتور أسامة سعد، السيدة نجلا سعد، الدكتور غسان حمود، السيد محمد الزعتري، الأستاذ أمين حمود، الأستاذ فؤاد حمود، رئيس بلدية صيدا الأسبق الأستاذ أحمد الكلش، رئيس بلدية المية ومية رفعت بو سابا، ممثل رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي، الدكتور غسان بعاصيري، السيد نبيل الزعتري، إضافة إلى حشد من الفعاليات وأعضاء الهيئيتين الإدارية والتعليمية في المدرسة.

بداية الحفل كانت مع النشيد الوطني اللبناني ونشيد المدرسة، ثم كانت كلمة رئيس الجمعية الأستاذ أحمد شعيب، التي عدد فيها إنجازات الجمعية خلال السنة والنصف الماضيين، وأوضح الصعوبات التي تواجه الجمعية لا سيما على صعيد التواصل مع الخريجين، ودعا كل الخريجين الغير منتسبين إلى المبادرة والانتساب للجمعية لتعزيز التواصل بالدرجة الاولى، اضافة الى الحصول على منافع بطاقة الإنتساب باستعمال ملاعب المدرسة الرياضية خارج اوقات الدوام وحسومات من مؤسسات في مدينة صيدا. كما أعلن عن مشروع حملة التبرعات للمسرح الجديد الذي تقوم المدرسة بتشييده، داعيا كل خريج الى التبرع بثمن كرسي في هذا المسرح، بحيث سيكون اسم كل متبرع موضوع على الكرسي الذي قدمه، ليكون لكل خريج أثر واضح في المدرسة.

ثم تحدث رئيس المدرسة دكتور روجر داغر، وشدد على مدى الإنتماء الذي لمسه عند كل الخريجين من تسلمه ادارة المدرسة. واستعرض ما أنجزته الادارة خلال السنتين الماضيتين من ناحية تطوير الأنظمة الإدارية والأكاديمية واعادة تأهيل المباني والصفوف والملعب الجديد ومطبخ الأكل الصحي، ووعد بالمزيد من الانجازات في السنوات القادمة لا سيما مشروع الكافيتيريا للطلاب واعادة تأهيل باقي المباني.

وخلال العشاء، كرمت جمعية الخريجين السيد محمد الزعتري (خريج عام 1949)، والسيد فؤاد حمود (خريج عام 1953) تقديرا لاتجازاتهم في مجال عملهم. كما قامت الجمعية بتكريم المربية دلال شمس، المربية هيفا خالد، والمربية لينا أبو ظهر، تقديرا لكل ما قدموه للمدرسة وطلابها خلال مسيرتهم التعليمية فيها.

 جمعية الخريجين تتوجه بالشكر لكل الحضور، كما تشكر كل رعاة الحفل مستشفى حمود الجامعي، رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي، Saida Star Plaza، Stampa، Carina Caza، بنك بيروت، ومجموعة أحمد شعيب التجارية.

للخريجين الراغبين بالتواصل مع الجمعية والانتساب، ولكل من يرغب بالمساهمة في مشروع بناء المسرح، يمكنكم التواصل من خلال:

- رقم هاتف الجمعية وواتساب 70402400 

- صفحة الفايسبوك www.facebook.com/aneigb 

@ المصدر/ جمعية خريجي مدرسة الفنون الإنجيلية


 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 863065952
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي