وظائف صيدا سيتي
Join us on January 17th in Saida to learn more about OSB's Executive MBA program
استلم فوراً .. وقسط على خمس سنوات: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
البقاعي رئيسا للإتحاد الفلسطيني لكرة القدم الشتات في جولة على الوزير فنيش وخيامي - 3 صور للبيع أو للإيجار شقة خلف شركة الكهرباء مقابل صيدلية البيطار - بناية دندشلي شقتك جاهزة مع سند في الهلالية .. تقسيط لمدة 4 سنوات للبيع قطعة أرض في جنسنايا، قرب مركز الصليب الأحمر، مساحة 1200 م2 مع رخصة بناء لبنايتين - صورتان إقفال منشرة للخشب في النبطية يديرها عمال سوريون مؤسسة مياه لبنان الجنوبي وقعت عقدا لتحصيل الفواتير مع شركة كاش يونايتد تدابير سير في صيدا بسبب اعمال الحفريات حريق داخل محل لكسر السيارات في صيدا والدفاع المدني وعناصر اطفاءالبلدية انقذوا كلبتي صيد داخله حصص دعم في مادة الرياضيات لصف الاول الثانوي للإئتلاف النسائي لأجل طرابلس والمركز اللبناني للدراسات والأبحاث لجنة التربية بحثت في تنظيم مزاولة مهنة التمريض وأوصت بتعطيل المدارس عند العاصفة ترك الخيار للاهل بإرسال اولادهم الى الحضانات غداً اشتداد سرعة الرياح في صيدا وتدفق أمواج البحر على الرصيف قبالة شاورما المحطة اشكال امام مستشفى جبل عامل بين اهالي جرحى حادث السير الذي وقع على طريق صور كلنا على الشارع بيروت الأحد 20 كانون الثاني 2019 أسامة سعد يستقبل وفدا من السفارة البريطانية - 4 صور تأجيل عرض " ستاند أب كوميدي " في صيدا الى موعد يحدد لاحقاً بالصور: إفتتاح فندق هيلتون بيروت داون تاون اليوم في قلب المدينة وزير التربية قرر اقفال المدارس غداً الاربعاء بسبب العاصفة الرعاية تنفذ المرحلة الثانية من مشروع كنزة الشتاء - 15 صورة مذكرة بإقفال الإدارات العامة الجمعة تسهيلا لاستكمال التحضيرات اللازمة للقمة الإقتصادية
للبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةDonnaشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةمكتب زهرة لتعهدات السيارات والخدمات والمعاملات في صيداجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةاشتر شقة واستلم فوراً .. نقداً أو بالتقسيط مع تسهيلات بالدفع لمدة 150 شهراً
4B Academy Ballet

من المسؤول عن الحادث المحير؟ + فيديو

منوعات صيدا سيتي - الإثنين 09 تموز 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

انقسم رواد مواقع التواصل بشأن المتسبب في حادث تصادم بسيط وقع بين سيارتين في موقف سيارات بمدينة أسترالية، رغم وجود شريط فيديو يوثق الحادث.
ونشرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، السبت، شريط فيديو لحادث تصادم أشبه بالخدش البسيط، مشيرة إلى أنه وقع في مدينة بيرث غربي أستراليا.

ويظهر في الفيديو الذي سجلته كاميرا مثبتة في سيارة قريبة، سيارة بيضاء من نوع "فورد" أثناء قيام سائقها بالخروج من الموقف، وسيارة أخرى من طراز "هوندا" كان يهم سائقهم بصفها في الموقف.

وانتشر الفيديو سريعا على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وسرعان ما تداوله الكثيرون.

ورغم بساطة الحادث، الذي لم يسفر عن وقوع جرحى أو أضرار كبيرة، إلا أنه أثار جدلا بشأن المتسبب.

فالبعض حمّل صاحب سيارة "الفورد" المسؤولية، فهو "لم ينظر إلى جواره مطلقا"، فيما اعتبر آخرون سائق "هوندا" مسؤولا عن الحادث، إذ لم يراع وجود سيارة بصدد الخروج من الجوار.

ورأى فريق ثالث أن الطرفين مسؤولان عن وقوع الحادث، مشيراً إلى أنه يجدر بهما "فتح سيرك" باعتبارهما "أقرب إلى مهرجين" بهذا النوع من القيادة.  

@ المصدر/ وكالات 


Join us on January 17th in Saida to learn more about OSB's Executive MBA program
 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 890254055
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي