وظائف صيدا سيتي
عرض جنون للعرسان خلال فصل الشتاء من صالة وحديقة صار بدا في صيدا
استلم فوراً .. وقسط على خمس سنوات: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
افتتاح مركز اقتفاء الأثر في "مجمع قوى الأمن الداخلي" في حارة صيدا- 10 صور حادث سير على طريق عام صيدا- جزين والأضرار اقتصرت على الماديات ترقبوا البث المباشر للمؤتمر الصحفي للدكتور أسامة سعد اليوم عند الواحدة ظهراً دعوة لحضور المحاضرة التفاعلية: التربية بالحب، على مسرح بلدية صيدا جريحان بإنقلاب سيارة على اوتستراد صور- صيدا العثور على جثة طفلة في علبة كرتون قرب مكب للنفايات في بلدة المرج البقاعية طقس نهاية الاسبوع مستقر مع ارتفاع بالحرارة وبقاء خطر الجليد في الجبال للإيجار شقة مساحة 230 متر مربع في حي راق بالهلالية، صيدا - 21 صورة عائلاتنا إلى أين تسير! أسامة سعد في لقاء حواري شبابي: نحن نعيش في دولة مزارع طائفية وعلينا بناء دولة حديثة تشبه تطلعات الشباب - 14 صورة بلدية حارة صيدا تستنكر حملة الافتراءات المهندس جمال رباح "أبو لامي".. خسارة كبيرة لمعدنٍ أصيل مخابرات الجيش توقف سوريا بعد مقتل زوجته إطلاق اسم محمد علي على مطارٍ في ولاية كنتاكي الأميركية اعفاء ذوي الاحتياجات الخاصة من الرسوم الجمركية الأحمد من “بيت الوسط”: القضية الفلسطينية بأعلى مستوى بالتأييد والدعم «مجهول» عيتا... مضطرب عقلياً؟ القضاء الإسرائيلي يهتزّ: ترقيات مقابل الجنس «ميريام» ترحل.. و«طيفها» الجليدي حاضرفي صيدا والجوار "حفلة تعارف" فموعد فلقاء.. فالسجن!
اشتر شقة واستلم فوراً .. نقداً أو بالتقسيط مع تسهيلات بالدفع لمدة 150 شهراًللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةمكتب زهرة لتعهدات السيارات والخدمات والمعاملات في صيداDonnaجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمة
4B Academy Ballet

جمعية خريجي الإنجيلية تكرم محمد الزعتري وفؤاد حمود خلال عشائها السنوي - 75 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 09 تموز 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

اقامت جمعية خريجي مدرسة الفنون الإنجيلية عشاءها السنوي في حرم المدرسة، وسط حضور عدد كبير من الخريجين. وكان في استقبال الحضور رئيس الجمعية الأستاذ أحمد شعيب ونائب الرئيس الأستاذ ربيع الهواري، الدكتور علي جرادي، الآنسة رهام عيراني، الآنسة ريان شربجي، السيد محمد علي الشريف، وأعضاء الهيئة الإدارية للجمعية.
وقد تقدم الحضور رئيستا الجمعية السابقتين السيدة مهى أبو عزة حريري والشيخة الهام أبو عبسي، رئيس المدرسة د. روجر داغر وعقيلته، الدكتور عبد الرحمن البزري، النائب الدكتور أسامة سعد، السيدة نجلا سعد، الدكتور غسان حمود، السيد محمد الزعتري، الأستاذ أمين حمود، الأستاذ فؤاد حمود، رئيس بلدية صيدا الأسبق الأستاذ أحمد الكلش، رئيس بلدية المية ومية رفعت بو سابا، ممثل رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي، الدكتور غسان بعاصيري، السيد نبيل الزعتري، إضافة إلى حشد من الفعاليات وأعضاء الهيئيتين الإدارية والتعليمية في المدرسة.

بداية الحفل كانت مع النشيد الوطني اللبناني ونشيد المدرسة، ثم كانت كلمة رئيس الجمعية الأستاذ أحمد شعيب، التي عدد فيها إنجازات الجمعية خلال السنة والنصف الماضيين، وأوضح الصعوبات التي تواجه الجمعية لا سيما على صعيد التواصل مع الخريجين، ودعا كل الخريجين الغير منتسبين إلى المبادرة والانتساب للجمعية لتعزيز التواصل بالدرجة الاولى، اضافة الى الحصول على منافع بطاقة الإنتساب باستعمال ملاعب المدرسة الرياضية خارج اوقات الدوام وحسومات من مؤسسات في مدينة صيدا. كما أعلن عن مشروع حملة التبرعات للمسرح الجديد الذي تقوم المدرسة بتشييده، داعيا كل خريج الى التبرع بثمن كرسي في هذا المسرح، بحيث سيكون اسم كل متبرع موضوع على الكرسي الذي قدمه، ليكون لكل خريج أثر واضح في المدرسة.

ثم تحدث رئيس المدرسة دكتور روجر داغر، وشدد على مدى الإنتماء الذي لمسه عند كل الخريجين من تسلمه ادارة المدرسة. واستعرض ما أنجزته الادارة خلال السنتين الماضيتين من ناحية تطوير الأنظمة الإدارية والأكاديمية واعادة تأهيل المباني والصفوف والملعب الجديد ومطبخ الأكل الصحي، ووعد بالمزيد من الانجازات في السنوات القادمة لا سيما مشروع الكافيتيريا للطلاب واعادة تأهيل باقي المباني.

وخلال العشاء، كرمت جمعية الخريجين السيد محمد الزعتري (خريج عام 1949)، والسيد فؤاد حمود (خريج عام 1953) تقديرا لاتجازاتهم في مجال عملهم. كما قامت الجمعية بتكريم المربية دلال شمس، المربية هيفا خالد، والمربية لينا أبو ظهر، تقديرا لكل ما قدموه للمدرسة وطلابها خلال مسيرتهم التعليمية فيها.

 جمعية الخريجين تتوجه بالشكر لكل الحضور، كما تشكر كل رعاة الحفل مستشفى حمود الجامعي، رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي، Saida Star Plaza، Stampa، Carina Caza، بنك بيروت، ومجموعة أحمد شعيب التجارية.

للخريجين الراغبين بالتواصل مع الجمعية والانتساب، ولكل من يرغب بالمساهمة في مشروع بناء المسرح، يمكنكم التواصل من خلال:

- رقم هاتف الجمعية وواتساب 70402400 

- صفحة الفايسبوك www.facebook.com/aneigb 

@ المصدر/ جمعية خريجي مدرسة الفنون الإنجيلية


 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 890511864
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي